2008-09-30

باركوا لـــــــــــــــــــي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير
وعيدكم مبارك
أحب أبارك لنفسي وأخليكم تشاركوني فرحتي بانضمامي لهيئة تحرير مجلة ((أنهار)) الالكترونية ..
ونشرت لي رسمة كركتيرية على امل أن استمر بالرسم الكركتيري في المجلة ..
وهذا الرابط الي فيه الرسمة .. أتمنى أن تضيفون تعليقاتكم على الموضوع :)
وهذي ثالث مجلة اشتغل فيها مع مجلة يونيك وجريدة عالم اليوم ..
على أمل أن اطور هوايتي هذه حتى اكون مبدعة فيها مستقبلا...
لكم مني كل التقدير والشكر
مع تحياتي
سارة النومس

2008-09-29

رسالة الى الشيخ عبدالله السالم طيب الله ثراه








بسم الله الرحمن الرحيم


والدي الغالي الشيخ عبدالله السالم الصباح


تتسابق الحروف في رأسي كي تعبر عن فخرها واعتزازها بكتابة هذه الرسالة يا
والدي الحبيب

أبي العزيز :

عندما كنت صغيرة ، كنت أرى عمتي رحمها الله تحتفظ بصور كثيرة لك ، وكانت تنادي الصورة بأبي كانت عمتي رحمها الله مريضة نفسيا حتى اصيبت بالتخلف العقلي ولكنها تمسكت بصورتك حتى يوم وفاتها ، كانت تناديها ب(( أبي )) حتى ظننت أنك جدي ...

كم هو كبير قلبك يا شيخنا الغالي ، مررت على مقطع فيديو يصور آخر يوم لك في مجلس الأمة وفي آخر أيام حياتك وكيف اصبت بأزمة قلبية .. وأنا أتابع المقطع حتى وجدت وجهي قد غسلته الدموع .

لم أكن موجودة في زمانك يا والدي العزيز ولكني أحسست بحنانك ، عندما أرى المعاناة التي نعيشها الآن وكيف تبدل الوضع يا أبي الغالي ... عندما أجد من يسابق الناس بحب الكويت ويخاف عليها وعلى شعبها وبعد ان يحظى بكرسيه في المجلس نجد من بيته البسيط قد اصبح قصرا كبيرا ... نبحث عن موضوع له يستحق المناقشة عليه يا أبي أجد مواضيع تافهة لا تخدم الكويت بشيء .

أصبح الدين سلاحهم فكل شيء أصبح حرام بنظرهم وحلال عليهم ، كل من تكلم حبا للكويت قالوا أنت كافر ..
تكلم بالدين أولا قبل الكويت .. أنا لا أقول بأن ذلك خطأ ( فالله ، الوطن ، الأمير ) ولكن مارأيك بمن يستغل هذا الشيء لمصالحه ؟؟ كثرت التيارات وكل تيار يحارب التيار الآخر وانشقاقات ونزاعات وأهل الكويت يتفرج على تلك العقول التي حسبها عقول راكزة ، طبقت الديمقراطية أبشع تطبيق في الكويت للأسف يا
والدي الطيب.



أبي العزيز ..

أصبحنا من الدول المتأخرة في كل شيء ، في العلم والتقدم ، همّ الناس الأكبر اسقاط القروض ، وهمّ المجلس مغنيه وغيره من الأمور المنسية ، فلم لا ينظروا للأمام؟؟ ... حين أجد في دراستي عوائق كثيرة بسبب قانون منع الاختلاط .. وأناشد من يساعدني كي يقولوا لي هذا من تأثير ذلك القانون .. وان تكلمنا عن مشكلتنا نعتونا بالكفرة واصحاب الشهوات ، والراغبون في الحرام ، أنظر يا والدي كيف ينظرون لطلبة جامعة الكويت ... !! هل نحن هكذا يا والدي العزيز ؟؟ هل كنت سترضى لحالنا لو كنت موجود ؟؟؟


اني وحين اسمع من والدي ايام السعادة التي كانوا يعيشونها تحت ظلك ، أتشوق وأقول ليتني كنت موجودة يوم وجودك ، ليتني تنفست هواء الكويت النظيف فترة وجودك ... وأجد من رجال مجلس الأمة الذين جعلوا من الكويت درة الخليج .. وهاهي دول الخليج قد أخذت التطور من الكويت واستمرت وتفوقت ونحن نتراجع للوراء ونفكر بتعويض العراق ، مالنا ومال العراق لم لا نكون في شأننا فقط ؟؟

أبي الغالي ، أعلم أني لو استمريت لزدت من حزنك على حال الكويت .. ولكني أردت أن أعبر عن مشاعري الحزينة لك ، ليتني كنت موجودة في زمنك .... ليتني كنت موجودة في زمنك ...


طيب الله ثراك وأسكنك فسيح جناته ، نحن شعب الكويت راضون عنك كل الرضا وداعيين المولى بأن يتغمد روحك برحمته الواسعة


وحفظ الله الكويت وشبعها من كل مكروه



ابنتك المخلصة لك وللكويت


ســــــــارة النومــــــــــس





2008-09-26

قضايا ورسوم :)

رسمت هالرسمة بعد ماشفت ولد اخوي وايد متأثر بمسلسل (شر النفوس ) واهو عمره 7 سنوات وسوينا خطة علشان مايطالعه فقلنا له ان الجرايد والتلفزيون محذرين الناس من المسلسل لأن مو زين ... خرعناه لووول ، فحبيت اوضح خطورة هالمسلسلات على الطفل ومدى استجابته لتخاريف هالمسلسلات ...



