2010-05-03

كيفي أحب ديرتي !!!!




اليوم كانت اغلب محاضراتي في العلوم الاجتماعية تتحدث عما يدون من احوال سياسية سيئة ومنها الموضوع الاخير والتي تناولته العديد من المدونات لأبدي اعجابي بهؤلاء الجواسيس وبصراحة لم أستغرب حدوث هذا الشيء ، ولربما كان موضوعي سؤال حلزوني الذي فهم المقصد منه العديد والبعض من لم تصل له الرسالة ، بيننا جواسييييس حولنا جواسيس ، فوق الشجر جواسيس ، يديرنا مجموعة كبيرة من الجواسيس ولا استغرب اذا احتوى مجلس الامة كذلك على جواسيس فلقد اصبح الجاسوس جزء لا يتجزأ من مجتمعنا ، اليوم ربما نستغرب من هذا الحدث وغدا لن نتعجب ونصبح عراق2 يلعب الجواسيس ( بحسبة البلد ) دون حسيب او رقيب ، امس عثروا على جواسيس تولد الجواسيس كالاطفال كل يوم لذا فهم قلة من عُثر عليهم مقارنة ب ( البلاوي ) اللذين يملؤون الدولة ويحملون الجناسي ( الكويتية ) ، ودخل الجواسيس دولتنا عن طريق خلق المشاكل الطائفية والقبلية والضرب في الوحدة الوطنية ، والخلل بوجهة نظري ليس في هؤلاء الجواسيس بل بنا نحن من اصبحنا ( صيدة سهلة ) لا يتعب هؤلاء في خلق المشاكل في دولتنا مع الاسف .






قلتها كثيرا وقالها غيري كثيرون هم حولنا ونعرفهم ولكننا لا نملك الا ان ندافع عن وطننا باللسان والقلم فقط ، مواقف كثيرة مرت علي من يسب ويلعن بديرتي ويأكل من خيرها ، وهناك من يمجد بايران وبحزب الله وغيرها ويدعو الله ان ينصرهم على اعدائهم ( دول الخليج ) وهم يدرسون معنا ويعيشون بيننا و يتمنون ابادتنا والبقاء هم فقط في هذه الارض .






ابعدوا هؤلاء عنا ، ولنبق حذرين منهم جيدا ، ولنوحد الصف و لنكن اقوياء وليس ( صيدة ) لكل من هب ودب من الدول الاخرى .






هذا الكلام لا ينطبق على الجميع وانما فئة كبيرة من دخلت وشتت الحياة الكويتية بالتفرقة بجميع انواعها






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ









العراق تلقي اللوم على الكويت باحتجاز بريطانيا للطائرات العراقية ، بتحريض الكويت للأمم المتحدة .






والى الأن هم في صحفنا وكتبنا ( أشقاء ) @@ أنا بريئة من هذه الصلة






العراق في ظل صدام دخلت الكويت بنظام دقيق واليوم لامانع عندها من دخول الكويت عشوائيا فهم مصممين على استعادة محافظتهم المسلوبة سواء بصدام وبدونه ، فلا داعي للطيبة الزايدة والماصخة .






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ










مقــــــــــــــولة اليــــــــــــــوم




















كل الوظائف مدفوعة الأجر تشغل الذهن وتقلل من قدره



ارسطــــــــــو .... فيلسوف يوناني








32 comments:

طموحة مملوحة يقول...

اعتقد الحين الوقت المناسب ان تتحد جميع التوجهات علشان هدف واحد فقط وبس الي اهي الكويت ... لأن مع الاسف الشعب يتأثر بالمجلس فاذا المجلس تعبان يتعب الشعب اصحوا تكفون فكونا من مشاكلكم ووحدوا الصف (فعلا ) وليس تصريحات فقط

عاضـه يقول...

الحين على كثر هاللي عندنا و مبتلشين فيهم
ما يرفع الضغط زياده الا هالنواب المينن اللي
كل همهم بيجنسون و بس .

طموحة مملوحة يقول...

عاضة

مومشكلة خل يجنسون بس مو كل من هب ودب جنسوه في وايد بالديرة ويموتون على تراب هالديرة ماخذوا حقهم اهم اولى من هالي مايتسمون :@

{~المباركية~} يقول...

والله هالديره كلش مو مترقعه
والله لكويت اهيه يايبت حق روحها هالحجي

يعني شغلات داخل ديره قاعده تصير شكو يبثونها على الهوا مباشر مثل قناة سكوب والسور لأنه في ناس بره الديره تتشمت و قاعدين يتمادون في كلامهم ويجرحون في باجي الجنسيات

و لو نعيد مسأله حسابات التجنيس افضل

موفقه

ابو عبدالملك يقول...

المشكله حتى اللي يتكلم بموضوع التغلغل الايراني في الكويت اذا ماقشتيه بهذا الموضوع تلاقينه ضايع

يعني مثلا
بعد القبض على الخليه
يطلع لنا شخص يجب على الشعب الكويتي ان يتحد؟؟
ونسى هذا الشخص ان عدو الكويت ايران ونسى او تناسى بان الرافضه قاتلهم الله اللي بالكويت ولائهم لايران للولي الفقيه سماحة السيد اية الله الخامنئي عليه من الله مايستحق
وهذا ماتنص كتبهم عليه
وخير مثال حي لنا مايحصل بالعراق
من قبل الرافضه

الحين انا ابي اعرف شغله
شلون شخص يصير عضو مجلس امه وهو من حزب اللات والعزا
شلون يصير عضو وهو احد الافراد اللي فجروا بمكه
شلون يصير وزير واهو ينتمي الى حزب اللات والعزا
شلون عنده جنسيه كويتيه ويقولون التفجيرات التي حصلت للشيخ جابر هو عمل وطني

في خلل بالموضوع

حكوماتنا تستطيع كسر شوكة ايران لكنها هي لاتريد ذلك
يعني بأمكان الكويت دعم تنظيم القاعده بالعراق بالسلاح لكسر شوكة النفوذ الايراني بالعراق
وتستطيع دعم الاحواز السنه بأيران بالسلاح اللي يتجاوز عددهم بالملايين

لكن لنكن صريحين
حكومه تمنع شخص ثم ترفع المنع ثم تمنع الشخص ثم ترفع المنع ثم تمنع الشخص ثم ترفع المنع هل تتوقعون انها تفكر بهذا الشي؟ انا من ناحيتي غاسل ايدي

_______________
اما من الجانب العراقي
فأعتقد ان من جلس على كرسي البرلمان تحت مظلة المحتل الصليبي يجب ان نتوقع منه كل شي

_________
اتمنى ان مايكون سبب منعج لردي هو تمزيق صنم الوحده الوطنيه
لان ان كان هذا السبب فهذا خلل مو بس بالحكومه الا بالشعب بعد

Made n Q8 يقول...

