2008-10-17

كيف الوصول إليك ؟؟؟





ربما شعور الأرق والنعاس يؤرقني ...
لكن التفكير بملامحك يطيل السهر
تلك العيون الحزينة تقتلني ...
ليتني أمحي ظروفك ويأسك والمرر
قربك لي وابتسامتك تسعدني ..
والتفكير برجوعها يذيقني الأمر
إنسانة أنا ذات مشاعر ولحنانك تجوعني..
سأنتظر حبك الكبير لي طول العمر
طيبتك ومشاعرك للبرد تدفئني ...
وتكون لي ظلا تحميني من المطر
ياصاحب القلب المجروح لا تتركني ..
حاجتي لك في كل دقيقة تستمر
أغني حبا وجنونا أرجوك ان تسمعني ..
نقشت اسمك في قلبي ، باق طول الدهر
لأرى طموحك لي فهو يشجعني ..
ونداعب طفلنا فرحين تحت الشجر
تلك حياتي معك فلا تحرمني ..
وتبقى كلماتك كلها في حياتي كالدرر
طموحة مملوحة
17-12-2007
9:20 صباحا

18 comments:

3bady يقول...

شهادتي فيج مجروحة << ما ادري شنو يعني بس الي اعرفه انه مدح :P

the.thinker يقول...

احساس جميل ومشاعر رائعه ترجمتيها ببساطه وجمال :)

ما أعرف أكتب باسلوب حلو :p

بس تسلم ايدج ^_^ والوصول سهل ان شاء الله بس نطري شوي

alsaronah يقول...

3bady

لووووول مشكور أخوي العزيز :)

alsaronah يقول...

the.thinker

شكرا على الرد الجميل .. ولكن تخرج مني هذه الكلمات لحظة الحزن فقط ... وبعد الحزن لا استطيع كتابة شيء :p

لا أحب الانتظار ولكن يكفي أن تريح هذه الكلمات تعطشي للحنان والعاطفة ..

THE BOSS يقول...

ايه الحلاوه دي بالحزن جذي عيل بالفرح شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعطني ولعه

alsaronah يقول...

THE BOSS

لا بالفرح ما اكتب شي بالفرح اقحص لووول

عبدالرزاق القطامي يقول...

نو كومنت واااو شي حساس وحلو

مشكووره منها للاعلى انشاء الله

جاااو

alsaronah يقول...

عبدالرزاق القطامي


شكرا لك أخوي عبدالرزاق واتمنى اشوف تعليقاتك المرات الياية :)

شكرا لك

ZooZ "3grbgr" يقول...

كلماتج درر

alsaronah يقول...

ZooZ "3grbgr" ...

مشكورة يالغالية وجودج الدرر :)

kuwaitawy يقول...

أغني حبا وجنونا أرجوك ان تسمعني ..
نقشت اسمك في قلبي ، باق طول الدهر
لأرى طموحك لي فهو يشجعني ..
ونداعب طفلنا فرحين تحت الشجر
تلك حياتي معك فلا تحرمني ..
وتبقى كلماتك كلها في حياتي كالدرر







والله انتي اللي كلامج كله درر



رووووعه

alsaronah يقول...

kuwaitawy

يسلم ردك كويتياوي حياك الله ولا تقاطعنا :)

مركز خدمة المدونين العرب يقول...

مررت فأعجبتنى المدونة فتركت لكم بصمتى وأيضا
دعوة من الأنسة منى مشرفة مركز خدمة

المدونين العرب لخدمة نشر المقالات على العالم ودعوة للعضوية فى مراسلتنا ونشر مقالاتكم أمام أشهر مدونة عربيةوتسجيلكم لدينا وتبادل البنر

alsaronah يقول...

شكرا لك على المرور ...:)

الـبـيـرق يقول...

ليتني أمحي ظروفك ويأسك والمرر
قربك لي وابتسامتك تسعدني ..
والتفكير برجوعها يذيقني الأمر
إنسانة أنا ذات مشاعر ولحنانك تجوعني..
سأنتظر حبك الكبير لي طول العمر


أويـلاه


قـواج ربـي :)

ليبرالي يقول...

بسيطه الحل عندي

اكلي بنادول نايت وراح تنسين الارق

alsaronah يقول...

البيرق


مشكور ولدي على مرورك :p

alsaronah يقول...

ليبرالي ..

وحدة بوحدة صح :p

هين حط موضوع يديد بس :D