مالي خلق احجي وايد بهالموضوع موضوعي الي طاف تناول جزء من هالقضية والفتوى الي طلعتها اخختكم سارة من مخ عقلها ..


اي والله كافي الحين على التسجيل ذالينا ... ونبجي وحالتنا حالة وبالأخير نييب اف بالمادة :(


اي والله مافي أحد مرتاح :(




آآآآآخ منكم يالشياب تخرعون والله .... :@



اي اي اي لا تقولون مو لهالدرجة لا لهالدرجة ونص ... بعد شوفوا الدكتورة المسخرة الي بمسلسل شر النفوس .. دايما يحطون الممثلات الفاشلات بدور دكتورات.. لووووول علشان يعوضونهم النقص ويعيشونهم الدور شوي لوول





اي والله فرقونا :(






والله تعالوا 3خ وشوفوا شكثر الشباب الي اييون بس قز ويسوون سوالف ونروح نسأل يقولون مو بالجامعة شيبون زين ياييين ؟؟ قاعدين بس يتحرشون بالي رايح وراد ... والله عيب









لووووووووووول هذا صج وشكثر مرت علينا ... الحمدلله وعيت لأن كنت بيوم من الايام راح انفجر لوووول كل يوم اقول باجر باجر باجر لووول

شراياتكم.. ؟؟ ؟؟





























2008-09-24

فتوى تخريفية ..

السلام عليكم ورحمة الله ...
شلونكم ؟؟؟ :)
فتوى من مدونة تخاريف طموحة ... مصدري خاص لوحدي :p
*نظرا لكثرة حالات الشواذ في الكويت ، وكثرة الشباب الذين يمارسون اللواط وكثرة القصص الي انغثينا منها منهم ... وكثرة مواضيع الشباب الذي يستنجد ( واحد تحرش فيني ) .. ( واحد يبي ينام معاي... ) .. ( واحد عرض علي رقمه يبي يتعرف) ..
فحكم خلوة الرجل بالرجل ( حرام ) ...
* نظرا لكثرة البويات في مجتمعنا ولكثرة هواشهم بالمسيلة ، ونجرتهم وغصب يبون يصيرون مثل الشباب غصب غصب ... ونظرا لتخلف ال( ليديات ) والغيرة الزايدة منهن ..
فحكم التحدث مع بوية والتدلع جدامها ( حرام ) ....!!!
* نظرا لكثرة السحاقيات ... ووجودهن الغير طبيعي حولنا دون علمنا ، وعرضهن بكل وقاحة للبنات ( تعالي أريحج ) ، والي تعترف بكل جراءة أنا نمت مع بنات وايد ...
فحكم مدح البنات لبعضهم .. والتدلع بعد بين بعضهم ( حرام )..
* نظرا لكثرة الجنوس والدفاع عنهم ، وتطييح سوق البنات ،وتخليص ماكياج السوقة .. وحد الفتيات على شراءها من محلات الهنود ... وكثرتهم الجنوس في المجتمع بشكل مو طبيعي وفقدانهم لمعنى الرجولة الفطرية !!!
فمتابعة مسلسلات رمضان وخاصة ( شر النفوس ) ... ( حرام ) >>>> شكو هذا بهذا الحين ؟؟؟ !!!!
شهالمجتمع العاهة؟؟؟ ماكو أحد مخلوق عدل ومتوازن مع الطبيعة ؟؟؟ اشوف البنات يبون يتزوجون بسرعة ... أقول الرياييل انقرضوا
الي تزوجوا ... والي صاروا جنوس .. واعليا البنات بيلحقون على حالهم .. :p
مايصير ياجماعة ترى مسلسلاتنا ما تحل المشكلة مسلسلاتنا تحل الخطأ بخطأ أكبر واهو تشجيعهم على الاستمرار ..
ترى على بالهم اهما راح يلفتون الانظار بس الحين من كثرهم خلاص تعودنا عليهم ... وترا ويييع اذا تعودنا على هالاشكال والله ..
لمن اوقف يم جنس أحس اني ريال يمه والله ...
استغفر الله ، في وايد ناس تدافع عنهم وتقول كيفهم ... أكيد كيفهم عيل كيفنا احنا ؟؟ بس القضية ان مهما سوى ومهما رقع بنفسه وغيره حتى الجهاز التناسلي .... يظل ( رجل ) أو بالأصح يظل ( ذكر ) .. :)
ماكو حل ادري بس بيدنا الي نقدر نسويه ان مانزيد هالفئة ... يعني اذا واحد مشكك بنفسه لا نعدل هالشك مانخليه يقلب بعدين يتعب نفسيا..
ودام مطبقين منع الاختلاط عندنا بالجامعة ، وذابحينا على سالفة المغازل ، يعني ماكو بنات يغازلون بعض؟؟ ماكو شباب يغازلون بعض بعد؟؟ والله مشكلة ... :)
سؤال :
الحيوانات (عزكم الله ) فيها شذوذ ؟؟؟ ولا بس بعض من البشر؟؟

2008-09-22

وحيدة أبقى ... فهذا أفضل !!



