2008-11-07

من الأسباب الرئيسية لطموحي ..


لكل انسان هواية تميزه أو يتميز بها .. ومنذ الطفولة وحب القراءة يملكني فكانت احدى اخواتي تأتي لي بالكتب والقصص كي أقرأ وأستفيد من وقتي بالقراءة ...وذات يوم وجدت مجلة عندها تصفحتها وقد جذبتني بمواضيعها ... فقرأت الغلاف مجلة(( ماجد)) من منا لا يعرف هذه المجلة ؟؟ للصغار والكبار ..تابعت القصص والمعلومات وحتى المسابقات ...كنت أتنافس مع صديقاتي في حل المسابقات وانتظار نشر اسامينا مع الهدية وقد كانت الهدية وقتها بالنسبة لي مشجعة جدا ... من 10 الى 20 درهم تأتيني عبر البريد ... وفي كل عدد ينزل ... كنت أكتشف مافي باطني .. لم أتوقع أن أرسم الكركتير وأتميز به لم أعتقد أن أستطيع أن أجمع العديد من الأفكار وتنميتها عبر مواهبي التي أملكها ... لم أتعلم الوقوف أمام الحشود والتحدث بكل جرأة الا عن طريقها ... لم أتفوق في دراستي الا عبر الأخذ بنصحها .. ليست مجلة ... بل صديق حقيقي لنا .. اتابع الرسوم وممارسة الهوايات من تبادل الطوابع والعملات .. وهواية المراسلة والرسم وحفظ القرآن والكتابة ... والجميع يشارك بها .. ملتقى الدول العربية في هذه المجلة الثقافية الممتعة ... من شخصيات أحببناها جدا ..كبرت ولازلت أذكر أفضال هذه المجلة علي ... لازلت أذكر تشجيعهم لي وممارستي الصحافة معهم .. كانت بدايتي معهم رائعة جدا ... وقد وعدت أن اتذكرها دائما ... وأشجع الجميع على قراءتها ...شكرا لك يا أحلا مجلة ...
طموحة مملوحة

20 comments:

KuWaIt MaStEr يقول...

مجلتي العزيزه
قبل اخوي الي اصغر مني مشترك فيها اهوه ما يقراها انا اخذها اقراها بليل على الفراش على ضوء الابجور
مجله رائعه بكل ماتحمله من معاني

ManalQ8 يقول...

اعزها هالمجلة
جمعت اعدادها وسويتهم مجلدات الصراحة

من افضل المجلات

كانت رفيقة درب الطفولة
والشباب

ونجتمع عليها مع الحبايب والصديقات

نتباحث المواضيع مع بعض


:)

موفقة في الدنيا والآخرة يا صرصورة
:)

secret يقول...

كانت غرامي هالمجلة

أول شي أقرا لولو بآخر صفحة

بعدين النقيب فهمان و المساعد خلفان

بعدين أدور فضولي لول

عجيبة

و غيرها أحب أقرا ميكي
المغامرون الخمسة (تختخ)

:)

Ducati يقول...

والله وطلعتي صابحة مواهب يا سارونه

الله يتمم عليج وبكل خطره نجاح انشالله

دربالج ترا دعوه من ديكاتي من تخورش الميه

:)

موفقين

Fashionista يقول...

يا زين هالمجلة

أيااااام :)

alsaronah يقول...

KuWaIt MaStEr

والله بكل وقت تقراها حلوة .. وأعيد أقرا العدد مرة ثانية وهم ما أمل منها :)

alsaronah يقول...

ManalQ8


انا عندي اعداد وايد منها بعد ، تذكرين منو يبادل لوووول كل واحد يقول عندي جذي منو يبادلني بالاعداد كذا وكذا ... كان حده وناسة والله اخيييييييي والله كبرنا :(

alsaronah يقول...

secret

اي اي صح أول قصة نقراها ... موزة وأخوها لوووول

لا وبالسيارة اضم المجلة وابتسم انطر متى نرد البيت علشان اقراها بسرعة وناسة ...

alsaronah يقول...

Ducati

مشكور مشكور وايدات اي والله ادعي لي بكل وقت :D

اهم شي ماتخرش المية .. الظاهر أمك مصرية مثلي:P

alsaronah يقول...

Fashionista

أيام حلوة ماتتنسيش والله :)


للحين اذا شفتها بالمكاتب أشوف نفسي جدامي وانا صغيرة اركض صوب المجلات ادورها والف مكاتب الكويت اذا ماحصلتها اخيييييي

حياتي هدف مو عبث يقول...

تدرين اني ما قريتها ولا مره ولا اعرف شنو فيها بالضبط

كل عيال خالتي وخوالي كانت عندهم الا انا

:(

ليش مادري

:p

ولد الديرة يقول...

ميكي

واقطع

alsaronah يقول...

حياتي هدف مو عبث

نصيحة اقري عدد واحد بس :)

alsaronah يقول...

ولد الديرة

ميكي هم كنت اقراه بس ماكانت زاخرة بالمعلومات مثل مجلة ماجد:)

Mamloo7a Q8ia يقول...

يا حلو وفائج لها

ساعات المجله او الكتاب
يكونون احسن من الصديق
ولهم تأثير كبير في حياتنا
وخاصه المجلات والكتب الهادفه طبعا

رجعتينا لذكريات الطفوووله
:))

alsaronah يقول...

Mamloo7a Q8ia

وايد من الي يذكرون المجلة حتى ساعات اييون لي اصدقاء وصديقات يسألوني شلون مجلة ماجد أنصدم والله طلعوا يتابعونها بعد لمن كانوا صغار شي حلو والله :)

Alikingkw يقول...

قرأتها مرتين أو ثلاث من رابعة ابتدائي لي ثانية متوسط
كنت استمتع فيها

بس تقضية أوقات الفراغ في ذاك العمر كانت في الغالب هياته في السكيك مع عيال الفريج :)

Salah يقول...

كنا نقرا مجلة سعد

سامعه عنها؟

alsaronah يقول...

Alikingkw

حلوة الهياتة لووووول بس هم القراءة بهالمجلة له طعم ثاني

alsaronah يقول...

Salah

اي اعرفها كنت مشتركة فيها بس ماتشوق مثل ماجد .. يعني المعلومات الي فيها قليلة جدا ..