2008-04-30

طلعوني من المنتدى لأني أتكلم بصراحة ...

سأتحدث عن صراحتي التي تزعج البعض بل الأغلب من الناس .. خاصة أننا نعيش بوقت ينافق فيه الكثيرون ويخفون في قلبهم الحقد والكره لماذا النفاق ؟؟ لما لا يتكلم الجميع بصراحة دون خشية أي شيء؟؟

شاركت باحدى المنتديات وللأسف اعتقدت ان هذا المنتدى سيكون قريبا من قلبي لأسباب لا أستطيع البوح بها ..
شاركت في قسم الحوار والنقاش لأني أحب النقاش وكان الجميع يقرأ وهذا ما أعجبني بهم ... ولكن يأتي المشرفون ليغلقوا مواضيعي مع أنها لم تتحدث عن أي شخص أو تجرح أشخاص ... مجرد وجهة نظري ببعض الأمور ..

كتبت موضوع عن الألعاب وأنتقدت فيه الأشخاص الذين يمضون أوقاتهم بالألعاب بدلا من الاستفادة من وقتهم بالمفيد ...
ردت علي احدى المريضات بحديث شريف ... استغفرت الله وقلت ... حديث شريف بألعاب المنتديات التي يلعب فيه البنات والشباب ويمزحون ويتعبطون فيه وكل شخص يتعرف ويتحرش بالآخر عن طريق الألعاب ... ولا ننسى دلع البنات في الألعاب .. لا أريد الخوض في هذه التفاصيل لأن الجميع يعلم بها ... رد علي بعدها شخص لا أجد ردوده الا بعد ردودها :) بنفس الأسلوب ... للأسف لم ينتقدوا موضوعي بل انتقدوني أنا ... لا يكفيهم الانتقاد بل التجريح في شخصي أيضا ... وعندما قدمت شكوى احتج الجميع لصراحتي فتم طردي مع مسح جميع مواضيعي من المنتدى ...

بصراحة دخلت بنك جديد ... ورأيت اسلوبهم ... اسلوب التي تضع مواضيع خفيفة مثلها يحبونها ويمدحونها كثيرا ومن يتحدث بعقل ومنطق يطلقون عليه المعقد كما اطلقوا علي :)

جملتي الأخيرة بأن أحمد ربي لأني معقدة ولست ب (( خفيفة)) :)

3 comments:

Ahmad B. يقول...

رأيي الشخصي ان هذي "الالعاب" في المنتديات في قمة السخافه وما اشوف فيها اي نوع من انواع التسلية، مجرد تفاهات كل خمس ردود فلان يحط فلان بالسجن، كل 10 ردود فلان يتزوج فلانه، فريق البنات يعيبون على فريق الشباب والعكس. يعني ماكو شغل :) مع احترامي لاصحاب المنتديات، مدير المنتدى اللي يخصص قسم حق هالسوالف ما عنده سالفه :) شكرا طموحه

sara يقول...

العفو أخوي أحمد ... المشكلة لمن الواحد يتكلم بالمنطق ويوصفونه بالسخيف وانه شايف حاله ... الصراحة على كلامهم حسيت اني اكلم يهال مع ان اعمارهم فوق 24 .. ماقول الا الحمدلله الي كملنا بعقولنا :)

مشكور أخوي أحمد وابقى على تواصل:)

transs help يقول...

مساء الخير
وجمعة مباركة :)

عندي تعقيب طويل على هالموضوع وانشالله يكون عندج الوقت الكافي لقراءته

حبيت امر واسلم واقرا اخر تدويناتج
ويت ببالي فكرة اني احوس بالبلوق بصورة عشوائية وايضا اني اقرا اول تدوينات ..وبصراحة
اعجبني جم موضوع واكثرهم هذا..
وبالفعل صدقني بهالشي وانا وايد ملاحط هالشي بخصوص انه البعض من المرضى وناقسين العقل تلاقينهم مايعجبهم الا المشاركات التافهة والخفيفة ..والي يقول الصج مايعجبهم

نعم الواحد يضحك ويتغشمر..ولكن كل شي بوقته ..وفي وقت كلمة الحق لازم تنوزن بالعقل والمنطق وتنقال..

ولكن لنا بيئتنا ولهم بيئتهم اكيد..
ومن يبحث عن كلام العقل والمنطق قليل ويندر وجوده ولكن موجود ولله الحمدالله..
والدليل ظهور مواقع ومدونات ظهرة منفصلة بذاتها ورفضت اتباع اهواء وتسلط المواقع الاخرى ممن هم غارقين في امور تاففه لا اريد ان اتطرق لذكرها ..

نعم هناك اناس تحكم على الامور وتقول رأيها بكل صراحة وجراة وانا شخصيا لمست ذلك في عدة امور واحداث ..


نعم نبتسم ونضحك ونجامل..ولكن ليس على حساب العقل والمنطق او على حساب انفسنا او طنيتنا او اخلاقنا ومبادئنا..والاهم ليس على حساب الحق

وانا شخصيا نفس السبب هو الذي دفعني ايضا لبدء مدونتي حتى انشر افكاري الخاصة والي ادعمها بالمنطق عن طريق الطب والعلم واكيد لو بنشرها بماكان ثانية 99 بالمية قد تحدذف بالطبع مثل ما انتي عارفه..
فاستغل بمدونة خاصة اكيد افضل
وجع الجهلاء يسبحون في بحور الظلام لوحدهم..
وخلينا احنى نرتقي بمنطقتنا الخاصة كوننا نعيش على شي يسمى النور والحقيقة..

اعتذر للاطاله وولكن موضوع في قمة الروعه

وقرار ناجح الي قررتيه في ٢٩ أبريل ٢٠٠٨ للبدء في مدونتج الخاصة..واي شخث من حقه نشر وجهة نظره قول او فعل او كتابه مادامت لاتتعدى على حرية الاخرين..

وبانتظار >> ٢٩ أبريل، 2010
حتى اقولج كل عام وانتي ومدونتج بخير

واستمري ومنها للاعلى انشالله :)