2009-04-20

هذا لعبنا ولا تقول استهتار .....!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




تحذيربــــــــــــــــــــــــــــالغ الأهمية ..


..



..



..




اذا كنت تقرأ البوست وأنت تأكل فأنصحك بقرائته فيما بعد لأنه راح تلوع
جبدك ....!!!!!!!


انا حزرت ....


..




..





























..


..



..




..




..





..



ياجماعة الخير اليوم رديت البيت متأخر كعادتي من الخالدية للصباحية طالعة الساعة 5 رادة الساعة 6 شهالملاقة ؟؟؟
المهم وقعدت مع الأهل شوي ولا غداهم كالعادة عيش و (( دجاج )) قلت خل اطلب شي خفيف وكعادتي ما أتعامل الا مع سب وي وأقسم بالله العظيم أنه آخر مرة أطلب منهم عمى بعينهم .



يا ناس الصمونة ريحتها مقرفة قلت شالسالفة ؟؟؟؟


بطلتها وللحين لايعة جبدي والله



يليت شفت فيها صرصور شكبره عادتي مو مشكلة عندي حشرات نعمة ....



يليت شفت فيها شعرة هندي طايحة ...


ماراح اقول شنو فيها علشان لا تلوع جبودكم بس أقسم بالله اني ما تلوع جبدي من اي شي لاعت جبدي من الي شفته ...

دقيت عليهم وسفلت فيهم تسفل ، ويابوا لي صمونة يديدة ماكليتها طبعا يخرب بيتهم .... طلعت قلت له اخذ الصمونة ودها عندهم خل يشوفون شنو فيها ولا يقول لالا مايبي ومشا مشت عليه سيارة محروقة ....










ويـــــــــــــــــــــــــــــــع



ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع هذا وباجر عندي مدتيرم ومادرسته تحطمت والله بجيت من لوعة الجبد والله






وأعلن من اليوم في مدونتي ..... أني أنا الي راح اسوي بنفسي غداي وعشاي لا مطعم ولاهم يحزنون ....
ماراح آطلب مرة ثانية الله يخلي توست الجمعية مو مشكلة حتى لو جمعية الصباحية الزريبة أهون من الي شفته ، ومرتديلا ونروح الجبرة (( الشبرة )) ايييب لي خضرا من هناك لا بارك الله بهالمطاعم الخيخة ....








احس انه حلم خايس والله عاد كافي اليوم حلمانة اني متكافخة مع واحد لووووووووووول يمكن هذا تفسيره .... ويع ويع ويع



والله لو يحطون لي صحن دود وزهاوية حييين آكلهم ولا آكل هالشي ........






ادعوا لي حق امتحان باجر :(





كنت حاطة ببالي ما اكتب شي اليوم بس الي صار فتق جروحي وقلب مواجعي ياناس .....



وظليت أطق على الراس ...... هجع هجع هجع

44 comments:

just a bunch of thoughts يقول...

امبييييييييه ساره ششفتييييي؟؟؟

اذا مو كل هالاحتمالات الثانية عيل شنو؟؟؟

وااااااي لاعت جبدي عاد انا اموت على سبوي!

اي سبوي اللي تعاملتي معاه؟

دقي عالبلدية على طول!!!!!!!

طموحة مملوحة يقول...

شفت زواع ........ ترجيع



في كلمة تشرح اكثر

violeta يقول...

ويع ويع ويــــــع !!


صج والله هذا اللي كان فيها !! @@!!


ربي يوفقج بامتحانج يبيلج غسيل مخ عقب هالويع !!

{~المباركية~} يقول...

انا تعشيت مرتدلا مع جبن سلايت و كاتشب و ماينويز و توسته وحطيه بالشوايه
وحليت بكورن فليكس على ككاو وبالعافيه عليي

تصدقين من زمان مو ماكل مطاعم بحاول اخفف من اكل المطاعم

بالتوفيق

M.AlQallaf يقول...

قبل فترة تسممنت من سب وي إللّي بالأفنيوز :S فصار عادي أتوقع غير المتوثع !!

مركبنا يقول...

الحمد لله انا مر علي ذبان سب وي الخالدية (=


بسم الله عليج البوست شطولة (=

just a bunch of thoughts يقول...

@@!!!!!!!!!!!!!





زوااااع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




لأ بصراحة ....


omg ...

im speechless.

Bu Jassem يقول...

:))
تعيشي وتاكلي غيرها :(
انا اخر مره طلبت من المطاعم الي داخل الصباحيه ما اذكر متى :)
هارد لك
اخوج ولد قطعه ٤ :)

Yin مدام يقول...