لتبدأ يا عقلي بسرد قصة كره الأصدقاء .. وتشرح حبي للوحدة الشديدة بعد ان كنت معروفة ب (( الفتاة الاجتماعية )) ..
في السابق ومنذ أن كنت فتاة صغيرة كنت احب تكوين صداقات عديدة .. كانت لدي صداقات من كل بلاد عربي وبعض البلدان الغربية .. لأني أحب التعرف على ثقافات المجتمع الآخر .. وكنت أفرح كثيرا بتكوين الصداقات وكأنها كنز عندي.. حتى في يوم وفي حفل زفاف ذهبت لأمي وقلت لها لدي صديقة جديدة فقالت لي اين هي ..؟؟ فأشرت على احدى السيدات كانت عجوز كبيرة جدا في السن ( لووول) وأشرت لي وانا عند امي أبتسم لها فما وجدت من امي الا أن صدمت (@@) واحسست ان علامة استفهام فوق رأسها .. هكذا كنت اجتماعية احب الجلوس مع الجميع والتعرف عليهم والبدأ بنقاشات والتعرف على اساليب الكبار في الحديث ..
ولكن وعند الكبر اصبحت اقدس الصداقات كثيرا لدرجة اني اتحمل اخطاءهم .. سهل على الصديقة ان تخطئ بحقي وسهل علي أنا أبادرها بالأسف كي لا اخسرها ..
ولكن الى متى ؟؟؟
حتى وصلت للمرحلة الجامعية .. ولازلت أملك التسامح مع الجميع ...
كثير من أخطأ بحقي في الحياة الجامعية ، وأغض النظر وكأني لا أعلم عن ماقالته فلانة .. تأتيني فلانة بغير دليل وتقول انتي قلتي كذا وكذا .. سئمت من السكوت ، وتأتي فلانة التي تربطني بها صداقة منذ ايام الثانوي ، لتريدني ان اخبرها ان كنت مرتبطة ام لا ، ومادخلك أنتي ؟ بصراحة انا استغرب من البعض فإذا فلانة لم تخبرني مافي قلبها لا يجب علي ان ارغمها كي تقول لي اسرارها فلي حدود لا اتدخل في شؤوون غيري .
في يوم وقد جلست معها فجاءني اتصال ... فأجبت على المكالمة وابتعدت عن الطاولة فهناك أمور شخصية لم أرد أحد أن يسمعها ، فذهبت بعيدا ... بعض الصديقات لم يهتموا واكملوا حديثهم فطبيعي هذا التصرف ، عندما انتهيت وعدت قالت لي : لماذا ابتعدتي ؟؟؟ مؤكد أنه شاب ... لابد وانك مرتبطة .. @@
فنظرت اليها نظرة استخفاف وقلت لها .. حتى لو كان شاب مادخلك انتي ؟؟ فرن هاتفي وقد كان والدي (( حبيب قلبي )) فنظرت الى الهاتف وقالت : حبيب قلبي بعد ؟؟ منو هذا ؟؟ وانا ادري انج تكلمين مو معقولة ماتكلمين ؟؟ فقلت لها : انتي تكلمين ؟ ردت : لا طبعا .
فقلت : كلن يرى الناس بعين طبعه :) وهذا ابوي تبين تردين وتسلمين عليه ؟؟
ولم يقف الأمر على هذا النحو ، لأني وكما قالت لي والدتي .. انتي من أعطيتهن المجال كي يتدخلن في حياتك الشخصية . أنا من كنت اغض النظر على تصرفاتهن .
الى أن اتى الوقت الذي اصبحت بنظرهم أحقر انسانة ، اليوم الذي وضعت حدود بيني وينهن .. بعد ان كانت صديقاتي يتجازون ال100 اصبحت الآن 20 ، وأشعر براحة كبيرة لأن كل واحدة منا لا دخل لها بالأخرى ، كل واحدة مسؤولة عن تصرفاتها .
بعد أن كنت أخاف على مشاعرهن أصبحت لا أبالي إلا بنفسي ، ولا اكترث لمن يغضب ويخاصم ، فأنا مقتنعة بأنه في يوم من الايام كل واحدة منا تذهب لسبيلها .
فلا داعي لوجود الصديقات الغيورات .. ولا داعي لوجود الصديقات الاتي يذكرن عيوبي بصوت عالي أمام الجميع كي يسمعوا .. وينتقدني أمام الجميع باستهزاء ، ومن ورائي يأكلن بلحمي .
سابقا كنت اقول ، فليتكلموا كيفما شاؤوا مادمت لم اخطئ بحق أحدهن .. ولكني صدمت من وجود فتيات يألفن قصص وينصدم الجميع من شخصية سارة ، بعد أن يضعوني اني انسانة مريضة معقدة أريد كل شي لنفسي وأظلم صديقاتي ، حتى عندما أسمع الفتيات يضحكن وتقول احداهن (( أنا لمن سمعت جذي قلت سارة ؟؟ سارة ما تأذي صرصور تأذيها جذي ؟؟ )) ..
ولكني حينها أحسست اني حقا شريرة فكل اشاعة قالوها طبقتها فعلا وأخذت حقي منهن عن طريق شخصيتي الشريرة ، أنا لم أرد ذلك ولكن حينما ترا شخصا طيب فإن هنالك من أشخاص يستغلون طيبته ضده أو ضد شخص آخر .
والآن أصبحت الصداقات آخر همي ... لا يعنيني ان اصبحت وحيدة فلله الحمد تسليني كتبي ورسوماتي وحشراتي ومدونتي ...
فكل صديقة ذهبت قلت وانا رافعة رأسي ( ردب يوديج ما يردج ) ..
لاتوجد صديقة تستحق في هذا الزمن .... فأنا الآن لنفسي ولوالدي ولعائلتي وطموحاتي، والبقية في الأخير ...
كل شخص منا صدم من الصديق وأنا رأيت الكثير من الصديقات .. وكبرت عقلي كثيرا منهن ولكن اذا تجازن الأمر لتشويه السمعة والشرف فهنا تظهر الشخصية الشريرة لسارة .. ولا انتظر من يعيد لي حقي بل استرده وبالقوة أيضا .
لا تثق بالصديق ..
ولا تعطه أكبر من حجمه ..
فلا يوجد صداقة الآن ...
أصبحت مصالح .. أو نستطيع ان نقول (( زملاء)) حتى لا نظلم البقية الطيبيين ..
كثيرا من قال لي أسأتِ الإختيار .. ولكني اقول مارأيكم من تراه دائما طيب وينتحل شخصية الذي يخشى من الله ويخاف على الناس ويكثر الاستغفار فقط أمام الجميع ، وبعدها تظهر شخصيته الحقيقية التي لا يخاف من الله ، ويحب أذية الآخرين ...
ملاحظة :
أنا أشفق لحال بعض الشباب ، الي تخرفنه البنت وتقول له روح أذي فلانة علشان الناس تكرهها :) فيكون لها كالخروف .. ويقول السمع والطاعة ...

