2009-07-09

نغمات العشق !!!









تلك خواطري



اكتبها عند الحزن والضيق





لحظة واحدة !!!





..




..




..




يشع نور غريب من نافذتي ..



كانها أضواء مدينة الألعاب



فتحت النافذة



كان المنظر رائع



فخرجت من نافذتي



أمشي على الهواء



وأغرد مع الطيور






مرتدية ثوبي الأحمر



أغني بانسجام



حولي الجبال الضخمة




والأشجار التي تحمل ثمرات تصدر منها نغمات رائعة



أسرعت في الخطا



وشعري يسبح مع الهواء



الحاناً أسمعها من بعيد





وفجأة مرة اخرى ..




..




..




..








أصبحت الرؤية معدومة





لا ... لم تنقطع الكهرباء



ولكني أرى نورا ابيض من بعيد



ظل رجل يركب حصانا



هل اقترب منه ؟




خائفة جدا




ماذا أفعل ؟




لقد اقترب مني



وبدأت اتساءل



ماذا سيفعل بي ؟




اقترب أكثر حتى بانت ملامحه



رجل أسمر وسيم



يبتسم لي



نزل من حصانه



واقترب اكثر مني




ثم قال: هل لي برقصة يا مجنونتي ؟




رقصت معه على نغمات غريبة ..




وقلبي تتسارع نبضاته .



الارتباك حطم أنوثتي في الرقص





فضحك لي وقال : لا لن أتركك !!





حاولت الابتعاد





فامسك بيدي قائلا : ثقي بي !!





أريد العودة لنافذتي ، انا لم أعد اطيق قصص الحب التعيسة !!!





اسرعت الخطا مبتعدة عنه ، التفت للوراء هل يتبعني ؟؟





لكني لم أجده





توقفت فجأة





هاهو أمامي !!!




لا تخافي أنا معكِ




اذرفت الدمع اتوسله الابتعاد عن قلبي !!





أتى حصانه قربنا




فساعدني على الركوب ... كدت أقع من ثقل وزني




فقال لي : حبيبتي حاولي تخفيف وزنكِ!!!




ركبت الحصان معه ، ووضعت رأسي على صدره مغمضة العينيين




أرجوك .. أرجوك




لنبتعد أكثر عن نافذتي




لقد سجنتني سنوات من الألم والحزن





خذني بعيدا عنها ...





واتركني أسكن في قلبك ، كما سكنت في قلبي




دعني اراك أمامي دائماً




دعني أستمتع بصوتك اللطيف






فتحت عيني




فلم اجده معي





بحثت طويلا




أين هو ؟؟





لأسمع صوته من بعيد !!!




انتظريني حبيبتي !!




لن أتأخر




مسكت اوراقي والواني وجلست كالأطفال ارسم




وانتظره حتى يعود ..






:)





خاطرة مادري شلون طلعت ؟؟ هذا اذا صج اسمها خاطرة لوووول


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




أعدك :)















22 comments:

SHAHAD يقول...

اندمجت بحرووفج حييل
لما وصلت عند ( يا حبيبتي حاولي تخفيف وزنك ) مت ضحك لووول
شفيه ما يعرف يجامل هالحبيب :)))
مافيه شي كامل وانا اختج

امووت ع الروومانسية اناا

حياتي هدف مو عبث يقول...

فساعدني على الركوب ... كدت أقع من ثقل وزني

فقال لي : حبيبتي حاولي تخفيف وزنكِ!!

ــــــ

هههههههههههه
كلامج كان جدي أول شي
بعدين كملت عادي
ولا أشوف هالكلام
P:

طموحة مملوحة يقول...

شهود

شسوي والله كل ما افكر بشي رومانسي اتذكر وزني الي قاعد يزيد لوووول يخرب بيت النفسية التعبانة والله

طموحة مملوحة يقول...

حياتي هدف مو عبث


طوفي طوفي لزوم الفصلات دشت بالخواطر بعد لووول

mo3ath يقول...

سوري بس هالمقطع داش عرض D:

فساعدني على الركوب ... كدت أقع من ثقل وزني

فقال لي : حبيبتي حاولي تخفيف وزنكِ!!

طموحة مملوحة يقول...

معاذ يا معاذ

ماعمرك سمعت بخاطرة فصلة ؟؟

:p

elsha3er يقول...

اولا بجد جميلة جميلة ولون مختلف عنك

ثانيا ربنا يزيل عنك حزنك وهمك

بس كلماتك اكثر من رائعة شكلك كدة حتخلينا نبطل شعر


تحياتى اختى الغالية


احمد الشاعر

طموحة مملوحة يقول...

ابن خالتي الشاعر

لاحزن بعد اليوم يارب :)


متشكرة اوي


واحشني والله :)

كاريكاتير يقول...

بصراحه من خواطرج المجنونة المميزة..

بصراحة ما كسر خاطري غير الحصان اللي كل بنات العالم يحلمون ففيه المتينة والضعيفة الجيكرة والحلوة..والمشكلة انها يطلع بالاحلام ببلاش!!

ياخوفي باجر ينقلب الحصان ويصير يبي فلوس ولا ما اوصل فرسان الاحلام للبنات!!

طموحة مملوحة يقول...

