2008-08-14

زين .... عالم قبيح

فجأة أصبحت عائلتي لا تقرأ سوى جريدة (( الشاهد)) وكل يوم أجد الجريدة الأجرأ .. واليوم الذي يليه الجريدة الأجرأ ... (( ترى والله درينا .. عندكم سالفة ثانية ؟؟))








في الأيام الماضية تحدثت تلك الصحيفة عن موضوع شركات الاتصالات في الكويت ، أعجبني الموضوع لأني وفي يوم من الأيام ظلمت من شركة شين ، حين أخذت من خطي 40 دينار غلطة موظف وكل الاوراق تثبت بأن الخطأ خطأه ولكن بالنهاية .. وجدت عدم احترام للعميل .. فقررت مقاطعتهم ..

للأسف كل يوم نرا دعايات وعروض غبية من شركات الاتصال في الكويت وسرقات علنية لا حسيب ولا رقيب ولا حتى الدين يرضى وجود هؤلاء اللصوص في مجتمعنا (( المحافظ)) ..

المهم والأهم أتعجب من كثرة العروض الغبية ، وأراها لا تساوي فلس من العروض التي تقدمها شركات الاتصالات في مصر أو السعودية ، وكأننا أغبياء يستغفلوننا ..

رسالة فجأة تجعلني أركض للهاتف فرحة أخيرا وصلتني رسالة .. وبالتالي الاحباط واضح في وجهي .. ورسالة تقول (( الفنانة الفلانية تعرضت لحادث لتعرف المزيد رد على الرقم*****)) وأنا أصرخ أنا لست تافهة يا تافهين ...
وتكثر العروض برمضان ... أجب على هذا السؤال تربح .. وعندما يجيب الشخص يأتي سؤال آخر بعده والى ان ينتهي رصيده ...

أذكر مرة وصلتني رسالة برمضان من هذا القبيل ... فرديت (( كل عام وأنتم بخير .. ولكن رجاء لا ترسلوا هذه الرسائل لرقمي هذا يا مليقييين ... )) فكان الرد (( نرجو الاجابة على الرسالة بالارقام :P))

قال لي عميل قديم في شركة زين عندما كان يعمل هناك وعندما عرضت عليه مشكلتي وأن لا احد وقف معي ولا أحد حتى احترمني فقال ... الناس كلها لا تعلم عن تصرفاتهم الطائشة بحق العملاء .. فعندما يتصل العميل وتزداد الدقائق تزداد التكلفة عليه ... كذلك الرسائل عندما يرسل كثيرا فتصبح الرسالة بدلا من 20 فلس تصبح 40 فلس للواحدة ... @@

رسالة اوجهها لتلك الشركات ...

لا توجد سوى شركتين في الكويت ، وكثير من العملاء في الكويت ، فلم لا يحصل العميل على الاحترام والتقدير منكم ؟؟ لم لا تصبحوا أناس طيبين وتكفوا عن سرقة أموالنا ؟؟ أصبح نصف راتب المواطن لكم ..

ولا أقول سوى ... (( مصيبة صابتكم ))

2 comments:

Meshal يقول...

اي والله صاجه مصيبه صابتهم

بس انا انتظر الشركه الجديده اللي بتنافس زين والوطنيه

علما اظن عروضهم بتكون احسن وافضل بكثير من شين على قولتج ^_^

بعدين انا اول مره اشوف شركه تحسب الرصيد على المكالمات الدوليه الصادره والوارده مع بعض :@ ،، وياليت تحسب حسبة عادله نفس الاوادم والشركات بالعكس تحسب حسبه تكسر الظهر حسبي الله عليهم

والحين في ناس وااجد مسوين حملات مقاطعه ومن هالكلام بس مستحيل نخضع لهم شين


سلملم

sara يقول...

أخوي العزيز ... أمس قريت بالجريدة والله ماقريت المقال كله بس بما معنى ان حتى الشركة الثالثة توها مانزلت ونازلين بوق لوووول .... بيكحلونها عموها ...
شركة شين برا الكويت من احسن مايكون وداخل الكويت بالعين فوسنا كلها...
عسى الله يفقرهم ولا يزيد من خيرهم ..