2010-03-19

??How Do I Live Without You

محتاجة لبريك الامتحانات دخلت ولازم اجهز لها قبل ما تجهز علي :q
في شغلة أتمنى توصل لوايد ناس مسوين لي ازعاج ، لمن قلت اني وخرت عن جميع نشاطــاتي وما اقدر أفيد أحد ولحد يدق علي ويزعجني أوايميلات أو رسايل أو فيس بوك أو غيره ، ماراح أجامل أحد على حساب نفسي .
أتمنى يوقفون عن ازعاجي لأن ماراح يستفيدون ولا راح أرد على أحد :) شغلة داخل القسم بالجامعة انا حاضرة ماقصر مع أحد بس غير هالشي بلييييز لحد يحرج نفسه ويحرجني معاه .
>
>
>
>
اهــــــــــــــــــــــــــــداء ( s )












مقولة اليـــــــــــوم :








العظماء حقا هم فقط الخيِّرون حقا.



جورج شابمان..... كاتب مسرحي ومترجم وشاعر إنجليزي




11 comments:

شاي الضحى يقول...

مووووووووووووووفقه :*

صمت البوح يقول...

الله يوفقج يالغلا

والله يسهل عليج الامتحانات

نجمة بحر يقول...

(الله ينصرج )
هذا عباره لزميله الله يذكرها بالخير كانت تقولها لما يكون قدام أي وحده مهمه أو شغل أو أي شئ !كلما سمعتها أو تذكرتها أضحك من طريقتها وأقولها لك الله ينصرك موفقه بإذن الله

رنداالجنوبية يقول...

تمنياتي لكي بالتوفيق والنجااح

دمتي بخيرر

Engineer A يقول...

بالتوفيق :)

someone_q8 يقول...

السلام عليكم



الله يوفقج اختي والمثل يقول , الباب اللي ايي منه الريح سده واستريح , وريحي بالج والمجاملة على حساب نفسج عمرها ما اتفيد

gmr14 يقول...

بالتوفيق ان شاء الله..
بعد الامتحانات لنا مع ابداعك موعد..

Seema* يقول...

صار معلوم! ; )

غير معرف يقول...

الله يوفقج ان شاء الله اختي ويفتح لج ابواب الخير دنيا وآخره

بو عبدالملك اهداء لك اغنية نانسي عجرم اخاصمك آه اسيبك لاه

Made n Q8 يقول...

موفقه ان شاء الله

طموحة مملوحة يقول...

غير معرف


لوووول شخباري هالاغنية للحين تسمعها؟