2009-08-02

فصلة عاطفية !!




كنت جالسة مع الأطفال
..
..
تحيطنا الألـــــــــــــــــــــــوان
..
..
نلون تلك اللوحات
.
.
وننثر بقع الالوان على وجهنا
.
.
فذهبت الي رزنامتي أتابع التاريخ
.
.
فارتسمت تلك الابتسامة على وجهي
التقيت بمرآتي لأتزين
لن أسألها عن اجمل فتاة في العالم فذلك لا يهمني !!
بل سألتها : هل أنا جميلة بعينه ؟؟
صرخت على الاطفال كي يتركوني لوحدي
وضعت الانغام الموسيقية
فتخيلت فارسي بجانبي يراقصني
واصبحت احوم في غرفتي طويلا
نعم أنا مجنونة بك ..
نعم أنني أعود لفرحي وسعادتي ..
طرحت العديد من الاسئلة وانا ارقص معه
متى ستعود ؟؟
وكيف ستكون الكويت رائعة بوجودك
كيف هو شكلك الآن ؟؟
هل يكفي 10 أيام للقيام بحمية وخسارة وزني بسرعة ؟؟
هذا السؤال لنفسي أكيد ...
أردت اللقاء به
فارتديت ملابسي وذهبت الى المكان الذي يذهب اليه كثيرا ...
ولشدة المفاجأة تأتي تلك الرسالة (( مشتاق لج ))
سألت نفسي : بسرعة بسرعة تضحكين ولا تبكين ؟ ؟
ماهذه الصدفة الرائعة لماذا لم اذكر المليون ؟؟
أخذت قهوتي المفضلة ومفكرتي معي
أدون بها ملاحظاتي
ومشاعري في تلك اللحظة
الجو حار
ولكني بسعادتي أراه شديد البرودة
حتى اني بدأت ادفئ اطراف اصابعي

















جلست عند ذلك الشاطئ
المكان الوحيد الذي أفضله
وكذلك بالنسبة له
نظرت الى البحر
كم اتمنى أن امشي فوقك يابحر
وأسرع الخطا
حتى أصل اليه
سنلتقي قريبا
سنلتقي ونلقي همومنا بعيدا
سأنتظرك هنا ...
في شاطئنا ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




13 comments:

قراءة في كف العشرين يقول...

yummmmmmmy
وجبة عاطفية شهية
P:

عنيف يقول...

رغم اني ما احب الكلام الرومانسي ذاك الزود لاني ما اعرف الرومانسيه وشلون طريجها بس شي جميل الي كتبته اناملج

another day يقول...

أنا اطرافي دائما بارده
يعني من العشق والرومانسيه
يبيله اروح انجفه بس الجو حار مايساعد

ثلجيّة القلبْ والأقراطْ .، يقول...

تعيش الرومانسيه P:
و بعدين شسالفة ال 10 أيام :/
ليكون هاذي المفاجأه الي قلتي عنها بعد 10 أيام @@ ؟

دمتِ على هذه العاطفه و الرومانسيه .،
شكراً :*

بو فهد يقول...

اهم شي انه بـ 2-8 :\

ول عليك تاريخ P:

طموحة مملوحة يقول...

قراءة في كف العشرين



وجبة دسمة لووول

طموحة مملوحة يقول...

عنيف


ساعات في فصلات حزن فصلات حب فصلات عبط انا اكتب جميع انواع فصلاتي في الحياه :)

طموحة مملوحة يقول...

another day



لووووووووووووووووووووول


امبي فصلت على ردج

طموحة مملوحة يقول...

ثلجية


فديت عمرج لابعد 10 ايام شي ثاني بعيد عن الرومانسية شي حلو يخص كركتيراتي :)

طموحة مملوحة يقول...

بوفهد


لا مو 2-8 لوووول

إمـرأة لا تُنسـى يقول...

والله يا طموحة انتي بتاع كولوّه
مرة سياسة، مرة رومانسية، مرة فـن، مرة شطانة D:


كلامج عجبني :)

3ziz يقول...

ماشالله احاسيسج كبيره تجاهه
قلبج كبير :)

انور عبدالله - القصر الأحمر يقول...

حبيتك لنسيت النوم

ترى النو سلطان م في ي حبيك لنسيت النوم

على العموم

الوحده تولد العواطف والاحاسيس والكلام الحلو

ويبقى الواقع هو المصير

ربنا اسهلها
صح السانج