2008-08-27

رســـالة من قلــــبي

عندما يموت الحب في قلب تلك الطموحة ..
وتسوّد صورة العشق في حياتها...ليصبح طموحها هو حبها الميت...
لم يكن هنالك أي أمل كي أتذوق كلمة أحبكِ
باقية ، راضية ، مبتسمة ، مع جرح قديم ..
إنها أنا يا حبي الأخير .. إنها أنا قبل أن أراك وأتلذذ بطيبتك وحنانِك ..
فأين كنت سابقا ؟؟ أين كنت عن تلك الليالي الحزينة ..
عندما أرى الأحبة وفي قلبي صراع متعطش للحب ..
أين كنت !!!؟؟؟
عندما احتجت لقلب يضمني ، ويحويني ، ويسندني ؟!!
إني وقلبي سعيدين بحضورك ..
إني وعقلي طموحين لحبِك ..
فإبقى معي ودعني أغوص في حبك كل الأوقات ..
دعني أصبح وأمسي مبتسمة لكلمة أحبّكِ من شفتيك ..
دعني استمتع بأنوثتي حينما تدللني يا فارسي ..
دعني أعيش الحب من جديد ، ليسبح حبك مع كريات دمي الحمراء سعيد ..
أخشى من أعين الناس التي تحيط بنا ..
أخشى من سذاجتي في حبك ..
أخشى أن تأتي الظروف اليائسة وتأخذك مني ..
فإني وقلبي أمانة في يدِك ..
أمسي ويومي وغدي ..
أعترف بهم أمام الجميع ومن كل قلبي ... فأنا ((أحبـــــــــــــــــــــــك))

2 comments:

بـنـت بـطنـهـا يقول...

بوست فوق السحاب

يرفعنا فوووووق

وما أجملها من كلمة

حلقت معك هنا

وكنت سعيدة بذلك التحليق

sara يقول...

أشكرج عزيزتي على المرور

اسعدني وجودج:)