2009-01-22

أخطأت


ألــــــــم ..

كيف سأصفُ هذا الألــــمْ ؟؟

رعشة فؤادي وجسمي توجعني ..

أتذكر لحظاتي معه ..

وأبكي من حرقة الشوق والعذاب ..

أني أتألم ..

هل تسمعني ؟؟

أنا أتألـــــــــمْ

فسامحني ياقلبي الحنون ..

طائشة أنـــــا

..

..

..

أحببته وأتألم من المسافات الطويلة التي تفصلنا

طيب

عطوف

رائع

كم هي قليلة بحقه تلك الكلمات

سكوتك يقتلني !!

وكلماتك القليلة تهيجني

أنا مجنونة بك !!

أنا محتارة لأمرك ..

أخشى فراقك !!

أكرهه هذا الخوف ولكنه ينتابني ..

أحببت دنياي من بعدك ..!!

أحببت نفسي كثيرا بقربك !!

أنت الحياه

أنت الحنان الذي انتظرته طويلا !!!

اني أتألم كثيرا

فأوقف نزف قلبي

وسامحني !!!

أنا متأسفة !!!

لا تلف حول رقبتي حبل فراقك

فالموت أهون عندي من بعدك

سامحنــــــــــــي

سامحـــــــــــــــني

...

..

..

أحبــــــــــــــــــــك

15 comments:

حياتي هدف مو عبث يقول...

من يحب يسامح :)

طموحة مملوحة يقول...

الله يسمع منج :(

خشمي ذابحني والله

-mate يقول...

راح يسامحج

راح يسامحج

جم الساروونة عنده؟
;q

Kuwait يقول...

@@
منهو قوليلي عشان أروح أتوسطلج ؟ ;q

طموحة مملوحة يقول...

-mate

خلصت كراتين الكلينكس لووول .. :)

وحدة وبس والله

طموحة مملوحة يقول...

Kuwait


المهم الرسالة توصل :( يالهوي لوول

Kuwait يقول...

@@
أين انت يا هذاااااا حرام حال البنيه كاسر خاطري تعال طيب خاطرها جدامنا عشان نكون شهادين <-- كلش مو اللقافه بتذبحني ;q
لوووووووووووووووووول

طموحة مملوحة يقول...

لوووووول يابنت بسج يابنت لوووووول


خليها على ربج يابنت :)

بس صج والله اعتذر والله

إمـرأة لا تُنسـى يقول...

عورتي قلبي والله ..

سوي لهم كمين P:

إمـرأة لا تُنسـى يقول...

أحيانا الاعتذار يستوجب حركات أكشن..

يعني غصب طيب تعال اعتذر لك واسمعني
يعني غصب تعال وإلا بأقرب مخدة على راسك


لوووول

سويتها مرة وانقلب الموضوع ضحك

Engineera يقول...

الله الكلمات حلوه وايد :(

ان شالله يا رب ما تأخرتي بالاعتذار وييتي بالوقت المناسب

انا عن نفسي مسامحتج من كل قلبي (انا شكو)

سلامت خشمج يا بعد خشمي لووول

طموحة مملوحة يقول...

إمـرأة لا تُنسـى

بيطيح الحطب ان شاء الله .. القلب كبير والله :)

فديتج يالغالية

طموحة مملوحة يقول...

Engineera


فديتج والله عيل انا آسفة .. (( شكو )) حياتي انتي والله .. الكلمات طالعة من دواعيس قلبي والله

طلال يقول...

الله على الكلام الجميل جدا..

بس وينه اللي مزعلك..انتي بس عطيني العنوان..!!

عالعموم اتمنى كل شي يكون على مثل ماتتمنين..

والله يوفقك انشالله ..

طموحة مملوحة يقول...

طلال
يعطيك العافية