اللــــهم أحسن خاتمتنا

الموت حق وكلنا راح نموت ...
أتمنى أموت وأنا ساجدة لله تعالى ... هذي أمنيتي صراحة ... من كثر ماشوف صور الناس الميتة وهي مذلولة ... أستغفر ربي وادعوه اني اموت موتة حسنة خاضعة لله تعالى ..
لذا ....


كيف تريد أن تكون موتتك ؟؟

2008-09-20

أجل ... نحن كويتييووون :D

في يوم من الأيام وقد أخذت سارة مادة في الجامعة عند الدكتور : كذا كذا كذا .. وكان تقديمها لأول امتحان ليس جيدا فلم تعلم أن الامتحان دائما يتكرر ودرست من النوت ولم تدرس من اختبار قديم :P
فقالت لصديقتها : مريوم تتوقعين الدكتور بيساعدنا آخر شي؟؟
فردت عليها : انتي من صجج ؟؟ لا طبعا يساعد الشيعة بس .. رفيجتي تقديمها كان اي شي وعطاها بالأخير B مالت على حظنا..
فذهبت سارة الى الدكتور وأخذت بالحديث معه وبطريقة ذكية أخبرته بأن والدتها من المذهب الشيعي .. ففرح الدكتور كثيرا وحثها على بذل جهدها في الدراسة ... وقد ساعدها بالنهاية :D
أخذت مادة أخرى عند دكتور (سلفي) :P وقد قالت الطالبات بأنه لا يساعد الا الطالبات اللواتي يلبسن عبايات :P واللواتي يسكتن ولا يناقشن .. احم احم وسارة لا تعرف السكوت للأسف ..
وبنهاية الفصل الدراسي قدمت سارة الامتحان وقد كان شديد الصعوبة .. وذهبت لتكلمه لكن دون جدوى ..
فقالت له : دكتور عندي شهايد حفظ القرآن وتلاوته وحصلت على مراكز كثيرة والله دكتور .. :) أبوي سلفي دكتور والله .
فضحك الدكتور ووعدها خيرا ... وقد ساعدها بالنهاية .. :P
دكتور بدوي أخذت سارة مادة عنده وبدون ان تقوم بشيء فالاسم كفيل ...
وبنهاية الفصل ذهبت لكي تترجاه ان يساعدها فقال (( ابشري يابنت العم )) :P
دكتور ليبرالي ..
أخذت سارة تناقشه بأمور الدولة والسياسة .. ونقد مجلس الأمة ولماذا وليش والخ ...
وقد أخذت درجة ترضيها ...
بعيدا عن الأفكار والتيارات ..
ذهبت سارة الى استاذها كي يشرح لها نقظة لم تفهمها ..
سارة : أستاز أنا مش فاهمة المسألة دي .. يليت لو تشرحها لي .
الاستاذ: انتي بتتكلمي مصري ليه ؟ بتتريئي ؟؟
سارة : لا والله يا أستاز أصلي ماما مصرية :) وأنا مابتكلمش الا مصري >>>> (( اي هين ))
الاستاذ: والله مامتك من فين في مصر؟
سارة : ن السيدة زينب .
الأستاذ: أجدع ناس والله .. تشربي شاي؟؟
سارة : لا والله يا أستاز اصلي مستعجلة وصحباتي مستنييني ..
الأستاذ : بصي ياسارة أنا عايزك تبإي شاطرة وتدرسي كويس ماشي؟؟
سارة : من عنيي يا أستاز ..
حياتنا مرهقة ... وتلون سارة أزعجها فإلى متى ؟؟ ومتى نصبح شعب واحد ؟؟ لاسني ولا شيعي .... فوحدة وطنية ؟؟؟