كركتير

لووووووووول ضحكتني والله شنسوي يقصون علينا بالقصص وان فكرنا بشي ثاني قالوا انتي المفروض تصيرين مثل كل البنات .. ساعات لمن اتخيل اشياء رومانسية حدي اتنح واستانس بس لمن اتذكر اني متينة يضيق خلقي لووول

محمد سعد القويري يقول...

الأخت الفاضلة :: طموحة مملوحة ::

تحية عطرة وبعد

نغمات العشق

إنها خواطر عفوية جاد بها قلمك

ولتلك الخواطر نكهتها الخاصة

التي أستمتع بها ..

يطيب لي التواصل مع إبداعاتك ..

دمتِ بخير

طموح مملوح يقول...

اخت طموحه انا قريت كل اللي كتبتيه وبصراحه كله عجبني وهذا ان دل فيدل على نضجج وفهمج للحياه والمعطيات اللي حولج وبصراحه انا احترم ارائج كلهم وكلهم سديده وبصراحه انتي مكسب للجامعه بس عندي تعليق بسيط اعتقد انه من مقومات الصحفي الناجح انه ما ينحاز لجهه بداعي المشاعر وانتي بصراحه ما اخفيتي مشاعرج يوم قلتي انه الشيخ نبيل العوضي ممن يستخدمون علامة التعجب في غير محلها وعندي سؤال ابي انتي ليش شيعيه مع انه مبين انج مطلعه حيل وتعرفين اللي حولج مع انه الشيعه عندهم معتقدات الياهل ما يرضى فيها ؟؟؟ وسامحيني اذا طولت او استخدمت اسمج عجبني .... نقد بناء

غير معرف يقول...

http://www.youtube.com/watch?v=vyWdFWx2xtU&feature=related

Jako يقول...

مبدعة يا طموحة :)

طموحة مملوحة يقول...

أخي محمد سعد

تأكد أن زيارتك وتعليقك في اي موضوع من مواضيعي يزيدني شرف :)

اشكرك جزيل الشكر

طموحة مملوحة يقول...

طموح مملوح

أشكرك على كلامك اللبق أولا
وثانيا أحب أطمنك أني مايبت سيرة الشيخ نبيل العوضي بالشين في أي مقالة من مقالاتي ولا انتقدت اي شيخ أو سيد مجرد انتقاداتي على الي يستغل الدين امثال الموجودين بالسياسة .. اما نبيل العوضي ومحمد العوضي وغيرهم فأنا أحترمهم شديد الاحترام لأنهم جعلوا الدين رسالتهم وخلوا اهتمامهم نشر الدين وذلك عن طريق البرامج الي يقدمونها والبرامج التوعوية الي يسوونها بالمجمعات وغيرها الي يشرفني حضورها ، أما موضوع الشيعة أنا لست شيعية ولكني احترم المذهب الشيعي حتى وان اختلفنا معهم فما يهمني هو نفسي ، حتى وان وجدت شيئا لا يقنعني ما يهمني هو وجهة نظري ان كانت تخالفهم او تشجعهم فلكل شخص عيوب ومساوئ فلا اترك عيوبي ومساوئي وانتقد المذاهب أيا كانت تلك المذاهب .

وأولا وأخيرا رب العالمين اهو الي راح يحاسبنا بالاخير ماقدر احاسب أي شخص دون محاسبة نفسي عدل .؟؟؟

وهذي نصيحة لك انت ايضا اخوي الكريم حاول تشوف نفسك وتحاسبها قبل الغير . حتى لو كانوا مختلفين عنك وشفت فيهم تصرفات ما تناسبك ماعليه لا تدخل نفسك بهالامور تتعب والله :)

أشكرك جزيل الشكر واتمنى اني أجد تعليقاتك دائما وانتقاداتك كذلك يهمني كثيرا هذي الانتقادات واكون عند حسن ظنك يارب :)

طموحة مملوحة يقول...

غير معرف

أنا مو جنس ترا لووووول

وهالفئات مليانة الدنيا حتى بمكة استغفر الله فيها الفئات الشاذة فهالشي عادي الا اذا يبون يشوهون سمعة الكويت عن طريق الجنوس فما أقول الا لا تقذف الا الشجرة المثمرة :)

أتمنى يزيدون من هالمقاطع لأنها تزيد من حبي لوطني .. وتعرفني شكثر الناس تكره الكويتيين والكويت :)

الله يعطيك الصحة والعافية :)

طموحة مملوحة يقول...

jako


الفصلة وماتسوي :p لووول

طموح مملوح يقول...

اخت طموحه بصراحه ذوقج راقي وهذا يدل على شخصج الراقي بالاغاني وصرت كل ما اشغل الاب لازم اسمع اي برمس ... بس بغيت اسمع رايج بالعلمانيه والدين اذا ممكن ؟؟؟

طموحة مملوحة يقول...

يعطيك العافية اخوي طموح مملوح

بالنسبة للعلمانية فمعلوماتي قليلة فيها والله من وجهة نظري هناك دول طبقت العلمانية ونجحت بس ماعتقد راح تنجح بدولة عربية :)


بالنسبة لي انا ليبرالية ولست علمانية :)

يشرفني وايد اهتمامك والله بس قول لي التعليقات الثانية بأي مواضيع ؟؟ لأن مايبين عندي والله

3ziz يقول...

enshalla tfkren feh mthl ma yfkr fech .. wo enshalla yfkr fech mthl ma tfkren feh... :) alla y5leekm 7q b39'

طموحة مملوحة يقول...

عزوز


آميييين يارب :")