2008-06-11

يما منكم يالحريم .... تخرعون




















بقول لكم شي عن (( بعض )) الحريم :)
قمنا على الحريم الحين ...
الحريم الحين طايحين بسالفة التضبط .... وحدة مو متزوجة آمنا بالله ... من متى
صارت المتزوجة تضبط لها ريال وبعد ماخلاص تطلب الطلاق من ريلها ؟؟ أي شي والله العظيم .... وين الي ينادون بالعادات والتقاليد تعالوا شوفوا الحريم :) !!!!



تقعد تفرخ من كل واحد تييب خمسة ستة وتتزوج ثاني .. ويقولون شفيج على الزواج ؟؟ من المصايب الي قاعدة أشوفها لا حول ولا قوة الا بالله ...

والله على بالي سالفة وحدة بس صارت ... لا الحريم قاموا يضبطون يحليلهم وأمهاتهم يشجعونهم ... مايحمدون ربهم على الي عندهم يبون اكثر بعد ...


زين شذنب هاليهال الفقارة .؟؟؟؟ الي كل واحد يدور على الأم والأب ... تلقون الأب راح بسبيله وقطهم عليها والأم تقول ((بشوف نفسي))

ماتبط جبدي الا هالكلمة .. شنو الريال اهو الي بوريج نفسج ؟؟؟
شهالخبال ؟؟؟ صج ناقصات عقل ودين .... قاعدتلي ماكينة تفريخ بس تحجمل كل سنة وتولد جنها قطو ... وتدور لها على فريسة ثانية ؟؟ الزواج صار موضة الحين .... والي يبط جبدي لمن نلقا هالحريم يتفلسفون على راسي عيب وماعندي هالحجي والكلام ....
خل يعلمون نفسهم أول قبل ما ايووون يتفلسفون على راسي.... ماحب اكتب عنهم وايد أخاف أسب ولا أغلط ....
حتى الي يكون عندها ظروف ... المفروض ماتقط عيالها ... محد قال لها تيييب هالدرازن .. وعلى قولة المثل (( طبخ طبختيه يالرفلة اكليه ))

8 comments:

Meshal يقول...

اي والله طبخ(ن) طبختيه يالرفله اكليه

بس علما اعتقد ان مسألة التفريخ تزيد من نسبة عدم طلاقها ×)



بس الكركتير رووعه

يعطيج العافيه

sara يقول...

لوووووووول

أخوي مشعل ... كثرة التفريخ ماقامت تهم الريال الحين .. صار عنده بالطقاق عياله .. مايفكرون مثل أبوي وأبوك ... استغفر الله
وثاني الشي على الحريم ياويلي منهم .. والله اعرف وحدة عندها 8 يهال طلقها ريلها قطتهم عليه وراحت تزوجت ثاني يابت منه 3 تطلقت والحين متزوجة .... شهالصاروخ هذي .... ؟؟؟ لوووول على بالي مزيونة طلعت جدا عادية .. سبحان الله هالحريم ... شكثر يحبون الريايييل والعياذ بالله لوووووول

شكرالك ولا تحرمني من وجودك بالبلوق

sara يقول...

أقول .. حاط لي (ن) طبخ مالتي صح :p
هني تنوين مو كلمة عادية والتنوين نون مخفية لوووووول

Meshal يقول...

ومنكم نستفيد ^_^

mohammed يقول...

اختي سارة انتي بموقع اسمه كويت ماكس منتدى الشعر عندكم سارق قصائد ماجد الخالدي باسم نك مستعار (مجنونها) استعجبت من عدم دفاعج عن الشاعر الحقيقي ماجد لأنه شفت نكج بمنتدى ماجد و حبج له الكبير

معقولة تسكتين عشان مجنونها اداري معاكم؟

sara يقول...

أولا أخوي حياك الله ....

خرعتني بشويش ... لا تعصب :)

ثانيا ... والله ماشفت الموضوع ولا أدري عنه ... وكلمت الأخ كجنونها ووقريت الموضوع وقريت أحد الردود وبينوا أنها لماجد الخالدي ...
اهو قال انه ماذكر انها من قصايده ولا ذكر انه اهو الي كتبها ...
ولا تفهمني غلط أخوي الله يسامحك تقول لأن معاج بالمنتدى ومادري شنو الأمانة لازم تتوضح وأنا مو من النوع الي أصد عن هالشي ... وأكيد أنا من المعجبين بماجد ووضحت الأمور .... لا تزعل ومايصير خاطرك الا طيب ...

عاد علق على مواضيعي .... :@ مو بس تدش تزفني وتروح :(

مجنونها يقول...

بصراحه مادري شقولج كل شي تغير في هالزمن حتى مشاعرنا تغيرت

بس حبيت انوه على كلمه اللي اهي

ناقصات عقل ودين

معناها

ناقصات عقل : لانها خلقة من ظلع اعوج
اما ناقصات دين : المقصود فيها العارض الشهري

وهالمشكله مو بس تتعلق بالحريم

حتى الرجاجيل صاروا جذي

مشكوره

قود لك

sara يقول...

لووووول شكرا على المعلومة ...
اي خو أقولها اذا بغيت أغث الحريم ...