شنقول غير الله يحفظ ديرتنا ويفكنا من شر بعض الناس منكر حسنه ياكلون من خيرنا ويذمون فينا حسبي الله عليهم

كوكتيل يقول...

فعلا اكو ناس وايد في الديرة يبيلهم إباده لعوزونا وأشعلو نار الفتنه بينا والديرة كل مال في مشاكل أكثر وأكثر بلشت الطائفية والأحزاب


وأنا وحده ضد علاقتنا مع العراق

الغزو عراقي مو صدامي


والله لما دشو وغزونا الله لا يعود الشر صدام ما كان شايفهم وأهما يعذبون ويبوقون إلا البلاء منهم فيهم


وإحنا الحين صايرين عليهم يادهينه لاتنكتين :(


الله يكافينا شرهم يارب

غير معرف يقول...

امبيه شنو الصورة هاذي ؟

لا تقولين زهيوي :/



انزين سؤال للكل شنو حكم اللي يذبح زهيوي بس ما يذبح النملة
والله من صجي
لان انا اذا شفت نمله بالماي انقذها وادير بالي عليها لاني استحرم اذبح نفس رطبه
بس الزهيوي متوحش :( لازم اذبحه مره وحده عشان ارتاح
ف شنو الحكم ؟
ومشكورة :*

طموحة مملوحة يقول...

راح ارد على الكل بالتفصيل بس سريع سريع

بوعبدالملك ترا هم في ناس من اطرافنا مايقصرون لا تنسى الاعمال الارهابية الي كانوا يسوونها قبل سنين ومسجد شوهوووه بالرشاشات بسبب هذي الاعمال

غير معرف

لوووول ضحكت على كلامج والله

من ناحية الحكم انا مو شيخ دين لوووول بس انا نفسج ما اواطن الزهيوي بس ما اذبحه اشفطه بالمكنسة لوووول صح النملة حشرة مكافحة وما تأذي مو كلهم طبعا بس الي عندنا مسالميين يدورون على رزقهم واعليا ونتعلم منهم حكم ومواقف بس الزهيوي بالله شنو نتعلم منه غير اللقافة والغباء ؟ لووول يعني الحشرات بصورة عامة كلهم ينحاشون لي شافونا هذا خبل يلحقج لووول ويسوي نفسه فلتة زمانه يعني علشان الناس تكرهني الحقهم والله عبيط لوووول

ذكرتيني بسين من الناس لووول زهيوي وقف على ظهره مايدري شنو يسوي فيه جان يرجع قري على الطوفة وطيييييييييييييييخ لووووول


الي بالصورة جرادة يابعد خشمي :)

ابو عبدالملك يقول...

طموحه مملوحه
قضية الاعمال الارهابيه كما تدعين انتي
فهذا عمل غير ارهابي
هذيل كانوا يبون ينتقمون مما حصل لهم بالسجون


وفي فتاوى تجيز قتل المباحث والجيش والشرطه
وهذا فيه تفصيل
لااحب ان اذكره لان ذكره لافائده منه بالوقت الحالي
_________________

حبيت افيدكم بخصوص قتل الزهيوي
يجوز قتله
وهذا الدليل:

وعن أبي هريرة رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال، قال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم: "من قتل وزغة في أول ضربة فله كذا وكذا حسنة، ومن قتلها في الضربة الثانية فله كذا وكذا حسنة دون الأولي، وإن قتلها في الضربة الثالثة فله كذا وكذا حسنة"


قال الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله :

وأما الحديث: وهو قتل الوزغ :والوزغ سام أبرص هذا الذي يأتي في البيوت يبيض ويفرخ ويؤذي الناس أمر النبي صلى الله عليه وسلم بقتله ,وكان عند عائشة رضى الله عنها رمح تتبع بها الأوزاغ وتقتلها وأخير النبي صلى الله عليه وسلم أن قتله في أول مرة كذا من الأجر وفي الثانية أقل .......كل ذلك تحريضا للمسلمين على المبادرة لقتله وأن يكون قتله بقوة ليموت في أول مرة ,وسماه النبي صلى الله عليه وسلم فاسقا, وأخبر أنه كان ينفخ النار على إبراهيم _والعياذ بالله _حين ألقاه أعدائه في النار جعل هذا الخبيث الوزغ ينفخ النار على إبراهيم من أجل أن يشتد لهبها , مما يدل على عداوته لأهل التوحيد والإخلاص ولذلك ينبغي للإنسان أن يتتبع الأوزاغ في بيته وفي السوق ,وفي المسجد ويقتلها _والله الموفق


منقول

غير معرف يقول...

اها الحمدلله
بس حاولي توخرين عن الحشرات اللي تشبه شكله :(






والله يا طموحه ان موضوع الزهيوي مأرقني
مع اني عمري فوق ال 20 بس اخاف منه اكثر من اليهال
اليهال بايعينها

وبعدين سؤال
ليش كله مستعيل ؟
وين بيروح ؟
:/
عموما ابيج بموضوع جيكي ايميلج بعد وهله

حقوقي يقول...

كلامج صح

على قولة راشد الماجد
احذر عدوك مرة وحبيبك مليون ..

الله يستر على ديرتنا ويحفظها

transs help يقول...

مساء الخير
ايي والله صدقتي ويبتيها عالوتر الحساس
بالقلب قصة ....... خليني ساكت احسن
وترا دمنا انمص مص من ناس تاكل من خير بلد وتذمها..
وصج بس من الطيبة الماصخة حق ناس لو يكون الواحد منا عطشان بيوم ويبي قلاص ماي ماعطوه ..بس الحمدالله الله يعزج ياكويت والله لايحوجنا لاحد
وخلينا نفكر بديرتنا وبعمارها بدال الي احنا لاهيييين ..واهم شي انه كل يوم مطلعييين لنا سالفة عشان نلى فيها وعبالهم بنصدق !!
لا يبا احنا ناس نفهم ولله الحمد وندري شلي قاعد يدور ويحصل بينا وجدامنا..


