2010-05-15

أرواح رخيصة !!



انتهيت أخيرا من البحث الذي طالما كنت خائفة من كتابته ، تعودت على كتابة البحوث العلمية التي تتناول قضية علمية بيئية أيا كانت من أجزاء العلوم ، ولكن هذه المرة كانت عن قضية سياسية عربية ، وقد اخترت الحرب على لبنان أو بالاخص على الجنوب اللبناني ، تنقلت من مكتبة لأخرى ومن صحيفة لأخرى وساعدتني زميلتي اللبنانية مع والدها كذلك ساعدني البرنامج الذي عرض أمس المقابلة مع السيد حسن نصر الله أمين حزب الله .
اطلعت بشكل سريع على الحروب التي قامت على الدول العربية وبالاخص من اسرائيل .




تذكرت الافلام الامريكية التي تعرض جواسيس أمريكيين و حثالة المجتمع الامريكي عندما يرتكب الجرائم ويضعها برأس العرب أينما كانوا فالدم العربي مليء بالجرائم كما يخدعون الناس بهذا التصور .
لماذا تذكرين هذه النقطة يا سارة ؟ فدائما أمريكا تصور نفسها حمامة السلام ، وروسيا صاحبة المخ الغبي والتي تنهزم دائما امام قوة اميريكا ، وكوريا عدوها الشرير ، والعرب هم اغبياء العالم ، و .. و... و... و... تبقى امريكا الوحيدة التي تلوح للعالم بالسلام .



الصراعات القائمة في لبنان والتي افسحت المجال للعدو الصهيوني هو التفكك المذهبي والديني ، فعلى الرغم من ديمقراطية البلد الا ان الخلافات الدينية هي التي أخذت الحيز الاكبر في الحرب وجعلت الصفحة البيضاء ممتلئة بالخطط الصهيونية ضد العرب .

درست معظم المناطق اللبنانية منذ سنة 87 حتى 2007 وتأثرها بالحرب والتهديدات الاسرائيلية .
لنبدأ بالمقارنات المضحكة :
اسرائيل دولة صغيرة حليفتها أمريكا وغيرها من الدول الكارهة للعرب .
الدول العربية كثيرة ولها حلفاء كثر باستطاعتها ان ترفس اسرائيل رفسة واحدة تقضي عليها ولكن نسينا اننا تعلمنا اننا جبناء وان هم افضل منا وتعلمنا اننا دول تحكمها العادات والتقاليد ، وااااو ادا رأينا امرأة تركنا كل ما بيدنا ولحقناها ، الدنيا اصبحت شغلنا الشاغل ... هذا ما يشغل العرب اليوم ، الطرب ، الجنس ، المتعة .... وليذهب الباقي للجحيم .....
ومنهم من يقول فلتتحرر الدول بيد الله فلا حول لنا ولا قوة .
المقارنة الثانية ، عندما قامت حزب الله باسر ( جنديين اسرائيليين اثنان فقط ) قامت اسرائيل بشن حرب كاملة لأجلهما .
وعندنا المئات من يتساقطون موتى كالمطر ولا بأس عليهم فهم يقللون من عدد السكان وبالتالي زاد الطعام والشراب لابأس بموتهم .
المقارنة الثالثة :
عندما تطالب امريكا الدول العربية برمي السلاح والدعوة الى السلام مع حمامة السلام اسرائيل ، مغمضة عينها عن الاعمال الارهابية التي تمارسها اسرائيل في حق العرب ودس السموم بينهم . وسكوت الشعوب العربية ورضائها بهذا الذل والمهانة ماهي الا خطوة غبية لنا نحو الهلاك .
المقارنة الرابعة :
قرأت في صحيفة النهار اللبنانية في خبر صغير عن قيام طائرة اسرائيلية بالتجوال في الاراضي الجنوبية اللبنانية لمدة ساعات ، كيف يسمح لها بالتجوال دون اذن ؟ ؟
وكيف لا يتم الرد و اتهامها بالتجسس؟ لماذا اراضينا رخيصة بالنسبة لنا ؟ بينما هم يقدسون المتر الواحد من أرضهم ؟
لماذا تكره اسرائيل الحكم العلماني ؟؟؟
بعد متابعتي لمقابلة امين حزب الله السيد حسن نصر الله ، وبما اني لا أؤيد هذا الحزب ، إلا اني اقتنعت بامر واحد ، انه مهما اختلفت التوجهات ومهما كان هذا الحزب يخالفني بكل شيء فمادام يدافع عن أرضي فلا بأس ان وضعت يدي بيده ضد العدو الصهيوني .
اذا اتحد المسيحيون والمسلمون ( سنة وشيعة ) في لبنان سيكونون القوة ضد اسرائيل ولكني أأسف على أناس يفرضون الفتن بين التوجهات جميعا حتى لا يبني هذه القوة التي تخشاها اسرائيل .
أعتقد أن اعطاء اسرائيل جزء من ارض كي تبني كيانها الصهيوني لا يعطيها الحق كي تكون انانية وترسم الخريطة لتجعل الارض العربية اغلبها يهودي .
أتمنى أن تتوقف الخلافات بين لبنان وسوريا ويجتمعوا لقوة واحدة و تتحد الدول الحليفة كما تفعل امريكا مع اسرائيل
أو
ان يتم الحل السلمي .. اعتقد ان الحل السلمي البعيد عن المجازر هو افضل حل ولكن دائما ما ترفض اسرائيل هذا الحل !!
أتمنى من الدول العربية ان تحترم حقوق الانسان العربي وان تدفع عنه وتحرصه وتطالب بحقوقه امام الجميع كما يفعل الاخرين وتجعل وزنه من ذهب ، وتطالب بحق انسانيته وحقوقه المدنية وتطالب بالتعويضات البشرية التي فقدتها الدول العربية اثر الحروب التي عانت منها .
يقول المثل : الساكت عن الحق شيطان اخرس ، ليتني اشعر بقيمتي في دولتي كما يشعرها البريطاني والالماني وغيرهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مقولة اليوم :





