2009-06-25

حجي مخرف شوي !!!



عزيزي المواطن / عزيزتي المواطنة




تكثر اشارات المرور في دولة الكويت وتكثر معها (( الزحمات )) ... وكثرت سيارات التي تحمل 20 رجل في سيارة تَسِعُ ل5 أفراد فقط ويكثر (( الملاقيف )) كما اسميهم من يأتي من آخر الشارع ويقف بجانب السيارات القريبة من الاشارة كي ( يدرعم ) بالصف ويمر تاركا خلفه سيارات انتظرت طويلا ، والقي التحية على وزارة الداخلية ( البليدة) التي لا تعرف اين وضعها الله >>>> يعني وين الله حطها !!


المهم : في كل اشارة مرور اجد بطول باربيكان و قمامة وعلب مشروبات غازية ، وخاصة اشارة جسر مستشفى العدان وكل يوم اتابع الهندي الذي سيدخل الجنة من سلامه على المواطنين ... سلام عليكم بابا ، سلام عليكم ماما ،والشارع كما هو لن ينظف .. رد ديرتك احسن بابا ...



عزيزي المواطن ، لابد وأنك تقدر وقتك كثيرا (( قدًا قدًا )) لذا نعتذر عن ازعاجك وجعلك تنتظر طويلا حتى تصبح اشارة المرور خضراء لذا اليك بع ض النصائح لأستغلال دقائق الانتظار :



.................




1_ اذا كنت تحب أن تنقف أنفك وحدك بعيدا عن أنظار الناس ، فتابع وعد كم سيارة بها اشخاص ينقفون .




2_ سيدتي لابد انك رقيقة وتحبين ان يكون مظهرك جيد ، لايعقل ان تكون سيارتك مليئة بالقمامة افتحي النافذة وارميها خارجا فكل الناس يقومون بذلك فدعك من المثالية الزائدة :) .




3_ اذا كان لديك طفل مزعج بالسيارة افتح له النافذة ودعه ( يتحرش ) بالسيارات التي حولكم .




4_ عزيزي الشاب انت في سيارتك كأنها مملكتك الخاصة ارفع صوت الاغاني الصاخبة التي تضعها ، واذا وجدت شخصا ينظر لك قل له ... wasaaaab nega ????




5_ لا مجال للترقيم فاحترم اشارة المرور التي تقف امامك طول النهار .





6_ عزيزي المواطن لا تقرف من حولك ولا تبصق خارج النافذة . يخرب بيت ام السالفة ... لا داعي لأن تجعل الناس تنقرف من تصرفك هذا .



7_ أخي المواطن اذا كنت مملوح جدا وجميل فضع الهاتف الخليوي عند أذنيك وانظر للسيارة التي بجانبك اذا كانت فتاة فابتسم لها يعني (( حــــــــــرّة )) :p واذا كانت لديك عضلات فضع يدك على النافذة يعني >>>> شدراني شفتوا ايدي انا معضل لا ؟؟؟






8_ اذا كنت غيور جدا ( فزف ) مرتك وقل لها لا تنظري من النافذة وعندما تسمع كلامك وتنظر أمامها فبسرعة التفت بجانبك لترى اذا كانت هناك سيارة بها فتاة جميلة .




9 _ عزيزتي المواطنة لا بأس ان اصبح سنك 40 سنة فكثير من النساء في مثل سنك يضبطون وياكثر الشباب الي يحبون الحريم الكبار >>>>>> فعاشت الخفة عاشت .





10 _ أخيرا أنصحكم بأن تعبروا الاشارة الحمراء لووووووووووووووووول




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ









دائما ما ( يتحلطم ) الرجال من موضوع الزواج فيتعذر بالزواج من الاجنبية بتلك الاعذار : والله بنت الديرة مافيها شي بس يذبحونا بالمهر والطلبات الي مالها داعي .

أخـــــــــــــــبار ســـــــــــارّة


بالنسبة للفتيات فاليوم عدد النساء فاق عدد الرجال كثيرا ، اغلب من كانت ترفض ان يتزوج عليها زوجها تزوجت رجل متزوج قبلها :)
اذا فاليوم المرأة تبحث عن ظل ( زل ) راجل على قولتهم .


لذا طُلب مني نشر هذا الاعلان لووووول كي اعلمكم ان الفتيات اليوم يردن الزواج فقط فقط فقط ...

لذا لا تتحلطموا بعد اليوم ، انتو الي تشرطون مو اهم .