ويع ويع ويع
لاعت جبدي قبل لا أعرف شنو شفتي !!!!!!!


بس تدرين زين دشيت عندج
عقب بوستات منال وشربت وبنت الديره
كنت راح أتهور دشيت عندج وهونت !!!!


ثانك يو مع شوية الله يسامحج :))

وموفقة يا رب بامتحاناتج
:))

just a bunch of thoughts يقول...

امبيييه ترى انا ليلحين متنحة ...

mo3ath يقول...

شدعوع صب ويي عاد ؟!!

لا سويتي غداج وعشاج تنقصي حق ييرانكم (انا) لووول جووود نتسمم يميع P:

Hashimoto يقول...

لوووول
لا بالله صب واي طاحت سمعته ..

بعدين ترى ما لاعت جبدي ( مع ان توني خالص اكل وبطني متروس )

لان ماعرفنا شنو كان بالصمونة

عالعمووم .. اكل البيت .. لا يعلى عليه
=)

========

سؤال سريع :
انتي سجلتي بمنتدى الجامعة عدل ؟
حطي رسماتج بقسم الابداعات
P=

Hashimoto يقول...

كان يبيله صورة

عشان صج تلوع جبود الناس

لووووووووووووووول

بوفهد يقول...

السارونا

ماتشوفين شر .. اشلون يعني شفتي زواع واشلون تأكدي انه زواع ؟
وهل هو زواع ريال والا حرمة ؟

عادي مافيها لوعة جبد !

عيل اشحال هالمساكين العمال الي يشيلون كل يوم زبالاتنا والاكياس امشققتها القطاوة اشيطلع منها وشنو يشوفون ؟
زوااااعاااااات :)

عشان مرة ثانيه تاكلين العيش والدجاج وعن الفسق !

Kuwait يقول...

:\
المفروض تصورينه وتكتبينه وتحطينه بإيميل وخلي الي ما يشتري يتفرج
@@
انا ماحبه بس لاعت جبدي شنو زواااع
واااااااي الي مسويها عمى بعينه يوم انه زاع فيها شكو يحطها لج :\

حياتي هدف مو عبث يقول...

مره وحدة كليت منه
وما عجبني
بس ما فهمت شنو كان بالصمونة
وجان صورتي :@
مو لقافة لأ
خلاص خلاص تعالي أوكلج مجبوس دياي
ولا مطبق زبيدي
أمري بس
وتعالي الكوت يوم اليمعة
:p

إمـرأة لا تُنسـى يقول...

كثرما رفيجتي تموت على سب وي.. جربته.. حسيت ان اكلهم "بلاستك" مافيه لذة! وبعدها هونت أجاملها.. ريوقها بصوب وريوقي من صوب ثاني.

زواع؟ وييييييع!
يخرب بيتهم..


و... عوافي!

Enter-Q8 يقول...

سب وي لا تكلينه باي دولة عربية
و شوفي اكل المطاعم السريعه الانظف خذيها نقطة اساسية اللي ما توصل
نفس ماكدونالدز
ما يوصل لان يقولك في تفاعلات ما ادري شنهي

صبا يقول...

وييييع
:(

وييييع

الله يكون بعونج :(

شلون تحملتي

اشوه اني ما حب الجانك فود

.........

امبي ما لومج لما تلطمين
يا سوييييره

خيرها بغيرها


اشفيه التوست ويا جبن كرافت والا حلوووم وطماط وخيار وهوت سوس

جربي ...واااايد حلو

:**

kuwaitawy يقول...

الرجيم زين



لووووووول

طموحة مملوحة يقول...

violeta


لووووول اقول لج شي ... ماكليت شي من امس اوكي واليوم بالبريك رحت حق مطعم تكا باخذ سلطة جان اقول حق الكاشير ابي سلطة وبسرعة حدي (( جوعاااااااااااانة )) لووول قلتها بصوت عالي الي وراي ضحكوا واهي تطالعني جذي @@ جن تقول شفيها هالفقر مشتطة لوووول

طموحة مملوحة يقول...

{~المباركية~}


عوافي :)

طموحة مملوحة يقول...

M.AlQallaf


خلاص ..

حرمت احبك أحبك ماتحبنيش .... لاريده ولاريد صمونته ...

طموحة مملوحة يقول...

مركبنا


يالهوي يالهوي يالهوي

طموحة مملوحة يقول...

just bounch of thoughts



اي اي شفتي شلون :( بس حليت الامتحان عدل اليوم من الصدمة لووول

طموحة مملوحة يقول...

