2009-07-05

سؤال لقرداحي !!!؟؟؟





ماهي نسبة العرب الأغبياء الذين يهدرون أموالهم في الاجابة على اسئلة برنامجك السخيف ؟؟

وهل يعي العرب نسب امورهم ؟؟ وهل هم بهذه الدرجة من الذكاء كي يخمنوا الصحيح ؟؟






ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المهم وصلت الرسالة :)
مو علشان انا غلطانة ولا مسوية شي غلط بس علشان ما اعطيك ذاك الاهمية الكبيرة كما قلت ..
ونصيحة لك :
حتى لو كنت يهودية كافرة ملحدة ... خلك بنفسك وايد احسن وطبق الدين على نفسك اول وبشكله الصحيح :)

57 comments:

Enter-Q8 يقول...

و ليش تحطين له رسالة حقريه و الا افضحيه

حنطفيس يقول...

هدي اعصابج يالغاليه
يقول المثل :
لو كل كلب(ن)عوى القمته حجر(ن)
لأصبح الصخرُ مثقاله بدينار

_________
خلج انتي الكبيره

*Being One يقول...

أنا اموت و اعرف شنو سالفة هالبرنامج
و منو الغبي اللي فكر فيه ,
و شالناس الاغبيى اللي يشتركون فيه
باط جبدي البرنامج !

قراءة في كف العشرين يقول...

برنامج قرداحي الميزةالي فيه ماقد شفت احد خسر ما شاء الله كلهم رابحين !!ممكن 2او 3 اهم الي كسبوا 1000 بس ترى احيانا انا ادخل جوا مع البرنامج عشان اشوف لو انا عندي تقدير منطقي او لا
thanx sis nice blog:D

أسيرة اللوحة يقول...

للأسف قلتيها أختي ,,
العرب أغبياء و حمقى لا يدركون الأمور النظرية ,,

غاليتي ,,
البعض لا يستحق كلمة ,,
فلا تعطيه اهتمام ,,
أكيده انه سيهان اكثر ان ترك كالكلب ينبح ,,
مع احترامي للآخر فلا اعلمه خخخ ,,

دمتي بخير ^^

غير معرف يقول...

I don't know what that creep did to you but what a way to handle it. You go girl! Let 'em have it. I like the way you stand up for yourself

Luv ya

^^ يقول...

ههههههههه شهالنفسيه ؟؟


واللي تحجييتي عنه هذا
اللي من هالنوعيه احسهم يبون يمشون العالم على مزاجهم

ومزااجهم مركب غلط خخخخ
يعني خربووطه ;p

بو فهد يقول...

الكلام الي تحت قرداحي مالي شغل فيه يا جماعه والله يكافينا الشر.. وانا رديت عشان قرداحي بس :\
.
.
جورج قرداحي وبرنامجه السخيف بصراحه .. انا اول مره اشوف برنامج مسابقات قائم على "التشيير" !! يعني مافيه اي تحدي او اختبار للثقافه او المعلومات بس "شيّر" وهي تضبط ولا ما تضبط !! بصراحه برنامج سخيف وسقطة بـ "مليون" !!

ikhalifa.com يقول...

حرام عليج، البرنامج حلو و دعايته حلوة
خصوصا لما تطلع هذه
القمييييرة القميييييرة

احم
:)

كلبجة يقول...

حجية

قريت انج جيولوجية عدل ؟

لأني أبي اسأل كذا سؤال و احتاج أحد له خبرة اب هل مجال لأن عندي مشروع للشركة و أحتاج بعض المعلومات و قلت هالله هالله ببناتنا مايقصرون بشيء و اذا مافيها كلافة يكون النقاش بالأيميل لأن عندي تقارير و دراسات لا أستطيع ارسالها هنا و أخذ رأيك فيها ...

ثاني شيء اذا في أحد يضايقج بالتعليقات المفروض ماتردين عليه و تطنشين قدس الله جبهتج

عنيف يقول...

قرداحي في هذا البرنامج اثبت مدا سخافته وسخافة عقول المشاركين في البرنامج

والي مأذيج هذا اكيد من ربع حدس الي بردودهم ينرفزون الواحد ويخلونه يطلع من طوره

حلم جميل بوطن أفضل يقول...

مين ضرب مين

هونيهاو تهون

حـمد يقول...

فعلا برنامج اسخف من السخيف

مادري شنو استفدنا من معرفة النسب

الحمد لله على السلامة زميلتي العزيزة

مع التحية

ابو عبدالملك يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
Alsager يقول...