طموحة شفيها ؟؟؟؟



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ












عدا الكورس على خير الحمدلله والدرجات جيدة والحمدلله :)

وأخيرا وحدي مأيسة أسجل صيفي ولا ما اسجل؟ ؟

اليوم رحت الجامعة قلت ابي اشوف اذا اقدر خذ مساند اعلام ، بس للأسف ماقبلوا ليش الرئيسي جيولوجيا .. شنو طايحين من عينهم ؟؟

جامعة متخبطة كلها قوانين مطحوسة :p


كان من المفترض اليوم اسافر مع الجامعة لعمان لدراسة مقرر هناك بس أجلتها للصيف القادم علشان اعالج مشاكلي الصحية .

وأقول لكل صديقاتي الي سافروا تروحون وتردون بالسلامة يارب

ووصيتهم اييبون لي سعفة اطير فيها لوووول تعرفون زحمة الطريج ونتأخر على محاضراتنا احم احم لووول





ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أقول حق أبوي الغالي وعمي الغالي الله يقومكم بالسلامة يارب فديتكم والله



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



اهـــــــــــــــــــــــــــــداء













23 comments:

بانوراما يقول...

فلم هندي مو إشارة مرور ..

الواحد يمديه يشوف 5 افلام

وبعض (( البعض مو الكل )) إشارات المرور لي الحين واقفة بكل شموخها وعنادها ما تتزلزل ..

===============================

ومبرووووووك علييييييج نهاية الكورس

========================

والله يواليهم العافية

ويقومهم بالسلامة يا رب

اجتماعي يقول...

بوستات حلوة وتونس ..

بس مشكلتج تسولفين وايد ..
:d

الحمدلله على سلامتج ..
خلصتي الكورس بدون إصابات تذكر !!

نصايح معمول فيها من زمان :d
قبل ما تتكلمين ..

Jako يقول...

أول شي بالنسبة للإشارة أنا عن نفسي أحط الأيبود وأطوله على كيفي وبجذي ما أزعج أحد

ثاني شي شنو أكره الي ينقفون وييييييييع

ثالث شي سلامات للوالد والعم ولج

أخير شي وأهم شي السعفة لووووووووول
موتيني من الضحك

*Being One يقول...

هههههههه يا ما بالسواهي دواهي
لو تشوفين اللي يمج بالاشاره من اليوم لي باجر ما تشبعين ضحك و بنفس الوقت لوعة جبد P:

just a bunch of thoughts يقول...

هههه و الله ولهت عليج و على تخاريفج طموحة! خوش بوست! بس البداية و ايد تلوع الجبد! و رقم 4 مو طبيعية! هههه امبيه والله يقولون جذي؟!! مسخرة!

واي الحمدالله انا مو من النوع اللي اقعد اطالع اللي يمي ... نادر كلش .. بس عقب هالبوست بعد كلش مابي اطالع حتى اللي جدامي!! لووول

***

الله يقوم الوالد و العم بالسلامة ان شاء الله ما يشوفون شر :)
و مبروك على النتايج الحلوة ، ان شاء الله دوم :)

مركبنا يقول...

سلامته الوالد الغالي وعمج !


طموحة اكثر ما يقهرني اذا رادة من الدوام ويوعانه حدي ومشتهية مطعم ياخر الدنيا وراده البيت اكل بالاشارة بفتح الهندي الي جدامي الباب ويسوي استعراضاته الملونه !!

لاعت جبدي وانا اذكر !

{~المباركية~} يقول...

لوول تحرضين شبابنا و فتياتنا على الخراب عند الاشاااره
جزني جزني لحد يشووف من الداخليه
احم احم

اهم شي بالاشاره اذا الواحد قاعد يأشر ولا يتم يخزز الصراحه حده ينرفز

شوكرن

elsha3er يقول...

السلام عليكم

والله مشاكل المرور بقت فى كل بلد عربى لو شفتى بقى فى مصر ان لو معملتيش حاجة خالص وماشية فى حالك لازم الظابط يوقفك عشان ياخد عرقه بالبلدى ياكل عيش على افة الناس

وانا شايف ان لو فى طفل مضايق اللى فى العربية ترميه هو كمان فى الشارع ودة حل افضل


تحياتى


احمد الشاعر

elsha3er يقول...

صحيح انتى لية عملتى حفظ للتعليقات الاول كان افضل



بس انتى ادرى


تحياتى اختى الغالية


احمد الشاعر

طموحة مملوحة يقول...