2008-09-19

Heal The World




سؤال :

أول على ايام الشيخ عبدالله السالم الله يرحمه كان السلام الوطني غير عن السلام الوطني الموجود الحين ... ؟؟

خيالــــــــه يطــــــاردنـــي



قد مرت ليالي عديدة
ومحت اللحظات ذكريات حب أليمة ..
وبدا طموحي يشرق بحب الناس لي
نعم!!!
أنت لم تعد تملك قلبي وفكري ..
نعم !!
أنا أحببت نفسي بدونك ..
وأعلم بمدى الألم الذي تمر به من دوني ..
عشقت الحرية بعيدا عن سجنك...
ربما كنت تجد نفسك أكثر مني ..
ربما لحظات ضعفي وطيبتي جعلت مني أضحوكة ..
ربما هجرك لحبي لأنك تريد المزيد ..
ولكني أصبحت أفضل من بعدك
فشكرا لك ..
أرى وجهك في وجوه الرجال جمعيهم ..
أسمع صوتك قريبا مني ...
وضحكتك تداعب مسمعي ..
اني اتذكر حروفك ومهاراتك ..
اني اتذكر غرورك وكبرياءك ..
ألم ترد أنثى بقوام جميل ...؟؟
وتحمل أظافر طويلة رائعة ؟؟..
معتنية بجمالها وأنوثتها ؟؟...
ربما طلبت ذلك لأني لم أملك شيئا منهم ...
وتطفي شوق الرجل لمظهر الأنثى الخارجي ..
أصبحت الآن كما تريد ...
ولكني لازلت مقتنعة ..
بأنــــــــي
رائعة بروحي وقلبي
لا مظهري وأنوثتي ..
خيالك يطاردني
وأنا على آخر صفحات كتابي
أكتب الخاتمة...
سعيدة
لأني لم أجعل الحب همي الكبير ..
ومتألمة ...
لأنك لازلت تحوم حولي
وشبحك يخطف حسي
فهل هو حبك الذي لم أنساه ؟
أم مجرد ذكريات غبية ذكرتني بك؟ ؟
طموحة مملوحة

2008-09-18

فاضي ... افتح لك مشغل

الحريم أول ماكان عندهم أهمية لسوالف الماكياج والتفنن باللبس ، عقب ماطلعت آلاء دشتي وبدعت بحليمة بولند ... ومن بعدها حنان دشتي وغيرها وغيرها ...
والريايييل قام يقارنون بين حريمهم والفنانات الي يسوون دعايات ماكياج .. الكل قب وقام يتكلم بهالخبيرات التجميل ...
والممثلات اول مايحطون ماكياج عبيط نفس الي الحين قاعدة من النوم ويهها كله ماكياج ومو مخترب لووول..
ويوم ورا يوم ... نشوف البدع قام تطلع .. اوووووف مصممة أزياء ... كل الحريم راحوا لها ...
وحدة فتحت مشغل .... كلهم قاموا يفتحون مشاغل. .
وسبحان الله خبيرات التجميل ماكانوا موجودين أول توهم يطلعون مرة وحدة :p ...
وكل وحدة تقول هذي مو خبيرة تجميل وأنا الأصل والثانية الفرع ...
وكل وحدة تحط تصميم وتقول باقوه مني ...
واسعار خيالية ..
وشجعتهم الدولة تحت شعار (( المنتج الكويتي )) ...
كل الحريم الحين مصممات أزياء وخبيرات تجميل سبحان الله ... وينهم أول ؟؟
كل الحريم يحطون نفس ماكياج حليمة ... ياكثر الي يشبهونج يا حليمة ..:p
رحت مرة معرض .. كانوا حاطينه بصالة أفراح ...
والله توقعت أقل شي الترتيب عفسة فوق حدر ..... وكل وحدة تعرض بضاعتها وحاطة لها جم واحدة تعرض أزياءها ...
وكل وحدة واقفة جنه تقول حق الي يمها (( وخري أنا أحلا منج )) توقف بعصبية والماكياج تارس ويهها والنفسية الخايسة لووول
وذكروني وحدة بالجامعة تقص على البنات تسوي لهم بروشور شكله سهل أصلا ومرقعته بخام مادري شنو .. وتبيعه على 5دنانير وفوق
كميت على رفيجتي قلت لها وديني محل بو 100 فلس واييب لج الاغراض واسوي لج أحلا منها ..
ساعات أدش مشاغل .. اوكي الكويتية تحب تشتري بس مو لدرجة ان ملابس اي شي مرقع فوق حدر وسعره نار... شدعوة عاد ..!!!
غريبة والله أنا استغرب وينهم من زمان ؟؟ اول بس الهنود الي يبيعون بضايع
الحين كل الكويتيات فتحوا مشاغل ..
شي حلو والله أنا ما أنتقدهم بس أنتقد النفسية الخايسة ... والأسعار ترا احنا مو خبول ندفع على شي مو سنع ..
لبس عروس دفش من عواطف الحاي ب1000 وفوق ورفيجتي نفنوف عرسها ب700 دينار ماخذته من لبنان وكل من شافه قال ب2000 دينار وفوق
... ماله داعي تضخيم الأمور واللعب على عقول الناس ...
حطوا سعر معقول ...
ملاحظة :
مو الكل ..... (( البعض)) :p
يظل المنتج الكويتي أولى بس يليت ما يمصخونها ...


