2009-01-18

رسالة إلى عبدالكريم عبدالقادر


والدي الغالي :بوخالد
.
.
.
إنها ليست رسالة اعجاب أكثر من كونها رسالة شكر ، منذ طفولتي وحتى اليوم أتمنى الوقوف أمامك والغناء معك ولو لبضع كلمات حاولت كثيرا الوصول لك ولكنك لا تحب الصحافة كنت أود معرفة الكثير عنك يابوخالد ..
أتابعك منذ الصغر وكنت أقول لوالدتي عندما أراك في التلفاز : يما هذا واحد من أهلنا يصير لنا صح؟؟
كانت تجيبني بالنفي ولكني كنت أنكر هذا الشيء وأقول بلى !!











لقب (( الصوت الجريح )) لم يعطيك حقك فانا أراه قليل في حقك يا بوخالد ، لا تعلم كيف كنت أقف في مسرح المدرسة وعندما غنيت أغنية وطن النهار ، وكيف كان الجميع منصتا باعجاب وكنت في قلبي أقول ليتك كنت موجودا كي تراني وأنا أغني أغنيتك الأكثر من رائعة (( وطن النهار ))، لم أشعر بالأغاني الوطنية كأغانيك التي غنيتها بعد الغزو العراقي على كويتنا الغالية .
بل وأني تابعت اللقاءات التي حاورتك بعد الغزو العراقي وتابعت كلامك عن أبنائك مع الفنانة سعاد عبدالله ، لا تعلم كم أفرح بهذه المقابلات وأشاهدها باستمرار وتمنيت لو تشارك في الحفلات التي تقيم في الكويت واللقاءات في التلفاز .
وحتى اني اتابع حركة يدك في كل أغنية التي لا تغيرها وكنت اقلدك في الحفلات الموسيقية التي كنت اغني فيها وكنت استمتع لأني أقلدك :) .


ولازلت أذكر إشاعة وفاتك وكيف جلست ابكي واجهش في البكاء ، وأقول لوالدتي : لن ألتقي به أبدا ... لن يتحقق ذلك ، وكنت أتصل كثيرا على معارفي كي أتأكد حتى تأكدت ولله الحمد ...
الله يعطيك الصحة والعافية يارب دائما ..
وأشكرك على أغانيك الرائعة وأغنيتي المفضلة التي لا أمل منها ((مكانه الخالي )) التي أحب كلماتها كثيرا .
أتابعك وسأتابعك وأنتظر كل جديدك أنت رائع .
أتمنى أن تصل هذه الرسالة .. فقد ارسلت لك رسالة العيد ولم تجب عليها ..
لا يهمني فالمهم انها وصلت لك ..
وضع في الحسبان أن لك ابنة اسمها سارة تحبك كثيرا وتحب كل أعمالك ..
شكرا لك ...
..
يا الصوت الجريح
يـــــــابوخـــــالــد
يــــافنان الـــعرب
يا والدي الغـــالي
..
..
كل التقدير والشكر والعرفان ..
..
..
ابنتك
طموحة مملوحة
..
..
..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهذي أغنية اهداء مني لكم :)
ولا تزفوني خلصت دراسة بروح أراجع







كنت أتمنى أكون مع اليهال أغني ، أمنية فنية :p

27 comments:

Kuwait يقول...

صوتج وصل ;q
يلا جابلي كتبج لووول

طموحة مملوحة يقول...

لووووووول يختي حلمانة اني شفته والله وقاعدة افكر من اليوم لووووول


امانة مو عسل؟؟

Alikingkw يقول...

الله يعطي الصحة والعافية

Alikingkw يقول...

يعطييه :)

3bady يقول...

أبيي شوورك دخيل الله يا بو خالد :p تره هالدنيا ضاقت و انت ما حسيت :p ...

طموحة مملوحة يقول...

عبودي ...


صح لسانك صح لسانك :p

صبا يقول...

الله اموت على اشرطته القديمه

محال
في عيون البشر

ونتي

آآآه يالسمر يا زين

اتصدقين عاد اليوم بالسياره قاعده اغني اغنيته ردي الزياره

تحياتي لج وله

بو ناصر يقول...

و الله و النعم و سبعة انعام

بذمتي، احلف، اني وصلت هذه الصفحة -دون العلم بمحتواها!- و انا كنت اغني بيني و بين نفسي مقطع "ما عدت اقوى على فراقك اكثر من اسبوع.." من رائعة عبد الكريم: رد الزيارة

شنهي هذه الصدفة؟؟؟؟؟؟؟!!

