2008-12-15

أنـــــا مقصرة ..


مرت الآن ثلاث أسابيع ولازال المرض يؤلمني .. في كل يوم أقول سأكون بخير ولكن الألم يزيد ..



كلمة أسف لكل من يهتم بي ...



فقد كنت الفترة الماضية لا اجيب على احد ...





أنا آسفة يا صديقاتي ،اليوم انهالت المكالمات علي ليطمئنوا فأنا لم أستطع النوم أمس من المرض والتعب ولم استطع الذهاب لمحاضراتي ..

أشكركن حبيباتي على سؤالكن ورسائلكن الرائعة ...

....................................................





أنا آسفة ياوالدي فأنت لا تراني في البيت سوا دقائق فأغلب وقتي في الفراش متألمة من المرض أو نائمة لقد مللت من نفسي حقا ..

...............................................





أنا آسفة يا أخي الغالي .. فأنت دائما تتصل بي وتسأل عن حالي آسفة لأني دائما ما أكون عبوسة في وجهك ، و ردودي الاستفزازية معك ..
...............................................................



أنا آسفة يا أخواتي العزيزات فدائما يدخلون غرفتي ليطمئنوا علي ... شكرا لكن عزيزاتي ..

..........................................





كما أشكر خادمتنا الغالية فهي دائما تطمئن علي وتسألني عن صحتي ... شكرا لكِِ عزيزتي
........................................................


شكرا لبنات أخي مع اني كثيرا أغضب منهن وأصرخ عليهم الا انهن يأتوا لي ويبتسموا لي ويتحدثون عن أشياء رائعة يحبونها وأنها أنصت لهن واقول بنفسي (( مالت عليج ياسارة كل هذا ويحبونج ... صج مالت عليج )) ...

......................................................





شكرا لعبود ابن اخي .. لأنه اهداني كتاب رائع واهداني ابتسامة رائعة وكلمة (( أحبج عمة سارة ))...

..........................................





شكرا للدكتورة الغالية : زينب المسلم فلقد عايدتني ولكني كنت مريضة ولم أجيبها .. أنا آسفة يا دكتورتي الغالية .. شكرا لكِ شكرا لكِ

........................................





شكرا لدكتوري الرائع محفوظ بابطاط الذي يتابعني دائما شكرا لك وشكرا لك على كل ماقدمته لي من طيب واحترام وتقدير الف شكر لك .. فلم يقف معي شخص في شدتي مثله كل الشكر له ..

.....................................





شكرا لزملائي وزميلاتي في الجامعة على اطمئنانهم علي كل يوم ... ألف شكر لهم ..


.....................................................................



عندما استلمت أول مكافئة صحفية لي من الجريدة ، فرحت كثيرا واشتريت لوالدتي ساعة ، وأهديتها لها ، فرحت كثيرا وقالت ما المناسبة ياسارة ؟؟؟ فأجبتها : تعلمت منج أن حب الأم واهداءها مو بس بعيد الأم لأني أحبج كل يوم .
بصراحة اتصلت علي والدتي وكنت نائمة تسألني لماذا لم أداوم ولماذا محبوسة في غرفتي ، فقلت لها سآتي لك الآن ... وعندما ذهبت لها ورأت وجهي المريض حزنت كثيرا ودمعت عينها . أنا آسفة ياوالدتي .. انا حقا ابنة شيطونة وحركية ومشكلجية قليلا ... ولكني أحبكِ أحبكِ أحبكِ من كل قلبي وآسفة على تقصيري بحقكِ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اهـــــــــــــــــــداء هالأغـــنــــــية

أنــــــا المســـــــــؤوول





ما هي أمنياتكم لسنة 2009؟؟؟؟

46 comments:

alsaronah يقول...

خشمي رأس مالي والله

بس مادري شفيه وايد مريز :(

ابوالوليد يقول...

ألف لاباس ماتشوفين شر

وكله تكفير ذنوب


والله يخلي لج الوالد والوالدة

غير معرف يقول...

الاعتذار لناس قراب... و على الملأ مثل ما يقولون..
صعبه تكون احيانا..!
أهنيج على روحج الحلوة

و ألف سلامة عليج ..

وموفقة خير بالجريدة!

:)

Um il sa3af wil leef يقول...

سلامات ما تشوفين شر

حياتي هدف مو عبث يقول...

ما تشوفين شر يارب
وأنا الآن على طريق المرض :(

وقت المرض الإنسان يكره حتى نفسه
فما بالك بالأخرين
حاولي أن تسترخين وبهدوء
الله يحفظج يارب ويحفظ لج أحبابج وأهلج
وتكونين دايماً معاهم بحب وسعادة
ويخلي لج أمج يااارب :))

alsaronah يقول...

ابوالوليد

الله يسلمك اشكرك اخوي العزيز

alsaronah يقول...

غير معروف ..

لأني أخطأت كثيرا بحقهم .. عزة النفس ساعات ماتفيدني :)

شكرا لك كثير الشكر

alsaronah يقول...

Um il sa3af wil leef

مايجيييج يالغالية :)

alsaronah يقول...

حياتي هدف مو عبث


مشكورة يالغالية :)

وماتشوفين شر لحقي على عمرج لوووول

غير معرف يقول...

اســأل الله العظيـم رب العرش العظيـم ان يشفيـك

مــا عليـك شـر يـا { سـاره }



ابودوســه

Fashionista يقول...

سلامات يا حلوين

أمنيتي حق 2009 الصحة و الستر :P

alsaronah يقول...

أبو دوسة

الله يسلمك شلونك ؟ من زمان ماندري عنك بشرنا عن حالك يالغالي

صبا يقول...