تعليق على الصورة ...
ساعات ابطل جرايد الاعلانات واشوف اعلانات الصالونات وكل وحدة كاشخة ... خبيرة التجميل من لبنان فلانة الفلاني .. وخير يا طير لبنان ... يعني كل اللبنانييين يضبطون الشغل ؟؟ويحطون صورة وحدة حاطة ماكياج والله العظيم حديقة مو ويه الوان آخر عبط لووول
وعيونها خاطتها عدل ... آل يعني اغراء :p
ويضحكوني يكتبون تحت الصورة .. (( صورة خاصة بالصالون )) لوووول من حلاتها زين ؟

2008-09-17

ماذا ستفعل؟؟



تشعر بالملل ...

فقمت بتفقد هاتفك الخلوي ...

تبحث في الأسماء ...

وفجأة .. توقفت عن أحد الأسماء

فلان ..

وهذا الفلان مات منذ زمن ..

اتجهت للرسائل

وبحثت في الرسائل القديمة

فوجدت منه رسائله الرائعة ..

ماذا ستفعل ؟؟؟

هل ستمسح الرقم ؟

هل ستمسح الرسائل ؟؟

اجابتكم مهمة بالنسبة لي :(

شكرا لكم

2008-09-16

ومن الغضب ما عقدني ...



شرايكم بينتي ؟؟ :p بصراحة هي بنت اختي وانا افكر اخطفها من أمها وأبوها .. حبها سكن بقلبي وأحس اني ماراح احب عيالي كثرها :)
والله بصراحة لمن اعصب اشتاق لها وايد ... وهذا حل حلو حق عصبيتي ... منو فينا ما يعصب ؟ ؟




* عمركم شفتوا بنت تعصب تشق شهاده تفوقها جدام أهلها علشان تهدا ؟؟

* عمركم شفتوا بنت (( كبيرة)) تعصب تفلق راس اختها بكعب شكبره وتطلع دمها مع فتحة شكبرها خيطوها المسكينة :p كل هذا علشان تبرد حرتها ...؟

* عمركم شفتوا بنت تعصب تكسر كل الاغراض بغرفتها وتطيح اشرطة الكاست من الدريشة ؟

* عمركم شفتوا بنت تعصب تقص شعرها الطويل كله وتودي الخصلة توريها اهلها ؟؟

*عمركم شفتوا بنت تعصب من حرتها تقط القلاسات القزاز على خواتها لو مو موخرين عنها كانت الحين ذبحتهم ؟

العصبية مشكلة يا جماعة ... :p بصراحة مرة عصبت حدي وقبل ما اشتط قفل علي الباب اخوي وقال لي طلعي حرتج ليمن تهدين ... جان امسك علبة الاشرطة واحذفها على الارض وقاعدة ابجي حييل شوي ولا صرصور طالع جدامي .. أنا شفت الصرصور جان اسكت فترة طويلة لووول (( صج ام الحشرات )) :p الصرصور طلع واحد من علاجاتي العصبية لووول .. اخوي على باله مت لووول بطل الباب يطل ..

بصراحة انا كنت انسانة شبه مؤذية ، حتى أذكر مرة كنا رايحين العمرة علشان يفجون عقدتي فطحت هناك اصرخ (( مابي اصلي مابي اصلي)) وامي قعدت تبجي :( شوي ولا اقوم واصلي من نفسي وقلت لهم خلوني بروحي الحمدلله قريت ادعية وارتحت مارديت شقتنا الا بعد صلاة العشاء ...

كانت هالسوالف تصير قبل ما ادش الجامعة .. ماكنت أحس بنفسي صراحة ، شكثر أمي عانت مني ... ومن طولة لساني ، شكثر حبيبي ابوي تحملني ونصحني بالهدوء ..

كنت احس الفترة هذي طلعت كل شحناتي الي خلتني ادش الجامعة .. وأبدع بالمواهب الي عندي من رسم وكتابة ...الخ

ساعات الانسان يحب يكتب سلبياته علشان محد ينخدع فيه .... أنا كنت انسانة معقدة ..وتعقدت من وجود الرجل أيضا لين ايقنت اني اقدر اعيش بدون زوج :p لمن اشوف حالة الحريم وسلبيات الزواج أقول الله يعين الي بياخذني فرحمة له اني قررت اني ما اتزوج :p

حالة الغضب للحين موجودة عندي وساعات اهين الي جدامي علشان افرغ شحناتي الغاضبة .. بس حطوا لي صرصور جدامي ... وشوفوا شلون راح تتبدل سارون :p






2008-09-14

جامعة الكويت.. مع التحية


الى جامعة الكويت ..

تحية طيبة وبعد ..

