2008-04-29

بداية تخاريف طموحة مملوحة

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد حديث طويل مع نفسي ومناقشاتي الحادة مع كثيرين ... انا أعلم بأن بعضها تعبر عن وجهة نظري الخاطئة ... فأحببت كتابة وجهات نظري الخاطئة والتي أعلم بأن تفكيري بها غبي ولكني أتمسك بها ... لا أبحث عن الأعذار انما أبتعد عن حياه رسمتها في مخيلتي .. حياه تملؤها الألوان السوداء .. أحاول أن تكون بداية مدونتي بسيطة كي أتمكن من التعمق في مواضيعي التي دائما ما تجلب لي المشاجرات مع الكثيرين ... أحب كتابة المذكرات كثيرا ، ولكن بالمذكرات لا أجد من يشاركني أو يخالفني ... ففكرت بانشاء هذه المدونة كل أعبر فيها كل ما يجوب في خاطري ومايجعل الناس تضحك علي وعلى أفكاري الشبه غبية بالنسبة لهم ...
بعض المواضيع التي أهتم بها وأود الكتابة عنها سواء عن طريق الخواطر أم المناقشات العادية ...

* كرهي الشديد للزاوج .
* كرهي الأشد للرجال .
* حبي الغير طبيعي للحشرات .
* حياتي التي لا أجد نفسي فيها شيعية ولا سنية .. :)


كي لا أقتل عناصر المفاجأة فأنا لا أريد ذكرها كلها :) لذا ترقبوا تخاريفي وثرثرتي الغبية ...

تقبلوا تحياتي

طموحة مملوحة

5 comments:

MARSHAL Q8 يقول...

waiting ..

Media Girl يقول...

يعطييج العافيه أنا كنت طالبه في الكلاس و كان الموضوع حلو وشيق يعطييج العاااااافيه

ابو عبدالملك يقول...

زين يمكن نظرياتج الخاطئه ضد الشريعه
ماهو موقفج ؟؟

طموحة مملوحة يقول...

ان الله غفور رحيم :)

ابو عبدالملك يقول...

حياتي التي لا اجد فيها لا سني ولا شيعي؟؟
الظاهر انتي لاتعترفين بحديث تفترق امتي الى ثلاث وسبعين فرقه