على كل كنت داش اسلم عليج اختي لانه صا لي فترة مادشيت
وحياج بمدومتي والي تم استعادتها وللح الحمد رغما عن النعام !!
:)

النعام الله يسلم ناس ماكانت عاجبتهم مدونتي ودفنوا راسهم عن الحق !!
بس ربج كبير وتم استعادة المدونة وكتبت موضوع عن هالشيي ..

تحياتي لج ،،
سالم

mo3ath يقول...

ساره شخبارج ؟

انا قاطع صارلي فتره وقلت اسير اسلم D:

ابو عبدالملك يقول...

للتذكير فقط

هناك شخص يستخدم نكي للرد على المدونات
فاذا وصلك رد من ابوعبدالملك وفيه شتم وسب فأعلم انه لست انا

طموحة مملوحة يقول...

غير معرفة

باي ايميل دازة لي لأني ما اجيك على ايميلاتي

اذا تعبتي من الزهيوي دقي علي لووول بس لا تفكرين فيه وايد

طموحة مملوحة يقول...

بووعبدالملك

الي ينتقم مايحترم بيت الله ؟؟؟ يخليه وكر للاختباء هم واسلحتهم ؟؟ الي يبي ينتقم يصبر ويدعي ربه ماعتقد بزمن الرسول كان في ناس تنتقم تذبح بخلق الله وتخلي المساجد اوكار بدل ماتكون مكان الصلاة والسكون

ولا تحاتي على سالفة الي يدش بنكك عرفت من قلت لي بموضوع سابق لا تحاتي

نهايتي حزينة يقول...

:)

كلام حلو مو احلى من اللي كاتبه :)

اخت دائما تتميز بكتاباتها....


اسمحووولي بالتعليق .. :)

اووول نقطه احب اقووولها ..

(( كلامي ليس بالضروره ان يكون صحيحا.. ولاكن هذا ماراه انا صحيح ..))

بإختصار قضية الجواسيس وكما عقد لها مسبقاً بمجلس التعاون الخليجي ...

وهي محاربة الخلايا الفاسده بالمجتماعات الخليجيه ...

ليست وليدة اليوم ... لأن وللأسف الفساد الفكري بالمجتمعات الخليجيه ..

ولد من رحم الموروث الفكري الإجتماعي لهذي المجتمعات ..وتعزيز مبدا الطبقيات ...

هالامر لا يتعلق بسلوك فردي ولا شخصي بل يتعلق بمرض اجتماعي ...

ولدته الأحباطات السياسيه والاقتصاديه والطبقيه بالمجتمع ...مع قله الوعي للافراد بمداها ...وبخطورتها ...


هنالك مصطلح بالقانون يدعى ((..مجرم بالصدفه..))

وهي ان يكون الجاني بموقع الجريمه وتتتالى الاحداث ليكووون هو المجرم..

من هنا يمكننا ان نطلق مصطلح جديد ((... جاسوس بالصدفه ...))

هو الشخص اللذي بظروف معينه اصبح طعما لبلدان ودووول هدفها تدمير الدول الأخرى

ويجب الأخذ بالإعتبار ان الجواسيس

لايمثلون مذهبا ولاتيارا ولاكن يمكن استغلال البعض من التيارات والمذاهب

لأهداف غير ساميه

السيد بو عبدالملك ماشاء الله يتكلم عن الرافضه كعدوا حقيقي

ولما ناقشته الأخت طموووحه قال ((قضية الاعمال الارهابيه كما تدعين انتي
فهذا عمل غير ارهابي
هذيل كانوا يبون ينتقمون مما حصل لهم بالسجون
وفي فتاوى تجيز قتل المباحث والجيش والشرطه
وهذا فيه تفصيل
لااحب ان اذكره لان ذكره لافائده منه بالوقت الحالي..))

قال الله تعالى (..وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى))
الأنعام 164
الإسراء 15
فاطر 18
الزمر 7
النجم 38

بنقلت تفاسير اهل السنه والجماعه ..

يتبع الحديث

نهايتي حزينة يقول...

ويتبعها تفسير ابن كثير:
{وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى} إخبار عن الواقع يوم القيامة في جزاء الله تعالى وحكمه وعدله أن النفوس إنما تجازى بأعمالها إن خيرا فخير وإن شرا فشر وأنه لا يحمل من خطيئة أحد على أحد وهذا من عدله تعالى كما قال" وَإِنْ تَدْعُ مُثْقَلَة إِلَى حِمْلهَا لَا يُحْمَل مِنْهُ شَيْء وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَى " وقوله تعالى " فَلَا يَخَاف ظُلْمًا وَلَا هَضْمًا " قال علماء التفسير : أي فلا يظلم بأن يحمل عليه سيئات غيره ولا تهضم بأن ينقص من حسناته وقال تعالى " كُلّ نَفْس بِمَا كَسَبَتْ رَهِينَة إِلَّا أَصْحَاب الْيَمِين " معناه كل نفس مرتهنة بعملها السيئ إلا أصحاب اليمين فإنه قد يعود بركة أعمالهم الصالحة على ذرياتهم وقراباتهم كما قال في سورة الطور "وَاَلَّذِينَ آمَنُوا وَاتَّبَعَتْهُمْ ذُرِّيَّتهمْ بِإِيمَانٍ أَلْحَقْنَا بِهِمْ ذُرِّيَّتهمْ وَمَا أَلَتْنَاهُمْ مِنْ عَمَلهمْ مِنْ شَيْء " أي ألحقنا بهم ذريتهم في المنزلة الرفيعة في الجنة وإن لم يكونوا قد شاركوهم في الأعمال بل في أصل الإيمان وما ألتناهم أي أنقصنا أولئك السادة الرفعاء من أعمالهم شيئا حتى ساويناهم وهؤلاء الذين هم أنقص منهم منزلة بل رفعهم تعالى إلى منزلة الآباء ببركة أعمالهم بفضله ومنته ثم قال " كُلّ اِمْرِئٍ بِمَا كَسَبَ رَهِين " أي من شر

