2008-04-30

طلعوني من المنتدى لأني أتكلم بصراحة ...

سأتحدث عن صراحتي التي تزعج البعض بل الأغلب من الناس .. خاصة أننا نعيش بوقت ينافق فيه الكثيرون ويخفون في قلبهم الحقد والكره لماذا النفاق ؟؟ لما لا يتكلم الجميع بصراحة دون خشية أي شيء؟؟

شاركت باحدى المنتديات وللأسف اعتقدت ان هذا المنتدى سيكون قريبا من قلبي لأسباب لا أستطيع البوح بها ..
شاركت في قسم الحوار والنقاش لأني أحب النقاش وكان الجميع يقرأ وهذا ما أعجبني بهم ... ولكن يأتي المشرفون ليغلقوا مواضيعي مع أنها لم تتحدث عن أي شخص أو تجرح أشخاص ... مجرد وجهة نظري ببعض الأمور ..

كتبت موضوع عن الألعاب وأنتقدت فيه الأشخاص الذين يمضون أوقاتهم بالألعاب بدلا من الاستفادة من وقتهم بالمفيد ...
ردت علي احدى المريضات بحديث شريف ... استغفرت الله وقلت ... حديث شريف بألعاب المنتديات التي يلعب فيه البنات والشباب ويمزحون ويتعبطون فيه وكل شخص يتعرف ويتحرش بالآخر عن طريق الألعاب ... ولا ننسى دلع البنات في الألعاب .. لا أريد الخوض في هذه التفاصيل لأن الجميع يعلم بها ... رد علي بعدها شخص لا أجد ردوده الا بعد ردودها :) بنفس الأسلوب ... للأسف لم ينتقدوا موضوعي بل انتقدوني أنا ... لا يكفيهم الانتقاد بل التجريح في شخصي أيضا ... وعندما قدمت شكوى احتج الجميع لصراحتي فتم طردي مع مسح جميع مواضيعي من المنتدى ...

بصراحة دخلت بنك جديد ... ورأيت اسلوبهم ... اسلوب التي تضع مواضيع خفيفة مثلها يحبونها ويمدحونها كثيرا ومن يتحدث بعقل ومنطق يطلقون عليه المعقد كما اطلقوا علي :)

جملتي الأخيرة بأن أحمد ربي لأني معقدة ولست ب (( خفيفة)) :)

2008-04-29

بداية تخاريف طموحة مملوحة

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد حديث طويل مع نفسي ومناقشاتي الحادة مع كثيرين ... انا أعلم بأن بعضها تعبر عن وجهة نظري الخاطئة ... فأحببت كتابة وجهات نظري الخاطئة والتي أعلم بأن تفكيري بها غبي ولكني أتمسك بها ... لا أبحث عن الأعذار انما أبتعد عن حياه رسمتها في مخيلتي .. حياه تملؤها الألوان السوداء .. أحاول أن تكون بداية مدونتي بسيطة كي أتمكن من التعمق في مواضيعي التي دائما ما تجلب لي المشاجرات مع الكثيرين ... أحب كتابة المذكرات كثيرا ، ولكن بالمذكرات لا أجد من يشاركني أو يخالفني ... ففكرت بانشاء هذه المدونة كل أعبر فيها كل ما يجوب في خاطري ومايجعل الناس تضحك علي وعلى أفكاري الشبه غبية بالنسبة لهم ...
بعض المواضيع التي أهتم بها وأود الكتابة عنها سواء عن طريق الخواطر أم المناقشات العادية ...

* كرهي الشديد للزاوج .
* كرهي الأشد للرجال .
* حبي الغير طبيعي للحشرات .
* حياتي التي لا أجد نفسي فيها شيعية ولا سنية .. :)


كي لا أقتل عناصر المفاجأة فأنا لا أريد ذكرها كلها :) لذا ترقبوا تخاريفي وثرثرتي الغبية ...

تقبلوا تحياتي

طموحة مملوحة