ذكري الله خيتي شفيج داشه فيه جذي

هدي أعصابج ولا يصير عندج ردة فعل و السبه شخص

ردة فعلج بحجب تعليقاته مو موفقه صراحه

إحنا نؤمن بحرية الرأي و الاختلاف هالشي أهمه يفتقدونه

و فاقد الشيء لا يعطيه

عشان جذي خليه يعلق ولكن بحدود يعني إذا في كلمات بذيئة ما ينشر للذوق العام أما اذا كاتب رأيه خليه يولي

و صدقيني أنا عارف منو تقصدين و شفت تعليقاته عند وايد مدونين

و هالإنسان يعاني مرض إسمه مراهقة سياسية أو مثل ما يقولون معارض لمجرد المعارضه فقط ما يبي يقتنع و يكلم العاطفه ما يكلم العقل

أرد و أقولها هدي أعصابج و على قولة واحد من الشباب

(( فزناا عليهم فزناا عليهم )) :P

نمووول يقول...

البرنامج ناجح كبرنامج (كوميدي) وليس ثقافي بس شتقولين نعيب زماننا والعيب فينا وماعونين عرايس وماعون حمص ..

(يمهل ولا يهمل)

من اول ما دخلت مدونتج وانا ملاحظ تحذيراتج لهذا الاهبل شنو سالفته ؟

بس اخر انذار كان قوي وان شاء الله يحكم عقلة ويتأدب قبل ما ينفضح جدام الناس

الكلام لك يا المجهول : ترى الناس شماته وتحب تقرأ عن امثالك وتقرا رسايلهم, وبعد اذا حصلت ايميلك يا سلام راح تستانس اخر وناسة ..
ومانبي نشوف اسمك بالاخبار وبالايميلات البايخة الي توصلنا .. فدير بالك ..

شكراً..

اجتماعي يقول...

الحمدلله إن نصايحي وتوجيهاتي طلعت بنتيجة :)

ماقمتي تسولفين وايد ..

بخصوص قرداحي ..
أغلب أسئلته بايخة ومامنها فايدة ..

تعتمد على التخمين أغلب شي .. والحظ

ماتزيد الحصيلة الثقافية شي ..

أما الشخص اللي تكلمتي عنه ..
أقترح عليج تحقرينه وتخلينه ينبح مثل (( ... ))

لا تردين عليه :)
خلج انتي الكبيرة ..

Jako يقول...

شخباري القرداحي@@


وبالنسبة لأي شخص مزعج المفروض ماتردين عليه أحلى دليت

human يقول...

فهمت من الرساله ان واحد من ذوى الالفاظ المهذبة ,اعتاد ممارسه قيئه الفكرى هنا
والحقيقة اننا جميعا عانينا من هذا
ولاداعى لان تشغلى بالك به
وتوجيه رساله له فى مدونتك حتى ولو كانت توبيخيه, فهى ترضيه وليس العكس
انا اعرف هذه النوعيه جيدا

افضل تصرف تجاه هؤلاء هو ان نتجاهلهم
وان تضعى اذا اردت مراجعةعلى التعليقات قبل نشرها

ارجو ان تتقبلى خالص تحياتى

3BeeDo ;) يقول...

ان لمن تستحي ففعل ماشئت
مادري اذا بمكانه وله لا:>

٣٧٠ درجة يقول...

بصراحة فكرة برنامج قرداحي كلها غريبة و غير مشوقة ابد

طموحة مملوحة يقول...

بوعبدالملك

موبس احط رسايلك احط كل شي يتعلق فيك اذا تبي :)

اسمك الكامل وعنوانك وارقام تلفوناتك كلها وهالشي سهل

وسارة واصلها واهلها كلهم تاج راسك وراس اهلك والي خلفوك ..

لا تحط راسك براس الأصل ولو اني ماحب اتكلم بهالسوالف بس مايدش بسالفة الصلب الا الصلبي نفسك ..

ولا تعودت ارد على الجهلة الي يخاف ربه مايدز ايميل فيه صورة عارضة ازياء نص صدرها مبين :)

ولا يطب بعايلة الصقر وعلى فكرة كلامك كله وصل لهم واقسم لك بآيات الله انهم ماراح يطوفونها لك ولا راح اطوف لك شي من الي دزيته ...



تحمل نتيجة خبالك بدل ما تروح تحاجي الرجال جاي حق البنت يالخروف

طموحة مملوحة يقول...