بانوراما


فلم هندي بس الممثلييين من كل الجناسي لوول

طموحة مملوحة يقول...

اجتماعي

ونتحلطم وايد بعد لوووول

الله يسلمك لا تشوفني الحين ايدي اليمنى كلها متفوخة ماقدر احركها رحت الطبيب مايدرون شسالفتي الله يستر @@


سووا لي تحاليل وبلاوي طشيت المستشفى بس ايدي الي تعورني الحين جسمي كله تعبان تخيل يحذفون فيني من مكان لي مكان وبالاخير طحت هناك لووول نمت شوي ورديت البيت بعد شوي برد لوعة جبد والله :(


النصايح ياخوك مو كل معمول فيها يعني تعد جم واحد ينقف ؟؟؟ اخ طلعت نفسي لووول

طموحة مملوحة يقول...

Jako


زين تسوي والله لووول


يقول لك في مكان بعمان يشوفون السحرة يطييرون بسعفة والله صج ماتغشمر

طموحة مملوحة يقول...

*Being One


اي والله خاصة لوبيدج صمون حلوم وتاكلين ميتة من اليوع لوول

طموحة مملوحة يقول...

just a bunch of thoughts


@@ انتي وينج ؟؟؟

ياربي صار لج دهر مختفية عسى الغيبة مابها شر يارب ... وتكون غيبة خير وقولي لنا وين كنتي وليش قاطعتيني هو انا عملت ليكي حاجة وحشة .؟؟

انا ماطالع بصراحة كنت احب اطالع ويبطون جبدي الي يحذفون بطول مالت عليهم والملاقيف الي ذكرتهم شكثرهم عند اشارة الجامعة يعني اكون انا ناطرة وايد ومتأخرة على محاضرتي وايي هذا باردة مبردة يطق اشارة ويدرعم ؟؟ والله ماخليهم يعبرون .. الي مايحترم قوانين المرور ماحترمه لوول

طموحة مملوحة يقول...

مركبنا



لووووول نفس الشعور والله انا اقول غيمي سيارتج كلها لووول اريح لج .. خليج بعالمج الخاص والله لووول

طموحة مملوحة يقول...

elsha3er


عارفة والله بس الزحمة في مصر حاجة تانية انا كنت بحب الازعاج هناك .. وبحس بضيق اذا كان هدوء هههههه

معلش يابن خالتي اصل في ناس تكتب حاجات مش كويسة فمبحبش زواري الحبايب يشوفوا ردود الناس البيئة :)

معلش انت بأى عارف الحاجات دي ومرت عليك اكيد

نمووول يقول...

شكرا على النصائح القيمة..
الصراحة الواحد يحتار مايدري شيسوي عند الاشارة ؟
بس صج الي يبط الجبد هذا الي ايي من اخر الشارع ويبي يمر قبلك احلى شي سكر عليه جنك ما تدري وخل الشارع كله يمشي بعدين امش انت وخله يخيس ..

اما مشكلة الزواج فصدمه كبيرة الحين ماكو شاب عنده عذر ..

وانا اقول اخي صيفي واندبسي معانا شوي وخل ينصلخ جلدج شوي :)

هههههههه موضوع مخرف درجة اولى
شكرا .........

Q8EL5AIR يقول...

وصل صوتج اختي المواطنة :)



والله مو مخرف الا صاجه صاجه صاجه :)





يالله مبروكين ان شاء الله :)



وتحياتي ..
ويسلمواااااااااااااااا :)

elsha3er يقول...

اكيد طبعا وانتى صح انا بس كنت شايف الاول احسن بس مادام فيها ناس بيئة يبقى انتى عملتى الصح


تحياتى


احمد الشاعر

طموحة مملوحة يقول...

نمووول


انصدمت من الزواج ؟؟؟

ها ماكو عذر الحين لووووول


اي باخذ صيفي :(


مشكلز مشكلز

طموحة مملوحة يقول...

Q8EL5AIR


صوتي راح توه يوصل لك ؟ لووول

طموحة مملوحة يقول...

ابن خالتي الشاعر


متشكرة اوي :) انا كنت عارفة انك حتفهمني

just a bunch of thoughts يقول...

حبييتي تسأل عنج العافية! اي والله غطيت!! بعد تعرفين موسم الامتحانات و بداية العطلة نسيت نفسي و قعدت اشغل نفسي بهوايات ثانية غير التدوين! بس ان شاء ما نغط مرة ثانية :)
بس اذا ما غطينا شلون نعرف منو اللي يوله علينا؟ (;