2009-08-01

Super 6amo7a :p



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مفاجآت صيف الكويت الجميل يهطل على طموحة مملوحة زي المطر الغزير الي يهطل على الكويت كل سنة >>> واضح غزير
المهم مااطول عليكم ادري تو الناس بس علشان الناس الي تتعير وتقول ويييه سارة توج تقولين انا مادشيت المدونة صار لي اسبوع .
يومي الأربعاء والخميس القادم راح يكون في معرض في كليتي الغالية كلية العلوم بمبنى الأمة :) مبنى 3خ وراح اعرض رسوماتي الكركتيرية هالله هالله بالحضور السنع .
مو تفشلوني وماتييون :q المهم راح تشترك معاي بنت اختي الصغيرونة تعرض اعمالها اليدوية للي يحب يشتري منها لحد يقول ياهل
وماتعرف والله شغلها عجيب .. اهيييييي منو قدج مسوية لج دعاية بمدونتي :)
المهم أتمنى تيييون وتشوفون رسوماتي ، ومسوية شخصية يديدة تمثلني الي اهي بالرسمة الي فوق راح تلقونها بمعظم رسوماتي القادمة ان
شاء الله :) ادري انا مملوحة وحاطتها جيكرة لووول >>> بسج ترفع .
المهم بدي شوفكووووم هونيك :) وبدي تشجيع :)
عندي مفاجأة حلوة ان شاء الله راح اعلن عنها بعد 10 أيام ان الله احيانا وعطانا عمر ان شاء الله هالمفاجأة كنت انطرها من زمان :) انتزروا معي :)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ









والله ماحبيت هالكارتون الا من بوعمارة >>>>>> بوعمار مين والناس نايمة :s

20 comments:

ثلجيّة القلبْ والأقراطْ .، يقول...

صباحكِ سكّر جميلتي .،
بس بغيت اسألج يوم الخميس و الأربعا الساعه جم ؟
أمبيه ودي اروح بس أستحي @@

طموحة مملوحة يقول...

:@


هاعاد بدينا

والله ازعل عليج انا عندي محد يستحي رجاء لوووول

تعالي اتوقع اهم دايم يفتتحون معارضهم 10 او 11 انا بكون موجودة ان شاء الله على ال9 :D

شرفينا يالغالية وعرفيني عليج اوعي تنسي :)

Ducati يقول...

لوول انشالله لو صار في تايم شويتين ايي واشوف اخر سوالفج :)

عاد انشالله المفاجأه الي بعد 10 ايام خوش شي ترا اذا مو خوش شي اصير شرير انا

:)

طموحة مملوحة يقول...

لوووول انت تدري عنها خلاص


بس بتصير رسمي ان شاء الله وراح احط اللنك بعد علشان يشوفونه لووول اذا احد سألك قول مادري لووول

just a bunch of thoughts يقول...

ويييه الصبح؟! هذا اللي كنت خايفة منه! مادري اذا اقدر ايي ولا لأ!

بس عاد ان شاء الله المفاجاة الثانية بالليل؟؟

بس ان شاء الله اقدر ايي :)

اجتماعي يقول...

إن شاء الله ..
نقدر نحضر ..

بس على حسب المزاج بعد الـ Presentation
يوم الاربعا :)

وبننطر المفاجأة ..

طموحة مملوحة يقول...

ياويلتي ويلتاه ليش يابنية ؟؟ :(


شوفي ان شاء الله المعرض الي راح يصير برمضان ابيج تييين تكفين :)

طموحة مملوحة يقول...

اجتماعي



وييييييييييييه دامها على حسب المزاج اشكرة ماقدر ايييي :p

أم مالك يقول...

العزيزة طموحة
انا اول مرور ليا عندك
وباذن الله يبقى التواصل
اشكر مرورك عندى فى موضوع الشهيدة مروة الشربينى
وكم تمنيت لو كنت فى الكويت واحضر
بالتوفيق حبيبتى ولاتقطعى الزيارة
تحياتى

Hashimoto يقول...

شعليه شعليه شخصية يديدة
P=

اي عاد هم انا ان شاء الله مشارك وياج بالمعرض

=)

سوق الفرضه يقول...

لوووووووووووووول .. انا اتعاطى بوعماره :) صج دمه خفيف .. عيل يقول ست بيت تعرف تعمل قنابل ملوتوف وتريمسوووو ..
وبالتوفيق بس بعرف المعرض من ال 10 او 11 إلى الساعه ؟؟

طموحة مملوحة يقول...

أم مالك


اشكرك عزيزتي
سأبقى على تواصل معكِ

طموحة مملوحة يقول...

Hashimoto


قاعدة اسوي رسمات يديدة :D


شد حيلك عاد

طموحة مملوحة يقول...

سوق القرضة

لا يبتدي من ال10 أو 11 اعتقد لحد ال1 والله اعلم


خل نشوفك عاد :D

قراءة في كف العشرين يقول...

بالتوفيق ان شاء الله :)

انا كمان احب الرسم والكركتير
ما اعرف لو قيد سمعتي عن
graghic pad
تشبكيه على جهازك وترسمي عليه وتلونيه من اي برنامج مررره الجهاز حلو و صغير كثير رسامين كرتيرين يستخدموه :) ونتايجه حلوه :)

طموحة مملوحة يقول...

اهلين يالغالية

اي والله شاريته صار لي الحين 5 شهور بس ماعرف استخدمه للأسف :p

Miss-Q8 يقول...

أشوة اني عرفت من ألحين ^_*
من الحضور أكيد لوول و ان ما شفتيني طقيني
D;

نـاقـوس يقول...

موفقه خير ..

بس العلوم عاد :( لو تحطين وراها اداريه جان هواااااااا p: امباع

طموحة مملوحة يقول...

Miss-Q8


واشوة انج سمحتي لي استخدام الضرب في حال عدم وجودج يت منج لووول

ياويلج ان ماييتي :p

طموحة مملوحة يقول...

ناقوس


لووووول جنك تدري :q

ياموعد ماصدقنا يسوون شي بالعلوم طول السنة ماكو معارض ولا انشطة زين طلع منهم شي ، واذا على الادارية اهم كل ماسووا شي يدقون علي يعطوني خبر فان شاء الله راح انتهز الفرص افا عليك بس :)