قال الشيخ ابن عثيمين -رحمه الله- في تفسيره لهذه الآية:
{وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى} هذه بيان ما في صحف إبراهيم وموسى{ألا تزر وازرة وزر أخرى} أي: لا تحمل إثم {وزر أخرى} أي: أن الإنسان لا يحمل ذنب غيره، إلا أنه يستثنى من ذلك، إذا كان صاحب سنة آثمة فإن عليه وزرها، ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة، ولكن الحقيقة أن هذا لا يتحمل وزر غيره، لأن غيره قد وزر وأثم، لكن هو تحمل إثم السنة السيئة والبدء بالشر، فيكون حقيقة أنه لم يوزر وزر غيره ولكنه وزر بوزر نفسه {ألا تزر وازرة وزر أخرى } وقد كذَّب الله تعالى قول الذين كفروا للذين آمنوا {اتبعوا سبيلنا ولنحمل خطاياكم} فقال الله تعالى: {وما هم بحاملين من خطـاياهم من شيء إنهم لكاذبون } حتى لو قال لك القائل: افعل هذا الذنب والإثم عليَّ فإنه لا يتمكن من هذا، ولا يمكن، فإن فعل هذا، وقيل له: الإثم عليَّ فالإثم على الفاعل، ثم إن كان الفاعل ممن يغتر بالقول ولا يفهم، فعلى القائل إثم التغرير، أي أنه غرر وخدع {وأن ليس للإنسان إلا ما سعى } يعني ليس للإنسان من الثواب إلا ثواب ما سعى وما عمل، فلا يمكن أن يعطى من ثواب غيره، يعني لا يمكن أن نأخذ من أجر زيد ونعطيه عمراً، كما لا يمكن أن نأخذ من سيئات زيد ونضيفها إلى سيئات عمرو، فهذا لا يمكن إلا ما ورد من اقتصاص المظلوم من الظالم، فصار الإنسان مرتهن بكسبه: {كل امرئ بما كسب رهين } {كل نفس بما كسبت رهينة} فلا يمكن أن يؤخذ من حسناته إلى غيره، ولا أن يؤخذ من أوزار غيره فيحمل عليها إلا ما ورد من اقتصاص المظلوم من الظالم..))

الحديث له بقيه ...

يتبع

نهايتي حزينة يقول...

تفسير الطبري:
وقوله : {وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى} يقول : لا تأثم آثمة إثم آثمة أخرى غيرها , ولا تؤاخذ إلا بإثم نفسها , يعلم عز وجل عباده أن على كل نفس ما جنت , وأنها لا تؤاخذ بذنب غيرها . ذكر من قال ذلك : 23153 - حدثنا محمد , قال : ثنا أحمد , قال : ثنا أسباط , عن السدي {وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى} قال : لا يؤخذ أحد بذنب أحد

وقال ايضاً ((.. تفسير القرطبي:
{وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى} أي لا تحمل حاملة ثقل أخرى , أي لا تؤخذ نفس بذنب غيرها , بل كل نفس مأخوذة بجرمها ومعاقبة بإثمها . وأصل الوزر الثقل ; ومنه قوله تعالى : " وَوَضَعْنَا عَنْك وِزْرك " [ الشرح : 2 ] . وهو هنا الذنب ; كما قال تعالى : " وَهُمْ يَحْمِلُونَ أَوْزَارهمْ عَلَى ظُهُورهمْ " [ الأنعام : 31 ] . وقد تقدم . قال الأخفش : يقال وزر يوزر , ووزر يزر , ووزر يوزر وزرا . ويجوز إزرا , كما يقال : إسادة . والآية نزلت في الوليد بن المغيرة , كان يقول : اتبعوا سبيلي أحمل أوزاركم ; ذكره ابن عباس . وقيل : إنها نزلت ردا على العرب في الجاهلية من مؤاخذة الرجل بأبيه وبابنه وبجريرة حليفه .

قلت : ويحتمل أن يكون المراد بهذه الآية في الآخرة , وكذلك التي قبلها ; فأما التي في الدنيا فقد يؤاخذ فيها بعضهم بجرم بعض , لا سيما إذا لم ينه الطائعون العاصين , كما تقدم في حديث أبي بكر في قوله : " عَلَيْكُمْ أَنْفُسكُمْ " [ المائدة : 105 ] . وقوله تعالى : " وَاتَّقُوا فِتْنَة لَا تُصِيبَن الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّة " [ الأنفال : 25 ] . " إِنَّ اللَّه لَا يُغَيِّر مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ " [ الرعد : 11 ] . وقالت زينب بنت جحش : يا رسول الله , أنهلك وفينا الصالحون ؟ قال : ( نعم إذا كثر الخبث ) . قال العلماء : معناه أولاد الزنى . والخبث ( بفتح الباء ) اسم للزنى . فأوجب الله تعالى على لسان رسوله صلى الله عليه وسلم دية الخطإ على العاقلة حتى لا يطل دم الحر المسلم تعظيما للدماء . وأجمع أهل العلم على ذلك من غير خلاف بينهم في ذلك ; فدل على ما قلناه . وقد يحتمل أن يكون هذا في الدنيا , في ألا يؤاخذ زيد بفعل عمرو , وأن كل مباشر لجريمة فعليه مغبتها . وروى أبو داود عن أبي رمثة قال ; انطلقت مع أبي نحو النبي صلى الله عليه وسلم , ثم إن النبي صلى الله عليه وسلم قال لأبي : ( ابنك هذا ) ؟ قال : أي ورب الكعبة . قال : ( حقا ) . قال : أشهد به . قال : فتبسم النبي صلى الله عليه وسلم ضاحكا من ثبت شبهي في أبي , ومن حلف أبي علي . ثم قال : ( أما إنه لا يجني عليك ولا تجني عليه ) . وقرأ رسول الله صلى الله عليه وسلم {وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى} . ولا يعارض ما قلناه أولا بقوله : "وَلَيَحْمِلُنَّ أَثْقَالهمْ وَأَثْقَالًا مَعَ أَثْقَالهمْ " [ العنكبوت : 13 ] ; فإن هذا مبين في الآية الأخرى قوله : " لِيَحْمِلُوا أَوْزَارهمْ كَامِلَة يَوْم الْقِيَامَة وَمِنْ أَوْزَار الَّذِينَ يُضِلُّونَهُمْ بِغَيْرِ عِلْم " [ النحل : 25 ] . فمن كان إماما في الضلالة ودعا إليها واتبع عليها فإنه يحمل وزر من أضله من غير أن ينقص من وزر المضل شيء , على ما يأتي بيانه إن شاء الله تعالى .))