أيام قليلة وتبدأ الدراسة في أرضك يا جامعة الكويت ، ولكن أحببت أن ابدي لك شوقي الكبير لأيامك الحلوة والمرة . .
وأكثر شيء أتمنى أن أراه هو فترة الانتخابات ، واستمتاعي بالمناظرات والمهرجانات الخطابية والطلبة الجدد ..
ولكن ، الآن عرفت أن سبب الفرقا والنزاعات في جامعة الكويت هي القوائم الطلابية .. فبعد عملي ثلاث سنوات في الانتخابات ولا اقول باني لم استفد شيئا ولكن ... جلست كذلك مع الطلبة المحايديين ووجدت نفسي طالبة جامعية بحق ..

ستقولين لي لابد من جهة تمثلكم ..
معك حق ، ولكن تتضارب الآراء والنزاعات ويبقى المتضرر الطالب الجامعي .. فكم من مباني متهالكة لم نجد لها اي تعديل .. ؟
هذا غير معاملة بعض الدكاترة مع الطلبة وكأنهم عبيد عندهم ... نجتهد ونرى من لا نراه معنا يحصل ثمار جهدنا ..
لقد مللت يا جامعة الكويت ... نحن أبناءك فلم لا نجد أحد يسمعنا ؟

كل قائمة طلابية تقول أنا الأفضل ولا تسمع للباقين .. عندما كنت اتحدث وانا اعمل في الانتخابات دائما ما أجد الهجوم لكني الآن استطيع أن أتحدث بمطلق حريتي لأن فكري ينتمي لتلك القائمة ولكني لست فيها الآن ... فهلا سمعتني يا جامعة الكويت رجاء ...!!!

الى متى المعاناة ؟؟
الى ان تتحقق الشدادية ..؟؟ متى 2025 أكون فيها قد فقدت أسناني يا جامعة الكويت :( ..
متى اشعر بأني طالبة جامعة الكويت حقا ؟؟؟
متى سنشعر بالراحة بعيدا عن توتر الانتخابات الطلابية ؟؟؟

تقبلي مني كل الاحترام يا جامعة الكويت

وأتمنى أن نتحرر من النزاعات الموجودة في الجامعة ...


2008-09-10

حيـــــــرة إنســـــانة




في يوم ..

من الماضي البعيد ..

أغمضت عيني مبتسمة للخيال ...

تجردت من تقاليد القبائل ..

ونسيت المذاهب كلها ...

واعتمدت على قراءة مافي قلبي..



آه يافلان كم أتمنى أن أكون معك للأبد ..

انكِ تحلمين يا وردتي، فالظروف تمنعنا من ذلك ..

إني أريدكِ لا غيركِ .. ولكن ظروفي تمنعني ..



كم من حائط سندت ظهري ابكي تحت ظله ...!!!

كم من وسادة تحملت آهات دمعي على فراقه ...

كم من ليل واساني على الحان البكاء ..

كنت ابنة الخيال


يسيّرني خيالي للبعيد وكنت اصدقه .. !!

يحملني على سحابة السعادة ..

فقد ظننت الحياة سهلة ظننت أن كل ما أتمناه موجود ...

كنت أحلم بوجود فارس الاحلام الذي يضحي من أجلي ..



وبعد حين ...

أتى فارسي يطلبني ...

أنا آسفة فقد هجرني الخيال وعشت بالواقع ..

أنا إبنـــــــة الواقع فاذهب عني ودعني اعيش الواقع ..

اي حلف هذا الذي تقوله ... ؟؟اي فداء ينادي به الأحبة ... ؟؟؟

كلمات سهلة ومعانيها كبيرة أأفديه بروحي وأهلي؟؟

سهل علي قولها وصعب علي فعلها ما الذي فعله لأجلي كي افديه ؟؟



فأنا لا أحلم وأتخيل المستقبل ..

أنا أعيش الواقع فكن واقعيا ...

الفتاة الواقعية غير مرغوب بها في المجتمع ..

الفتاة التي تجردت من عواطفها ...

ورفضت الخضوع لخيال رجل ..

لم تعد مرغوبة ..



فهل أخدع نفسي بالعيش في الخيال البعيد ...؟؟

أم أظل منكسرة مع واقع لا يتغير؟





طموحة مملوحة

2008-09-08

خدعت نفســـــــي ...

تلك اللحظات القليلة التي قضيتها معه ..
كانت من أسعد لحظاتي ...
أحادث نفسي قبل النوم ..
وأداعب عقلي كي أزيل الهموم ..
أنا فتاة لم تعرف طعم الراحة يوم ..
فكيف يأتي ويلقي علي كل اللوم .. ؟؟
اذهب فلست بحاجة لمن يبحث عن ألمي ...
اذهب فلست بحاجة لمن يعاتبني ..
دع الأصحاب والأحباب تسعدني ...
ربما كنت تعيش في خيالي ..
فلقد كنت بعيدا جدا عن الواقع ...
ربما لم أكن أنا فتاة أحلامك ...
فلقد كان التجريح أسهل دافع ..
أنا لن أبكي لأجلك ...
أنا لن أضعف لحبك ..
أنا لن أتوسل إليك ..
أنا لن ارضخ لعذابك ...
فلقد ذهبت ....
فاذهب الى سبيلك ...
وأتمنى عدم رؤيتك ..
فأنا انسانة أنانية ....
شريرة شرسة فلا تعتقد بأني سأفكر بك ...
أنا لم أندم على حبك ..
ولن أندم على فراقك ..
أنا أحب الوحدة وقد ذكرت ذلك كثيرا ..
فالوحدة ثم الوحدة ثم الوحدة ...
أهون علي بكثير من ثرثرتك...
أنا انسانة حرة ..
لا أتحمل قيود الرجل حولي ..
فلتكن بخير ...
فأنا بخير دونك
كم تمنيت أن أصل لهذه المرحلة من القسوة ... حين تتجرد العاطفة من قلب الأنثى ، وتجعل عقلها هو من يسيرها لا قلبها ..
كلمات جالت في خاطري وأحببت أضافتها ... اهداء مني لكل امرأة تحطم قلبها ...
سارة