سلاااااااااااامتج يالغاليه وما تشوفين شر

الله يبعد عنج المرض والضيقه وعنا انشالله

واحلامي اني اكون بصحه وعافيه وبس

q8_el5air يقول...

شدعوه والمدونيين .. مالهم اعتذار !!

لا يبه اتغشمر .. تمونيين :)

والف سلامة ان شاء الله .. لا باس طهور ان شاء الله :)

" يبتلى المؤمن على قدر ايمانه " ..


كلنا بالهوى سوى .. انا من رجعت من الحج .. وانا مريض .. اهي انفلونزرا .. اهي بلاعيم قايمه .. اهو برد !!


يالله الحمد لله احسن من غيرنا :)


وتحياتي ...

ويسلموااااااااااااااا :)

Fankooshy يقول...

ماتشوفين شر ويعطيج العافية
واللي عنده كل هالناس حواليه ويحبونه
يحس بطعم الحياة
بالتوفيق :)

الـبـيـرق يقول...

سـلامـات و مـا تـشـوفـيـن شـر إنـشـالله

:)

kuwaiti_cool يقول...

ماتشوفين شر واجر عافيه انشالله

elq87obi يقول...

سلامات سلامات

ما تشوفين شر يالغالية

إن شاء الله كلها جم يوم و باذن الله تصيرين أحسن

يقولج عند الفرج ما ياخذ الضيق ساعة

الله يفرج عليج و يشفيج

سلامي لج :)

{~المباركية~} يقول...

ماتشوفين شر
الصراحة البوست يبجي مع الاغنية

اجر وعافية

العدالة الكويتية يقول...

المرض والجلوس للراحة،
يصيبان الناشط بالإحباط والحزن؛

استراحة محارب،
فرصة لتقييم المسيرة وتقويمها.

بالشفاء والنقاء.

Manal يقول...

ما تشوفين شر
وان شاء الله اجر وعافية وتقومين بالسلامة

احنا من متابعينج
لو تتاخرين اكثر

بس قومي بالسلامة
ولا تقطعين
:)

alsaronah يقول...

Fashionista

الله يسلمج يالغالية

alsaronah يقول...

صبا

ان شاء الله يعم الخير للعالم كله

ومايجيييج يالغالية

alsaronah يقول...

q8_el5air

لووول يالله انا آسفة لوووول

ماتشوف شر يالغالي بعدوينك يارب يارب يارب لوول

alsaronah يقول...

Fankooshy

صح كلامك والله ...

alsaronah يقول...

البيرق


ما يجيييك خيييو

alsaronah يقول...

kuwaiti_cool

مايجييك يالغالي

alsaronah يقول...

elq87obi

والله ياخوك انا قاعدة بالجامعة الحين مع وحدة من رفيجاتي فصلة من الضحك احس الكحة بتطلع من خشمي والله لووول

مايجيييك يالغالي

alsaronah يقول...

المباركية

زين بين شوي من شعوري لأني كتبته وأنا أبجي :...(

alsaronah يقول...

العدالة الكويتية

أخي العزيز أحس اني ضيعت من وقتي الكثير وخاصة أن لدي خطط كثيرة البعض منها نسيتها والأخرى ماحي اني راح اضبطها مثل ما كنت متوقعة ..

alsaronah يقول...

Manal

ان شاء الله يالغالية الموضوع الياي راح يكون عن رسمات كركتيرية لقضايا جامعية .. بس خل يرد اشتراكي لأن ماعندي نت بالبيت الحين :( اليوم او باجر ان شاء الله راح ارده ..

مشكورةلأهتمامج يالغالية والله انج على راسي والله ...

bhr.qadsaweya يقول...

ماتشوفين شر :)
يعطيج العافية

5ayrhaa يقول...

ماتشوفين شر يالغاليه

Alikingkw يقول...

ما تشوفين شر يا اخت سارة انشاء الله طبتي وارتحتي

أحمد الحيدر يقول...

ما تشوفين شر اخيتي أجر وعافية ..

2009 والله وايد فيها طموحات بس لعدني ما سكرت حساب طموحات 2008 :)

Salah يقول...

أجر وعافية

kuwaitawy يقول...

خطاااج السو


والحمدلله عالسلامه

ولد الديرة يقول...

سلامات

اجر وعافية

امنيتي ان البعلة ما تشتري لا فرير ولا ساعة في 2009

طبعا مالي امل

THE BOSS يقول...

ما تشوفين شر
ولا عتاب بين الاحباب

وعطني ولعه

alsaronah يقول...

bhr.qadsaweya

مشكورة يالغالية :)

alsaronah يقول...

5ayrhaa

شكرا لك مادري ليش اول ماقريت نكك على بالي خيارة... استغفر الله الكبر شين والله

alsaronah يقول...

Alikingkw

شكرا علي على سؤالك بس والله للحين تعبانة لاعت جبدي :(

alsaronah يقول...

أحمد الحيدر

بعض الطموحات بالنسبة لي تتحقق بالفرص الي مانكون مخططين لها ... يعني تيي بوقتها على قولتهم .. مشكور يالغالي

alsaronah يقول...

Salah

الله يعافيك

kuwaitiawy

مشكور اخوي الغالي


ولد الديرة مافهمتك والله بس ان شاء الله يتحقق هالشي لووول


the boss

والله كل ما اقرا عطني ولعة اكح زيادة الله يهداك :(

Funny Q8i يقول...

سلامات يالسارونه

وماتشوفين شر

ولو انها متأخرة

ان شاء الله الحين احسن؟

اهم شي فيتامين سي يوميا (;

يالله ضحكي وفرفشي

محدش واخد منه حاقه (:

وتحيّاT

Alikingkw يقول...

كيف الصحة ؟