يتبع

ابو عبدالملك يقول...

طموحه مملوحه
المجاهدين دخلوا سكن المؤذن وليس المسجد هذا اللي لازم تعرفينه

وثانيا
هناك فتاوى تجيز قتل الجيش والشرطه والمباحث
لان الحاكم كافر والجيش والشرطه يدافعون عن الكافر فيكفرون بدفاعهم عن الكافر اللي اهو الحاكم لان الله سبحانه وتعالى قال(ومن يتولهم منكم فانه منهم) ومن انواع الموالاه النصره

الحين في معلوم ولا لا


لالا
الحين في شخص اسمه ابوعبدالملك
وشكل مدونته نفس شكل مدونتي
يعني مسوي كوبي لمدونتي

نهايتي حزينة يقول...

ادري قرقت وووواااااااااااااااايد بس استحملوووني اشوووي :)

نرد إلمحور حديثنا لو كان السيد بوعبدالملك مازل يكفر بافكار من ينتسب اليهم
من اهل السنه والجماعه

فالقرآن كلامه واضح وصريح ...

قالى تعالى ..(( إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ ))

فأن لم تؤمن بما قلت فأني اقووول
لك مقاله الله تعالى
(أتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض فما جزاء من يفعل ذلك منكم إلا خزي في الحياة الدنيا ويوم القيامة يردون إلى أشد العذاب وما الله بغافل عماً تعملون)))

ياخي عبدالملك ادعوك إلى التدبر والتأمل بما اقووول ولا يأخذك التكابر والتعالي قالى الله تعالى فيما معنى الحديث القدسي((..الكبر ردائي فمن نازعني عليه عذبته..))

قال ابن عطاء الله السكندري رحمه الله في الحكم :" ربّ معصية أورثت ذلاّ و انكسارا خير من طاعة أورثت عزّا و استكبارا "

فتق الله في نفسك ....

إليك هذا الحديث ..

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لا تحاسدوا ، ولا تناجشوا ، ولا تباغضوا ، ولا تدابروا ، ولا يبع بعضكم على بيع بعض ، وكونوا عباد الله إخوانا ، المسلم أخو المسلم ، لا يظلمه ولا يخذله ولا يحقره ، التقوى هاهنا – ويشير إلى صدره ثلاث مرات – بحسب امريء من الشر أن يحقر أخاه المسلم ، كل المسلم على المسلم حرام : دمه وماله وعرضه ) رواه مسلم .


ومازال للحديث بقيه :)

نهايتي حزينة يقول...

ونعووود لنستكمل حديثنا مشكلتي دوما في التفصيل :)

الأخ عبدالملك احذرك ان تكون من اصحاب زمرة (( كلاب اهل النار)) كما وصفهم المصطفى عليه السلام ...

حدثنا أبو النعمان حدثنا مهدي بن ميمون سمعت محمد بن سيرين يحدث عن معبد بن سيرين عن أبي سعيد الخدري -رضي الله عنه- عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: (( يخرج ناس من قبل المشرق، ويقرءون القرآن لا يجاوز تَراقيهم، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرَّمية، ثم لا يعودون فيه حتى يعود السهم إلى فوقه، قيل: ما سيماهم؟ قال: سيماهم التحليق، أو قال: التسبيد )).

وفي روايه "(( تحقرون صلاتكم عند صلاتهم، وصيامكم عند صيامهم ))

ويقول صلى الله عليه وسلم في ذم هذه الفرقة المارقة :" شر قتلى تحت أديم السماء "

ياخي عبدالملك لو كنت منهم ادعوك
للنظر إلى نفسك ...

وبإختصار اووود اوضح بعض النقاااط

قال تعالى " ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما "

وقال النبي صلى الله عليه وسلم:" قتل المؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا "

وعن عبد الله بن عمر قال رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يطوف بالكعبة ويقول ما أطيبك وأطيب ريحك ما أعظمك وأعظم حرمتك والذي نفس محمد بيده لحرمة المؤمن أعظم عند الله حرمة منك ماله ودمه وأن نظن به إلا خيرا "

وحديثه قال عليه السلام فيما معناه((...لاتحاسدوا ولا تباغضوا ولاتدابرو ولايبيع بعضكم على بيع بعض المسلم اخو المسلم ولايضلمه ولا يخذله ولا يكذبه ولا يحقره,بحسب امرئ من السوؤ ان يحقر اخاه المسلم التقوى هاهنا ويشير إلى صدره ثلاثا .. كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه..)))

فياليتك اتبعت احداها ودمتم بووود

كتبه ناصر المطيري دش للتعليق ووجد نفسه بالتفصيل العذر ع الإطاله

ابو عبدالملك يقول...

(وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى) هذي مع المسلمين

وليس مع الكفار

ابو عبدالملك يقول...

نهايتي حزينه

لا اعلم ماذا تريد
لكن الذي فهمته
اني من الخوارج والعياذ بالله
واني احرض على قتل المسلمين والعياذ بالله
هذا اللي فهمته


لكن ياخوي

معلوم ان الجيش الامريكي جيش كافر وان الحكومه الكويتيه سنة 2003 ساعدة وسهلة للجيش الامريكي الدخول للعراق
لقتل المسلمين وهذا الفعل رده
وهذي فتوى للشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله تقر بأن مساعدة الكفار على المسلمين رده
http://www.binbaz.org.sa/mat/4159
اي يعني الحاكم كافر
والجيش والشرطه يدافعون عن الكافر وهذا يعتبر موالاه للكافر ومن يتولى الكفار كافر لقوله تعالى(ومن يتولهم منكم فانه منهم)

فأي دم معصومه تتكلم عنها

واي خوارج
الخوارج يكفرون على الكبيره
والخوارج يخرجون على ولي الامر الذي يطبق الشريعه
وهذه الافعال انا لااقراها

فلا تتهمني بشي انا لااقره

نهايتي حزينة يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ عبد الملك اولا يجب ان تعرف بأن التشريع الإسلامي تشريع متجدد..