Bu Jassem



لووووول نفسي انتي اي شارع ؟؟؟ لوووول



انا مرة طلبت من هارديز الي عندنا موصل لي الاكل جاف لووول زفيته شنو هذا ؟؟ لووووول

طموحة مملوحة يقول...

Yin


يازين اكل البيت زيناه ...

طموحة مملوحة يقول...

just a bunch of thoughts


حتى أنا @@

طموحة مملوحة يقول...

mo3ath


لوووووووووول شهالحظ ؟؟؟

خلاص حرمت اليوم امر صوبهم بالخالدية تخيل اسكر عيوني علشان لا اشوفهم وتلوع جبدي لووووول

طموحة مملوحة يقول...

Hashimoto


كان في قيء @@



بحط بس مش هلأ بحط مقالاتي أول :)

طموحة مملوحة يقول...

Hashimoto


اي صورة انا عيوني صارت


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

طموحة مملوحة يقول...

بوفهد


من صجك @@

الزواع شلون شكله ؟؟ وشلون ريحته ؟؟؟ وييييييييع وتأكدت منه عدل لأن مو أول مرة اطلب هالصمونة ... ويع ويح خشمي

طموحة مملوحة يقول...

Kuwait



والله من الصدمة دقيت عليهم اسفل فيهم وقالت لي بنطرش واحد اييب صمونة يديدة وعطيه الصمونة الي عندج ، انا من الصدمة حطيتها بالجيس ولا صورت ولابي اتذكر شكلها وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع


ما اضيع وقتي خلاص حطيت موضوع هني بالمدونة مالي خلق اسويه ايميل لووول

طموحة مملوحة يقول...

حياتي هدف مو عبث


والله انا تعودت لأن اغلب الي فيه خضرا وسوالف ريجيم ويع مانريد الريجيم مانريده

طموحة مملوحة يقول...

إمـرأة لا تُنسـى


كرهتنهم والله :(

طموحة مملوحة يقول...

Enter-Q8


أقول لك شي ؟؟؟ ماكدونالدز مااطلب منهم لأن مرة رفيجتي كانت طالبة وشفت الفلبيني يحط البطاط طاح منه على الارض ولا يشيله ويحطه بجيسها لوووول
ومرة اختي كانت تطلب من برجر كنج والفلبيني قاعد يحط طلب وحدة واهو يحط اغراض جان يحك اباطه لوووول انا قلت لأختي لاعت جبدها وماطلبت!!!!!



ياحلو شغل البيت والله لوووول

طموحة مملوحة يقول...

صبا


صاجة والله صاجة :(


خشمي يعورني حساس حده لوووول

منصدم حده

طموحة مملوحة يقول...

kuwaitawy


الي طلبته ريجيم :(

TrueClue يقول...

وييي حرام عاد انا اقول مطعم subway نظيف و انظف من الباجين .. يطلع فيهم هالعيب ..
عاد انا احب هالمطعم بس بعد الي سمعته منج خلاص ماكو ..

عالعموم شدي حيلج بالميد تيرم الله يعينج ..
انا بعد عندي ميد تيرم رياضيات اديعيلي :) ( ترا للحيني مو فاهم شي)

الله يوفقج يارب

طموحة مملوحة يقول...

بعد خشمي والله :)

just a bunch of thoughts يقول...

اولا:
الحمد لله انج سويتي زين بالامتحان D:

ثانيا:

واي لأ لأ غلطانة!ّ شلون ماصورتيييها!!

حساااافة! المفروض مصورتها و حاطتها بكل الجرايد!

يبا اي فرع هذا!! بييييلة تشميييييييييع!

لوعوا خشمي على قولتج! لووول

يعني شلوووون يرجع و يعطييج اياها شلوووون شلووووون!!!!

يعني مو سالفة حشرة و دشت و ما درو عنها! هذا شايف اللي مسويييييييه!

ويييييييييييع!

لأ ترى هالسالفة وااايد جايدة و ما لازم تسكتيين عليها سارة!ّ من صجي!!!

طموحة مملوحة يقول...

فرع كويت ماجيك لوووووووووول

غير معرف يقول...

هههههه عادي تلاقين الي سوا الصمونه ما لقا مكان يرجع فيه جان يبطل صمونتج ورجع فيها لازم تعذرينه هههههههه لله يعينج انا لو منج اتم دهر ما آكل

طموحة مملوحة يقول...

لوووول اي كانت نفسيته تعبانة الظاهر لووول

لا عادي لو من هاليوم للحين ماكليت جان انا ميتة الحين لووول بس ماعدت اكل منهم