صج يا عم بو خالد انت عايش معانا في كثير من لحظات حياتنا... الله يعطيك الصحة و العافية.. أضفيت الجمال على ايامنا و على ذكرياتنا.. و على نظرتنا لبلدنا، و نظرة الناس لبلدنا بصماتك واضحة و رائعة. انت جزء أصيل من الأجزاء التي تكمّل شكل الكويت.

ابوالوليد يقول...

ياسلام على بوخالد

وياسلام عليه لما تدخل الموسيقى للأغنيته ويقول أجر الصوت من جرح براني

الله يعطيه الصحة والعافية

Eng_Q8 يقول...

يستاهل بو خالد :)

Engineera يقول...

اخييييييييييه ..

اموت على اغاني هالفنان خصوصا ( لا خطاوينا ) و ( شأخرك؟ ) ..

الله يعطيه طولة العمر ان شالله

وفعلا اهو فنان العرب

Q8EL5AIR يقول...

يستاااااااااهل بوخال :)
هذا والد الجميع :)



وتحياتي ..
ويسلموااااااااااااااااااااااااا :)

أحمد الحيدر يقول...

بو خالد فنان كبير مهما قلنا عنه ما نوفيه حقه ..

وايد من ربعي كانوا يقولون لي شالذوق رقم واحد عندك عبد الكريم .. كنت ولازلت أقولهم " شعرفكم ؟ " :)

أذكر مرة من كثر ما انشهرت بحبه اتصل عليه ولده وولد أخته علي عبد الله وتعرفنا على بعض :) بس للأسف بعدها انقطعت عنهم .. وعلي عبدالله بالصدفة الحين معاي بالدوام بس ما يذكرني شكله ولا طبعا أنا ذكرته بالسالفة :)

عموما يعطيج العافية .. وعسى الله يطول بعمرج وعمره :)

طموحة مملوحة يقول...

صبا

اخيييي والله لو ادري ان في ردود جذي جان حطيت هالبوست من زمان ...


كلهم باطين جبدي بعبدالله الرويشد ومحمد عبده وانتي ماعندج ذوق وماعندج ذوق ..

بوخالد اهو الذوق فشلون يكون عندنا ذوق ؟؟ اويلاه عليه ..

طموحة مملوحة يقول...

بوناصر

ايه الصدفة الحلوة ديه ؟؟ :p

طموحة مملوحة يقول...

ابوالوليد

ولك هذا احساس يبيله تلفزيون بروحه مايحطون الا اغانيه بس اخيييييي عليه

طموحة مملوحة يقول...

Eng_Q8


اي والله هذا الغالي

طموحة مملوحة يقول...

Engineera


لا خطاوينا امس سمعتها ثلاث مرات ودمعت عيني يخرب بيت الاحساس يودي بداهية والله

طموحة مملوحة يقول...

Q8EL5AIR

وناسة يابوخالد عائلتك كبيرة والله :)

طموحة مملوحة يقول...

أحمد الحيدر


أمنتك وصل له رسالتي ، مادري ترددت وايد لمن قالوا لي مايستقبل صحافة بس بشوفه مولازم اسوي معاه لقاء ، اختي مرة شافته بالمستشفى ولمن قالت لي بجييت وايد يليتني انا الي كنت موجودة وشفته..

طلال يقول...

اه يا بوخالد

والله فناااان

اه يازين اغانيك ويازين صوتك

واحييك على ذوقك وهذا يدل على ذوقك الرفيع

بس انشالله ماتشوفينه..!!

<< نذاله..

طموحة مملوحة يقول...

بوطلال

حرام عليك :(


عاد لالا ان شاء الله مو من قلبك هالدعوة ان شاء الله

أحمد الحيدر يقول...

إذا تبين نحاول ننسق عليج معاه موعد حق المجلة ماكو مشكلة .. بس ما أعرف المجلة شنو وتفاصيلها ..

إن أمكن وعندج رغبة حقيقية دزي إيميل وخنشوف شنقدر نسوي :)

غير معرف يقول...

احمد الحيدر

ايام عاشوراء طالع في منظر الشيعي الملتزم و المدافع المقاتل
عن المذهب الشيعي و تاليتها تنسق مواعيد حق مقابلة مطربين!

الله يهديك ان شاالله

طموحة مملوحة يقول...

غير معرف

الاخ احمد ماغلط على الشيعة ولا على المطربين والحمدلله انه ملتزم بأموره الدينية على الاقل مو مطنش مثل البعض :)

طموحة مملوحة يقول...

احمد الحيدر

خلاص اتفقنا بس خل اخلص امتحاناتي

materials يقول...

hermes birkin bag
hermes birkin
hermes bag
hermes handbags
gucci handbags