فالشيخ بن باز _رحمه الله _ اجاز الإستعانه بالولايات المتحده الأمريكيه
لرد الظلم العراقي ابان غزوالكويت ..

سيدي بعطيك باقه من فتاوي الشيخ بن باز رحمه الله وارجوا الاتكابر ...

بس اسمحلي في ايضاح بعض النقاط الجميله اوريدك ان تركز عليها ..

اولا هل النظام العراقي مسلم ؟؟

وهل الجيش والحكومه العراقيه مسلماتان ؟؟


الباب الأول الفتوى على مسلك رئيس العراق احدى فتوى الشيخ بن باز ((هل تجيز الشريعة الإسلامية مسلك الرئيس العراقي لتحقيق وحدة المسلمين؟
لقد بغى النظام البعثي الكافر في العراق على الكويت، وروع أهلها، واغتصب أرضها وضمها إلى حكمه. ولقد أجاز البعض هذا الفعل بدعوى أنه تمهيد للوحدة بين المسلمين، فهل تجيز الشريعة الإسلامية هذا المسلك الذي سلكه النظام العراقي لتحقيق الوحدة الإسلامية؟



فلا ريب أن ما عمله حاكم العراق مع الكويت منكر عظيم، وعدوان شنيع لا تجيزه الشريعة الإسلامية، بل تنكره وتحذر منه لما اشتمل عليه من الظلم والعدوان وسفك الدماء ونهب الأموال بغير حق، هذا لو كان مسلما، فكيف وهو كافر بعثي ملحد وإن ادعى الإسلام في بعض الأحيان، أو مدح بعض شعائر الإسلام في بعض الأوقات، فالكافر عند الحاجة ينافق ثم يعود إلى أصله ومعدنه؛ كما قال الله سبحانه وتعالى في أمثاله: إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُوا إِلَى الصَّلاةِ قَامُوا كُسَالَى يُرَاءُونَ النَّاسَ وَلا يَذْكُرُونَ اللَّهَ إِلا قَلِيلًا * مُذَبْذَبِينَ بَيْنَ ذَلِكَ لا إِلَى هَؤُلاءِ وَلا إِلَى هَؤُلاءِ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ سَبِيلًا[1]، ومن زعم أن هذا التصرف الذي فعله حاكم العراق تجيزه الشريعة الإسلامية تمهيدا لوحدة المسلمين فهو غالط غلطا كبيرا، وليس ذلك مما تجيزه الشريعة، وليس ذلك أيضا مما يعتبر تمهيدا لوحدة المسلمين، فإن الوحدة إنما يسعى لها ويقوم بالدعوة إليها أهلها المستقيمون عليها المحافظون على حدودها، الداعون إليها قولا وعملا وعقيدة، لا من حاربها بقوله وعمله وعقيدته. )) وبما انهم اتبعوا قائدهم الكفار
فيطبق عليهم قوووولك((لقوله تعالى(ومن يتولهم منكم فانه منهم)

نهايتي حزينة يقول...

وإيليك هذه الفتوى ايضا في تكفير النظام العراقي الفاسد

((هل حاكم العراق كافر وهل يجوز لعنه؟
هل يجوز لعن حاكم العراق؟ لأن بعض الناس يقولون: إنه ما دام ينطق بالشهادتين نتوقف في لعنه، وهل يجزم بأنه كافر؟ وما رأي سماحتكم في رأي من يقول: بأنه كافر؟



هو كافر وإن قال: لا إله إلا الله، حتى ولو صلى وصام، ما دام لم يتبرأ من مبادئ البعثية الإلحادية، ويعلن أنه تاب إلى الله منها وما تدعو إليه، ذلك أن البعثية كفر وضلال، فما لم يعلن هذا فهو كافر، كما أن عبد الله بن أبي كافر وهو يصلي مع النبي - صلى الله عليه وسلم-، ويقول: لا إله إلا الله ويشهد أن محمدا رسول الله وهو من أكفر الناس وما نفعه ذلك لكفره ونفاقه فالذين يقولون: لا إله إلا الله من أصحاب المعتقدات الكفرية كالبعثيين والشيوعيين وغيرهم ويصلون لمقاصد دنيوية، فهذا ما يخلصهم من كفرهم؛ لأنه نفاق منهم، ومعلوم عقاب المنافقين الشديد كما جاء في كتاب الله: إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَنْ تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا[1]، وصدام بدعواه الإسلام ودعواه الجهاد أو قوله أنا مؤمن، كل هذا لا يغني عنه شيئا ولا يخرجه من النفاق، ولكي يعتبر من يدعي الإسلام مؤمنا حقيقيا فلا بد من التصريح بالتوبة مما كان يعتقده سابقا، ويؤكد هذا بالعمل، لقول الله تعالى: إِلا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا[2]، فالتوبة الكلامية، والإصلاح الفعلي، لا بد معه من بيان، وإلا فلا يكون المدعي صادقا، فإذا كان صادقا في التوبة فليتبرأ من البعثية وليخرج من الكويت ويرد المظالم على أهلها، ويعلن توبته من البعثية وأن مبادئها كفر وضلال، وأن على البعثيين أن يرجعوا إلى الله، ويتوبوا إليه، ويعتنقوا الإسلام ويتمسكوا بمبادئه قولا وعملا ظاهرا وباطنا، ويستقيموا على دين الله، ويؤمنوا بالله ورسوله، ويؤمنوا بالآخرة إن كانوا صادقين.
أما البهرج والنفاق فلا يصلح عند الله ولا عند المؤمنين، يقول سبحانه وتعالى: إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ، ويقول جل وعلا: ومن الناس من يقول ءامنا بالله وباليوم الآخر وماهم بمؤمنين * يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ * فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ * أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لا يَشْعُرُونَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لا يَعْلَمُونَ[3]، هذه حال صدام وأشباهه ممن يعلن الإسلام نفاقا وخداعا وهو يذيق المسلمين أنواع الأذى والظلم ويقيم على عقيدته الإلحادية البعثية. ))

فحذر ياخ عبدالملك فالشخص يحشر على من يحب فأني انهاك ان تتبعهم

نهايتي حزينة يقول...