2008-09-03

واقـــــــــع مرير ياكويت

ثاني يوم من رمضان وانا مصدومة حدي ... شنو الي صار بالدنيا ؟؟
من اول يوم يا عالم من اول يوم .... اول حلقة من المسلسل المكسيكي ... دعوة للفسق والفجور ؟؟ اول كنا نغير القناة من لقطة قليلة ادب من فلم اجنبي الحين نغير القناة من مسلسل كويتي يحمل جميع الالفاظ البذيئة ؟؟ يقولون نناقش قضايا المجتمع قضية قضيتيين ماتعني ان المجتمع الكويتي مثل هالناس المنحطة .. هذا أول شي وثاني شي سبحان الله أحلا وقت لنقاش هالمواضيع المخلة هو في شهر (( رمضان))
الله عليكم ، ويقولون سنوات الضياع .. على الأقل طبيعتهم جذي مو اييبون وحدة غصب غصب تصير مغنية اغراء ، وتلبس اللبس الي استغفر الله مابي اعلق عليه ويليت على جسم سنع .. وحدة عندها طموح تكون ممثلة اغراء تسنع جسمها شوي .. ثانيا التأويها هذي مالها داعي ... ايحاءات جنسية طلعت من اول يوم برمضان .. شخلوا حق باجي رمضان ؟؟
بصراحة انا وحدة من الناس مايعجبني شي اغير القناة .. بس انجبرت قاعدة ارسم ولا حاطين على المسلسل .. وكل واحد ببيتنا يطالع ويه الثاني من الصدمة .. من الحوار البذيء والخالي من التهذيب ...

هل نستحق نحن بنات الكويت ان تشوه سمعتنا عبر مسلسلات رخيصة تعرض في شهر رمضان ؟
هل لهذه الدرجة وصلت الحرية بأن يجاهروا بالحرام أمام الملأ ؟؟

أغلب الي يطالعون التلفزيون من فئة الشباب والأطفال .. الشباب بيقول هذا واقعنا خل نساير الواقع ونرضخ له .. والأطفال يقولون خل نتعلم من الكبار ..

حطيت على برنامج محمد العوضي .. وياحلوه من وقت قضيته من المواضيع الدينية .. ياحلو الكلام النظيف من الناس الطيبة النظيفة .. خلص البرنامج قلت ويييه والله ماطولوا ... حطيت على برنامج نبيل العوضي .. والسيرة النبوية ، اي والله هذا هو رمضان ، أدور على هالبرامج الدينية النظيفة .. ناس تبشر بالخير .. ناس تقول لك انت بأمان وانت بخير ... ماتعيشك بحيرة وتحس انك عاصي برمضان ..
جذي الواحد يعيش رمضان بينه وبين ربه ...

أنا ما نطرت رمضان طول السنة علشان اييون ناس رخيصة تعرض لنا جسمها برمضان ... ولا نطرته علشان اشوف واقع المجتمع الكويتي الله ياخذه من واقع اذا كان جذي ...

أحب أوجه رسالة من موضوعي هذا ...

أن المجتمع الكويتي يحتوي على شوائب لكنها لا تصل لهذا الحد .. مو لهدرجة والله ... وان حدث هالشي فمو الكل والله .. يفتحون عيون الناس على امور مو موجودة عندهم تخلي هالسوالف تصير ... المدمنين زادوا كل ما تكلموا عنهم بالمسلسلات . اللبس الفاضح والألفاظ البذيئة انتشرت منها .... هل هذه هي رسالة الفن ؟؟ هل عالجوا هذه القضايا ؟؟

احب المسلسلات الي تعرضها بعض الدول الخليجية ... احس القصة تدش ببالي وتشوف هذا اهو مجتمعهم صج ... ومحافظين على الشخصية الوطنية عندهم .. دون التعدي والاستهزاء بمجتمعهم ..


أما نحن وكأننا لا نعيش في مجتمع وبيئة محافظة ... قصص مانقدر نصدقها ولا تدش المخ ، ان كان هذا واقع الكويت ... فعلى الكويت السلام ..


الله يحفظج ياكويت من المخربين ..
والله العظيم انهم مايبون الخير لا للكويت ولا لشعبها ... لو كنت مكانهم ما أرضى أن أهين ولد أو بنت ديرتي عبر هالمسلسلات الحقيرة .


طموحة مملوحة