2010-03-21

لمن غير مجرى حياتي !!!!!



في يوم من الأيام القديمة



جلست بيني وبين نفسي



أعاتبها ، على حب مزيف




تلك الأيام كنت أبغض نفسي فيها


لأني وبكل بساطة تجردت من أحلامي الوردية




تلك الأيام لم أكن أشعر فيها بالحب


ولم أكن أؤمن به بتاتا


بل اصبح الحب اليوم


انتي وانا نحب بعضنا إلى أن يأتي تاريخ انتهاء صلاحيتنا



أصبحت أضحك على مرأتي التي تصورني بصورة الضعيفة


لم أكن أعيي بأن الحب رائع


ولم أكن أعلم بأنه سيأتي اليوم الذي أرى فيه فارسي الذي طالما تمنيته



أناديه في أحلامي وخيالي


أناديه يوميا ولم أكن على أمل بلقائه



خابت ظنوني بمن حولي


وخاب ظني بنفسي




أجلس يوميا في زاويتي المظلمة


أتابع سيل الدمع


وعندما أثور غضبا


أنتقم من نفسي


وأتلذذ بأذيتها


سامحيني يا نفسي فقد ظلمتك كثيرا



ولم أكن أعلم بأنك تستحقين كل شيء رائع



أرى حولي ذكور يكسو الشعر وجوههم


ولكن بداخلهم هم مجرد إناث يحبون الحديث كثيرا


ويشتاقون لنقل الأحاديث والأقاويل


يسخرون من ( الجنس الثالث )


ولا يعلمون بأنهم أسوأ منهم بكثيير



انتقدت حياتي سابقا


وأردت اصلاح ذاتي


ونويت ذلك بنفس قوية


متحدية نفسي


ومتحملة عواقب قراراتي







كانت نفسي قوية جدا


ولكن ينقصها الكثير



وقلبي متوقف


يبحث عن من يضخ الدم اليه


ويجعله ينبض من جديد



*


*


*


*


أنا انسانة وحيدة ولك قلبي ليس بوحيد


أنه بعيدا جدا عني


ولكنه من قلبي قريب


ضحكت على الأقاويل التي تربط الحب بالعين


ولكني أحبه بكل حواسي


بكل ما أملك


بكل ما أستطيع


لأنه رجل من القلة الذين


يحترمون أنوثة المرأة


ويقدرون قلبها


ولا يرضون لها بأي ذل


ولا يسمحوا للهواء بأن يميلها


قد ألتقيت بنصفي الآخر


ولن أندم ان ضحيت


لأني وبكل بساطة


استرجعت حلمي القديم


والتقيت بذاتي النقية


وتجردت من عالم المجاملات


ليذهب الجميع لحياتهم الخاصة وليتركوني بحياتي الخاصة


لأني لم ولن أكون لغيره





رسالة من ماء أرسلتها لك ياعزيزي


بنقاء لون الماء


وبحلاوة مروره بالريق العطشة


أحب غيرتك المجنونة


أحب حنانك


أحب حبك


أحب رجولتك


أحب غضبك


أحب طموحك


أحب شخصيتك


أحب أحلامك


أحب كل من يحبك

أحبــــــــــــــــــــــك


لتكن رسالتي واضحة ، لن أخشى الأقاويل ، ولا اخشى من ناس كثروا الأحاديث فلو كانوا لي خيرا لرأيتهم في أشد أزماتي .




.
.
.




رسالتي خاصة واهداء للغالي سليمان الغانم

.
.












ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




مقولـــــــــــــــــة اليوم



لم تصبح الجنة جنة إلا بعد أن طُرِدْنا منها

هرمان هسه ..... أديب وشاعر ألماني سويسري

23 comments:

غير معرف يقول...

انا بحياتي حبيت مره وحده الصراحه علمتني هالتجربه وايد أمور وانتهت العلاقه بيني وبينها لانه كنا مختلفين بالمذاهب وراح كل واحد بطريجه في هالحياه وتدرين الواحد بعد ما يحب وتنتهي العلاقه يتأثر بس سبحان الله الدنيا هاذي تمشي بطريقه الواحد ما يقدر يخطط لأمور تصير له فجأه وتغير منه للأفضل وفي مرات للأسواء

مرات لما اقعد بروحي افكر بوايد أمور صارتلي بحياتي في منها خططت لها وفي منها لا بالاخير القى كل الي يصيرلي خيره ولو في وقتها تضايقت على بعض الأمور طبعا هالذكريات هاذي حلاته الواحد يفكر فيها واهوا بروحه في مكان ما ينسمع فيه ولا صوت ولا همسه اللهم صوت التتن واهوا يحترق اول ما تطفي الزقاره اقول حق نفسي ستوب

Seema* يقول...

أن بقدر ما تحبين نفسك ستكونين قادرة على حب الناس!

ما ندمتُ قط على شيءٍ فعلته لكن ربما ندمت على أشياء لم أفعلها.
: )

صباحكِ حب وأمل!

mazyona يقول...