الباب الثالث ::

ان وجود النظام العراقي خطر ع الكويت

فيجوز الجهاد لدفع الضر فهم كقووول الشيخ بن باز

من المنافقين اصحاب الفكر الضال

إيليك الفتوى الأخيره ((سؤال : سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز هناك هلع وفزع أصاب بعض المسلمين في هذا البلد من جراء قرب توقع الحرب حيث بادر الكثير بشراء السلع والمواد الغذائية بكميات كبيرة بغية تخزينها إضافة إلى قيام البعض الآخر بالاستعداد لمغادرة مدينة الرياض خوفا من نشوب الحرب ، فهل هناك من كلمة توجهونها لهم بهذا الشأن؟

جواب: بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين ، وصلى الله وسلم على رسوله وعلى آله وأصحابه ومن اهتدى بهداه .
أما بعد : فإن وصيتي لجميع المسلمين في المملكة العربية السعودية وفي دول الخليج وفي كل مكان أن يتقوا الله عز وجل وأن يستقيموا على دينه في جميع الأوقات ، ولاسيما في مثل هذه الظروف التي لا تخفى على الجميع ، وهي ما جرى من الأحداث في الخليج بأسباب عدوان حاكم العراق على دولة الكويت . والواجب على المسلمين دائما أن يتقوا الله سبحانه وتعالى ، وأن يستقيموا على دينه ، وأن يحذروا ما حرم الله عليهم من قول وعمل . لأن الطاعات هي سبب الخير في الدنيا والآخرة ، وهي سبب الأمن والسعادة وإطفاء الفتن .
أما المعاصي فهي أسباب الشر في الدنيا والآخرة . وكل خير في الدنيا والآخرة فسببه طاعة الله واتباع شريعته ، وكل شر في الدنيا والآخرة فسببه معصية الله والكفر به والانحراف عن دينه وهذه الأحداث التي وقعت في الخليج أسبابها ما قدمته أيدي العباد من مخالفة لأمر الله وانتهاك لمحارم الله ، كما قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم : وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ[1] وقال عز وجل : ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ[2] وقال سبحانه : مَا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللَّهِ وَمَا أَصَابَكَ مِنْ سَيِّئَةٍ فَمِنْ نَفْسِكَ[3] الآية فالواجب على كل مسلم أن يحاسب نفسه وأن يراقب ربه وذلك بفعل الأوامر وترك النواهي والمبادرة بالتوبة الصادقة من جميع الذنوب ، كما قال الله سبحانه وتعالى : وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ[4] وقال سبحانه : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّهِ تَوْبَةً نَصُوحًا[5] والتوبة النصوح هي المشتملة على الندم على ما مضى من المعاصي ، وعلى الإقلاع منها وتركها ، والحذر منها ، وعلى العزم الصادق على عدم العودة إليها طاعة لله وتعظيما له وإخلاصا له ورغبة فيما عنده وحذرا من عقابه سبحانه وتعالى وبهذا تدفع الشرور ويحصل الأمن ويشتت الله الأعداء ويذلهم ويجعل دائرة السوء عليهم كما قال سبحانه : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ[6] ومن نصر الله الاستقامة على طاعته والتوبة إليه من جميع المعاصي والإعداد لجهاد الأعداء والصبر والمصابرة في جهادهم وبذلك يحصل النصر والتأييد لأولياء الله وأهل طاعته . ويحصل الإذلال والهزيمة على أعداء الله لقول الله سبحانه : وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ[7] ))

تابع اكمالة الفتوى

نهايتي حزينة يقول...

والواجب الأخذ بالأسباب وقت الحرب فعلى المسلمين أن يتخذوا الأسباب التي تنفعهم في وقت لحرب ، فهم مأمورون بأخذ الأسباب في جميع الأمور ، كما أنهم مأمورون بأخذ السلاح والإعداد للعدو ، وهم مأمورون أيضا بالأسباب الأخرى كحاجتهم وحاجات بيوتهم من الطعام والزاد وغير ذلك ، كل ذلك مأمورون به ولا حرج فيه ، لكن مع حسن ظنهم بالله ومع الاستقامة على دينه ومع التوبة إليه سبحانه من جميع الذنوب ، هذا هو الواجب على الجميع ، والأسباب هم مأمورون بها وهي حق ولكنها من التوكل ، والتوكل على الله واجب في جميع الأمور ، وهو يشمل أمرين :
أحدهما : الثقة بالله والاعتماد عليه ، والإيمان بأنه الناصر ، وأنه مصرف الأمور ، وأن بيده كل شيء سبحانه وتعالى .
والأمر الثاني : الأخذ بالأسباب من جميع الوجوه ن لأن الله أمر بها ، قال سبحانه : وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ[16] وقال سبحانه : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ[17] وقال تعالى : وَإِذَا كُنْتَ فِيهِمْ فَأَقَمْتَ لَهُمُ الصَّلاةَ فَلْتَقُمْ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ مَعَكَ وَلْيَأْخُذُوا أَسْلِحَتَهُمْ الآية[18] وقد لبس النبي - صلى الله عليه وسلم - يوم أحد درعين ، وأخذ بالأسباب في يوم بدر وفي يوم الخندق ( يوم الأحزاب ) ، وهكذا يوم الفتح ، كل هذا من باب الأسباب ، فالإعداد للعدو بالأسباب التي توقي شر الحروب وإعداد ما يحتاجه العوائل والبيوت كل ذلك أمر مطلوب وليس فيه مخالفة لأمر الله ، وليس فيه أيضا إخلال بالتوكل ، بل التوكل يشمل الأمرين : الثقة بالله والاعتماد عليه ، والإيمان بأنه الناصر جل وعلا مع الأخذ بالأسباب ، هذا ما يجب على المسلمين .
ونسأل الله أن ينصر دينه ويعلي كلمته ، وأن يهزم حاكم العراق ويشتت شمله ، وأن يدير عليه دائرة السوء ، وينصر المسلمين عليه ويعينهم على كل خير ، وأن ينصر المظلومين ويعيد إليهم بلادهم ، وأن يهديهم وجميع المسلمين سواء السبيل وأن يجعل العاقبة حميدة للجميع ، وأن يجعل هذه الحوادث عظة للمؤمنين وسببا لاستقامتهم على دينهم ، وسببا لتوبة الجميع من كل ذنب إنه جل وعلا جواد كريم ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه وأتباعه بإحسان .))