Enter-Q8


ادري الرسالة ماتنفع وياه لأنه ناقص المسكين بس خل يعتبره اول تهديد لأن حطيته ببالي وماراح اخليه والله وعلى سالفة الفضيحة والله لأحط اسمه الكامل ورسايله كلها ولا يخلي السالفة تدش فيها ريايييل والله ماراح اطوفها وخل يحط بباله انه مو اول واحد والي جربوا طلعوا منها خرفان فلا يحط نفسه وياهم علشان لا يطلع منها دمعته بعينه

طموحة مملوحة يقول...

حنطفيس


والله الكلب وابكرامة اطهر منه ...


اوكي انا كبيرة وانا رويبضة على قولته انت ماتعرفه الله خلق هالانسان علشان يقول للناس منو الي يدش الجنة ومنو الي يدش النار وحاط نفسه اصل وفصل ... خرا عليها من تربية ..

طموحة مملوحة يقول...

*Being One


انا ما تابعته بس اشوف الدعاية اقول شهالخبال والعرب ماعندهم الا التلفون يدزون مسجات وبس ؟؟

طموحة مملوحة يقول...

قراءة في كف العشرين


شوف ما ابالغ والله اذا في برنامج اضمن فيه اطلع بمبلغ بس ما استفيد منه والله ما اشارك فيه والجوائز كلها من ورا افا المسجات الي تندز :)

طموحة مملوحة يقول...

أسيرة اللوحة


شوفي يالغالية انا طنشته وايد بس الدودة الي داخله وايد تفرك فيه فرك فمن بعد ماشافني مطنشته وصكيته بلوك وديليت وارتحت من حنته جنها حنة الحريم قام يغلط على الاهل ...

واعتقد اهو يدري ان اهو مايسوى ظفر ريل اصغر واحد من اهلي ، ويليت بس غلط على اهلي لا هم غلط على عايلة الصقر بعد زين اهم شكو ؟؟؟ علميه هالناقص :)

طموحة مملوحة يقول...

غير معرف

مشكور وايد بس طفح الكيل على قولتهم

والله اغبى واحد بالعالم عنده كرامة بس هذا ماسح كرامته بالارض ...

طموحة مملوحة يقول...

88



اول شي كنت اقول عنه مسكين فاهم الدنيا غلط يسب بعدين يعتذر قلت مايخالف الظاهر مريض نفسي بس بعدين لمن حقرته قام يغلط @@

واعتقد انتي شفتي كلامه الخربوطي بالجات الحمدلله والشكر ..


ياعمي خل اصير رويبضة اصير الي اصيره بس خل ينجلع عن ويهي

طموحة مملوحة يقول...

بو فهد


لك مطلق الحرية تعلق بالي تبيه ..

على موضوع جورج قرداحي مادري شلون يفكرون ..

يعني معلومات مو متأكدين منها ومادري من وين يايبينها وحتى بالمدرسة مافي هالمعلومات فاهم المستفيدين مو المشاركين

طموحة مملوحة يقول...

ikhalifa.com

مومتابعته بس والله ملاقة وملل ما استفدنا منه ..

طموحة مملوحة يقول...

كلبجة


انتي تامريني امر يالغالية


ضيفيني بالايميل بس خل اعدل الجهاز لأن توني مسوية له فورمات وابطل المسنجر وان شاء الله افيدج بكل الي تبينه تحت امرج :)

طموحة مملوحة يقول...

عنيف

اهو مو من ربع حدس ولا دارين عنه بس مسوي من نفسه حدسي ... قابلت حدسييين وايد اسلوبهم راقي بس ماعتقد هذا منهم لأن اسلوبه زبالة وانت بكرامة :)

SHAHAD يقول...

فدييييت المعصبيين اناا

خليه عنج
حرام تضيعين دقيقة من وقتج وبوست له !!

هالأشكال يا إنج تحقرينهم يا إنج تفضحينهم علنا : )

طموحة مملوحة يقول...

حلم جميل بوطن أفضل



هذا اغبى واحد بالدنيا والله الي حاولوا يأذوني اندموا فلا يحاول ما انصحه والله لأني مو زين اعصب واحطه ببالي والله مو زين ...

طموحة مملوحة يقول...

Alsager


:)


يقول رايه باحترام على عيني وراسي ووايد يخالفوني بالرأي انشر ردودهم بس ردود زبالة ماحب تلوث مدونتي بصراحة ..



ادز لك الرسايل الي دزها وبعدين ادري كلامك راح يتغير :)

Enter-Q8 يقول...

ابي ليش ما تضبط حالك يالمدعو عبد الملك
انت اكبر تشويه للأسلام اذا تتكلم بهالاسلوب
فأضبط حالك و احشم نفسك علشان الناس تحشمك
بدال ما يبكون عليك اهلك بسبب جهلك و تهورك

طموحة مملوحة يقول...