كلام حلو ومعبر
أقدر أحساسج المرهف
مشكورة

مـي يقول...

الحب ..

يذبح !!

مابي أتذكر !!

وماودي أسترجع ذكريات حلوة / مرة !!

صباحك حب وباقة ورد وعطر الود

:)

NOIR يقول...

الحياه تعلمنا
تصدق العباره جدا جدا
لكل منا شخص ضحينا لاجله و به جنينا خطيئتين(عمل خاطىء-شخص خاطىء)
و حينها نقسم باغلظ الايمان ان لا خطيايا قادمه و نحب انفسنا
(عمل صحيح -و شخص صحيح)
و لكن !!
احيانا يتقابل الفعل الخاطىء مع الشخص الصحيح!)
فكيف نساوي المعادله؟
اذا عرفتي قوليلي !
كنــت ضائعه و انا ابحث عن الاتزان
ووجدتني فيه!
be your self.. &u will get all the best

نمووول يقول...

وانا داش ادور اسمي طلعت مو انا !!
افاااااااا ..

الله يديم المعزة بينكم ..
مشكلة لما الانسان يشوف لكن يكون عنده عمى بالألوان :)

تحياتي لج ..

طموحة مملوحة يقول...

بوعبدالملك

مفيد مو مفيد انا الي اقرر مو انت الي تقرر هالشي لأنها مدونتي وكيفي اكتب الي اكتبه وباجي كلامك ماقريته ولالي خلق اقراه ومو انت الي تعلمني وكيفي احب ما احب كيفي شي راجع لي عاجبك مو عاجبك ماهميتني بالمرة :)


ويليت اذا مرة ثانية ماعجبك موضوع تروح تقرا لك موضوع ديني أفيد لك من التعليق بمدونتي

فتك بعافية

بوطلال يقول...

ماقول إلا يابختك يا سليمان

Engineer A يقول...

الله يجعل حياتج كلها حب وسعادة اللهم آمين :)

عاضـه يقول...

الله يديم المحبه
و يسهل خطواتج بدراستج
و امورج الشخصيه .

الوتيــــــــــن يقول...

يكون الحب حبا " في المكان المناسب وفي الوقت الغير مناسب"

غيره يكون مجرد .. تجارب

سمعت كثيراً عن أكسير الحياة لكني لم أجد أكسيرا أقوى من الحب.. يجملنا ويرينا الأيام بألوان الطيف .. نشعر بأجنحة على أكتافنا .. ندندن ولا نأبه لأحد .. تتلامع أعيننا وقد تدمع لمجرد رؤية الآخر .. هو الأكسير لا خلاف

أحببت كلماتك لأنني أحسست بشفافيتها

مساء الحب :)

ebtsamh يقول...

الله يديم المحبــة ..

نجمة بحر يقول...

:)

Bandar يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
she is me يقول...

هنيئا لكليما قلب بعضكما

طز بالرجالة يقول...

انا مو فاهمة معليش
شنو يعني انخطبتي؟ حتتجوزي؟ وقعت و محدش سمى عليكي؟

طموحة مملوحة يقول...

نجمة بحر

فديت عمرج والله ابي هالشي انا من زمان بس مو بيدي رغبته اهو :)

طموحة مملوحة يقول...

توووز لوول

وقعت ياختي ومحدش سما عليا :q

طز بالرجالة يقول...

الف الف مبروك يا حبي

الله يحفظج من حسد و نميمة الناس عاد الحين
فرحتك تسوى الدنيا

و اعتقد ان الخطيب مو من صنف الرجالة الي اكتب عنهم
لاني احس انج فطينة...يعني تؤأعي واقفة
هيهيهي
 

طموحة مملوحة يقول...

لووووول يابنية والله احبج لووول

شوفي الاعجاب بالشكل غير عن الاعجاب بالشخصية في صفات مايعرفونها الا الي عرفوني عدل مدل وهالصفات صعبة حييييل وصعب احد يتحملها

فديتج يالغالية وفديت خشمج وقلبج :)

ابو عبدالملك يقول...

خبر عاجل: تم بحمد الله وتوفيقه انظمام الاخ العزيز العبد المجاهد الزاهد الاغبر المقدام الذباح (ابو صهيب )لساحة المدونات وسوف يرابط مع اخيه (ابو عبدالملك )واخيه ( سلفي مجاهد ) وبأذن الله سوف نذود بكل ماتعنيه الكلمه وبكل ماتعنيه دقات القلوب بالذود عن دين الله ورسوله الى اخر نفس في هذه الدنيا والله ولي التوفيق
ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين
ولكن قومي لايعلمون

ملاحظه :سوف ينظم بعد عدة ايام
وهذا للتذكير فقط

كتبه :ابو صهيب

صمت البوح يقول...

^_^ الله يوفقج يالغلا
والله يتمم عليكم بالخير

والله يديم المحبه

Unique يقول...

كلمات رائعه جداً

دمتِ محبة =)