2008-09-08

خدعت نفســـــــي ...

تلك اللحظات القليلة التي قضيتها معه ..
كانت من أسعد لحظاتي ...
أحادث نفسي قبل النوم ..
وأداعب عقلي كي أزيل الهموم ..
أنا فتاة لم تعرف طعم الراحة يوم ..
فكيف يأتي ويلقي علي كل اللوم .. ؟؟
اذهب فلست بحاجة لمن يبحث عن ألمي ...
اذهب فلست بحاجة لمن يعاتبني ..
دع الأصحاب والأحباب تسعدني ...
ربما كنت تعيش في خيالي ..
فلقد كنت بعيدا جدا عن الواقع ...
ربما لم أكن أنا فتاة أحلامك ...
فلقد كان التجريح أسهل دافع ..
أنا لن أبكي لأجلك ...
أنا لن أضعف لحبك ..
أنا لن أتوسل إليك ..
أنا لن ارضخ لعذابك ...
فلقد ذهبت ....
فاذهب الى سبيلك ...
وأتمنى عدم رؤيتك ..
فأنا انسانة أنانية ....
شريرة شرسة فلا تعتقد بأني سأفكر بك ...
أنا لم أندم على حبك ..
ولن أندم على فراقك ..
أنا أحب الوحدة وقد ذكرت ذلك كثيرا ..
فالوحدة ثم الوحدة ثم الوحدة ...
أهون علي بكثير من ثرثرتك...
أنا انسانة حرة ..
لا أتحمل قيود الرجل حولي ..
فلتكن بخير ...
فأنا بخير دونك
كم تمنيت أن أصل لهذه المرحلة من القسوة ... حين تتجرد العاطفة من قلب الأنثى ، وتجعل عقلها هو من يسيرها لا قلبها ..
كلمات جالت في خاطري وأحببت أضافتها ... اهداء مني لكل امرأة تحطم قلبها ...
سارة

4 comments:

كاريكاتير يقول...

السلام

لا تخدعين نفسج الانسان من غير الالم ما يعرف قيمة الراحة والسعادة

الانسان من غير البكاء ما يعرف شلون وشنو يعني الواخج يضحك الانسان اللي الله كاتب له يعيش في حضن اسرة ما راخ يحس باليتيم ولا باللي عايش من غير وطن

الانسان اللي مو لاقي ياكل ما تفرق معاه نور تزوجت مهند ولا لميس ما يبيها ريلها!!

كل واحد له هموم ومن غير هالهموم ما راح نعرف يعني شي الواحد يحلم بالنوم

alsaronah يقول...

أخوي كركتير ...
ليش الواحد لمن يلتقي بظروف صعبة يخضع لها ؟؟

ليش ما يصير قوي ويواجهها ... ويضحك ويقول أنا لا أكترث ...
لو بهتم بكل شي مر بحياتي .. جان مالقيتني أكتب هني أو ارسم او ابحث عن طموحي ...
شكرا لك .. :)

غير معرف يقول...

والله خوش كلام يعطيج العافيه يارب

alsaronah يقول...

الله يعافيك يالمجهول ؟؟