نمووول


نموووول ديربالك ترا هذا اي احد يخالف كلامه يدش النار لوووول كلنا كفار الا اهو ترا مسلم ويطبق الدين الاسلامي بشكل صحيح جدا جدا :)


وبحط كل رسايله وكل معلوماته بالمدونة .. وفوق هذا ماراح اطوفها عليه والله ..

طموحة مملوحة يقول...

حمد


نورت مدونتي والله بردك :)


الله يعافيك زميلي العزيز

طموحة مملوحة يقول...

اجتماعي


لوووووول لا في مواضيع بعدين فيها قرقة بس كلها عن موضوع واحد لووول

طموحة مملوحة يقول...

Jako


شفت لمن يأذيك صرصور وترش عليه فليت ما يموت ويظل بغرفتك ؟؟ هذا جذي لووول

طموحة مملوحة يقول...

human

ادري بهالشي بس والله ماينفع مع هالاشكال الا التأديب ...

يدخلون عصهم بشي مايخصهم :)

طموحة مملوحة يقول...

3BeeDo ;)


ان لم تستحِ

والله الي مثله لو اعطيه ويه يصير شي ثاني انا اعرف اشكاله ونوعيته هالمريض

طموحة مملوحة يقول...

٣٧٠ درجة


فراغة البرامج وماتسوي :)


شكرا على التعليق

طموحة مملوحة يقول...

شهود


ماراح اضيع وقتي صدقيني بس خل اردها له وبعدها اكتب الي بمزاجي كله مرتاحة :)

لا تخافين لا اهو ولا عشرة من امثاله يأثرون فيني

غير معرف يقول...

يــخسي عبدالملك يكون متدين


هذا يمثل دور متدين او انه فاهم الدين بالـمـقــلــوووووب




الــحثــاله من اشــكاله مو كفو تضيع دقيقه عليهم


يدعي الدين واسلوبه ســوقي




اقـــلب ويهك يا حشره

والدين والاسلام اكبر من بكثيييييييييييييييييييير

من امثالك يا حشره

طموحة مملوحة يقول...

غير معرف


حرام عليك الحشرات مخلوقات طيبة تحترم بعضها وما تتحرش ببعضها :p


دور على شي قليل الحشرة كبيرة حييييل :)

غير معرف يقول...

لمن يهمه الأمر

لا تنجرف وراء الغضب لتعالج الخطأ بالخطأ

و الإنسان الذي يجد في فكره و أخلاقه و ضميره ركيزة
هو مصدر للأفعال لا يندفع جهلا بردودها

لا تسمح للآخر أن يجذبك في اتجاهاته
أو إلى منطقته
ما دامت على خلاف مع الرقي الذاتي
و الفكري و الروحي


!!

كاريكاتير يقول...

هذا الغبي اللي اكتشف هابرنامج صر ذكي على حساب لعرب الاغبياء اللي يتابعون البرنامج..

سؤال

ما نسبة العرب في الكويت اللي عندهم هبة "البلاك بيري"؟

ما نسبة العرب في موزمبيق اللي عندهم ازداوجية في الجنسية؟

ما نسبة العرب اللي راحو مصر وماشافو ابوالهول؟

ما نسبة العرب اللي في الخليج من يطلعون من الخليج يسبون أهلها؟

ما نسبة العرب اللي يدرسون خصوصي في دول الخليج؟

ما نسبة العرب اللي فاضين ويبون يجاوبون على أسئلتي اللي فوق؟!

الحــــٌر يقول...

أعتقد أن هناك أشخاص الرد عليهم يزيد من قيمتهم

وكل أناء بما فيه ينضح

دمتي بخير
:)

طموحة مملوحة يقول...

غير معرف


صح كلامك والله :)

اعتذر للجميع على غضبي الي سيطر علي :)

طموحة مملوحة يقول...

كاريكاتير


صح كلامك والله لووول والله لو تسألني عن نسبة الكويتيين بروحهم ماعرف فمابالك بالعرب كلهم ؟؟

طموحة مملوحة يقول...

الحر


صح كلامك :)

فريج سعود يقول...

ترى ما ادري شالسالفة بس بتحمد لج بالسلامة

مواطن مصري يقول...

هههه اخيرا شفت ناس مش عجباهم البرنامج دة

برنامج خنيق اول زيارة للمدونة

طموحة مملوحة يقول...

فريج سعود


فيك الخير والله

طموحة مملوحة يقول...

مواطن مصري

اهلا بيك باول زيارة ان شاء الله ماتكونش الاخيرة ايوة في ناس كتير والله مابيحبوش البرنامج ده :)