هذا كلامه يرحمه الله اذا لم تكن من الخوارج وتؤمن بقول شيخك بن باز
فعليك باتباعه بما امر الله سبحانه

نهايتي حزينة يقول...

فوصيتي للجميع التوبة إلى الله والضراعة إليه ، وطلب النصر والتأييد منه سبحانه على أعداء الله ، والمبادرة بكل ما يرضي الله ويقرب إليه ظاهرا وباطنا والإيمان بأنه سبحانه هو الذي بيده النصر كما قال سبحانه : وَمَا النَّصْرُ إِلا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ الْعَزِيزِ[8] فليس النصر بالأسباب ، وإنما هي أسباب ، وليس النصر بالجيوش ، وإنما هي أسباب ، قال جل وعلا في كتابه العظيم إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبَّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ أَنِّي مُمِدُّكُمْ بِأَلْفٍ مِنَ الْمَلائِكَةِ مُرْدِفِينَ وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلا بُشْرَى وَلِتَطْمَئِنَّ بِهِ قُلُوبُكُمْ وَمَا النَّصْرُ إِلا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ[9]
فالنصر من عنده عز وجل ، ولكنه سبحانه أمر بالأسباب ، وأمر بإعداد ما نستطيع من القوة لأعداء الله ، وأمر بأخذ الحذر ، وأمر بإعداد الجيوش والسلاح المناسب ، كما قال سبحانه وتعالى : وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ[10] وقال سبحانه : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ[11] هكذا يجب على المسلمين أن يعدوا العدة وأن يجاهدوا عدوهم بكل ما يستطيعون من أنواع السلاح والمصابرة وأبشر إخواني جميعا أن الله سينصر دينه وسينصر حزبه وسيهزم عدوه .
ولا شك أن حاكم العراق تعدى وظلم وبغى على جيرانه وأحدث فتنة عظيمة سوف يجد عقابها وجزاءها في العاجل والآجل إلا أن يتوب إلى الله توبة صادقة ويؤدي الحق لأهله . والواجب جهاده حتى يخرج من الكويت ويرجع إلى الحق والصواب ، والمجاهدون لهذا الطاغية على خير عظيم ، فمن أخلص لله في جهاده فهو إن عاش عاش حميدا مأجورا عظيم الأجر ، وإن قُتِل قُتِل شهيدا لكونه جاهد في سبيل الله لإنقاذ وطن مسلم ولنصر مظلومين ولردع ظالم تعدى وبغى وظلم مع كفره وخبث عقيدته الإلحادية .
ووصيتي للمسلمين جميعا أن يحسنوا ظنهم بالله وأن يطمئنوا لنصره عز وجل ، فهو سبحانه الناصر لأوليائه وأهل طاعته ، وهو الذي يقول جل وعلا : فَاصْبِرْ إِنَّ الْعَاقِبَةَ لِلْمُتَّقِينَ[12] فالعاقبة لأهل الإيمان المتقين لله قال تعالى إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ[13]
وقد خان الأمانة هذا الطاغية- طاغية العراق- وكفر النعمة وأساء إلى جيرانه بعدما أحسنوا إليه وساعدوه في أوقاته الحرجة ، ولكنه كفر النعمة وأساء الجوار وظلم وتعدى وسوف يجد العاقبة الوخيمة .
لقول النبي- صلى الله عليه وسلم - : ((ما من ذنب أجدر من أن يعجل الله به العقوبة من البغي وقطيعة الرحم)) وهذا قد بغى وظلم والله جل وعلا يقول : وَمَنْ يَظْلِمْ مِنْكُمْ نُذِقْهُ عَذَابًا كَبِيرًا[14] ويقول سبحانه : وَالظَّالِمُونَ مَا لَهُمْ مِنْ وَلِيٍّ وَلا نَصِيرٍ[15]

نهايتي حزينة يقول...

وعلى فكره الشيخ بن باز وبن عثيمين
وجميع اهل السنه والجماعه..

شددوا وحرموا ولعنوا من قتل المسلمين ومن كفرهم بغير حق...


ولهم فتوووووى كثيره ولا محدود اتمنى

يأخ عبدالملك ان تدبر ماسبق واعلم

ان الفتنه اشد من القتل ...

واعلم ان مايلقي الناس على وجوهمم بنار جهنم إلا حصائد السنتهم

والتوبه عن الكفر والمنكر مطلب شرعي..

وارجوا من الله ان يهديك سبل السلام ...

ويجنبك طريق الظلمين من الكفره والخوارج


اسف اخت طموحة استغلينا مدونتج للإزعاج :)

ابو عبدالملك يقول...

نهايتي حزينه
اولا
انا لااتلكم عن احداث سنة 1991
انا اتكلم عن سنة 2003

انا اعلم ان صدام كان كافرا لكن قبل لايموت قال لا اله الا الله

لكن العراق دوله كافره من جهة النظام ومسلمه من جهة الشعب

فلايجوز ادخال جيش كافر على العراق بحجة ان النظام كافر
يجب على المسلمين خلع النظام الكافر لاجل الشعب المسلم

اما عندما جعلنا امريكا تدخل العراق اسقطت النظام الكافر وقتلت المسلمين ووضعت نظام كافر ثاني
يعني ازالة البعث ووضعت الرافضه ماذا تغير يااخي

ثانيا
النظام البعثي سقط من سنة 2004 والكويت لحد الان تعاون الجيش الامريكي على العراق

ثالثا
عندما تم الاستعانه بأمريكا سنة 1991
الامريكان قصفوا الشعب العراقي المسلم

رابعا
لعلمك فقط
ان سنة 1991
تم سجن اكثر من عشرين عالم ومنهم
عايض القرني وسلمان فهد العوده وناصر العمر وسفر الحوالي بسبب اصدار وثيقه ضد الاستعانه بأمريكا

ولاننسى ان الشيخ اسامه بن لادن نصح الحكومه السعوديه بأن لاتستعين بامريكا لاجل العراق لكن هذه الحكومات هي تريد امريكا