الحرية تعني المسؤولية ، ولهذا يخافها معظم الناس


جورج برنارد شو ..... أديب ايرلندي






36 comments:

دندنة قيثارة الوجد يقول...

فعلا الحرية مسؤولية .. لكن يبقى السؤال الأهم .. مسؤولية من؟؟؟؟

وبني دراكولا .. (اليهود) لعنة الله عليهم لهم يوم أسود أكثر من السواد الحالك.

تحياتي لك

غير معرف يقول...

بصراحه يا ساره دايم مواضيعج شيقه وتمس المجتمع بس العيب بالعرب مع احترامي للكل مو بالغرب .
حزب الله وكثير من الطوائف اهم قاعد يذبحون لبنانيون وصايره النار بينهم وبين بعضهم . فليش هالحركات ..؟
والله الواحد يا ساره اذا ما بدى بنفسه عمره وحياته ماراح يتغير ..
هذول العرب وهذول خلاجينهم ...

ابو عبدالملك يقول...

انا لا اعلم ماهي قصتج مع الاسلام

اولا
يجب ان نعلم ياطموحه ان ملة الكفر واحده وجميعها ضد الاسلام والمسلمين وليس العرب كما تدعين
لان امريكا وروسيا وحلف الناتو وبريطانيا قاتلوا الافغان لانهم مسلمين وهم ليسوا بعرب

ففلسطين تحارب ليس لان الشعب الذي يسكنها عربي
تحارب لان الشعب مسلم
واسرائيل تريد مسح الطابع الاسلامي لفلسطين

اي نستنتج بأن الحروب التي تحصل هي حروب من منطلق ديني وليس كما يقولون من منطلق تطبيق الديموقراطيه والسلام والحرب على الارهاب

ثانيا
قال الله تعالى{وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ إِلاَّ تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ}
وقال ايضا (ياايها الذين امنوا لاتتخذوا اليهود والنصارى اولياء بعضهم اولياء بعض)

فبالايه الاولى الله سبحانه وتعالى يقول لنا بأن الكافرين مع اختلافات العقائديه فهم اولياء بعض
وهذي الايه تذكرني بالتحالف الاوروبي والتحالف الامريكي الاوروبي والتحالف الامريكي الاسرائيلي والتحالف الامريكي الاسرائيلي المجوسي ضد من؟؟
الجواب:بلا شك الاسلام والمسلمين كانوا عرب او عجم

وبالايه الثانيه
نرى ان الله سبحانه وتعالى قال وصرح بأن اليهود والنصارى اولياء بعض
يعني اسرائيل وامريكا اولياء بعض
يعني عندما يصرح اوباما بأنه سوف يحمي اسرائيل فهذا شي طبيعي لان الله سبحانه وتعالى قال بعضهم اولياء بعض

ثالثا
قال تعالى (لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا)
هذي الايه تبين لنا اشد الناس عداوه للمسلمين الا وهم اليهود والذين اشركوا
وانا تكلمت عن اليهود لكن الان اريد ان اتكلم عن الذين اشركوا

بما انج ياطموحه رشيديه وساكنه بالصباحيه فما اعتقد انج رافضيه لان صعب تحصل رافضي بالصباحيه او رشيدي رافضي اي يعني انتي من اهل السنه والجماعه
بخصوص الرافضه
حنا يااهل السنه نعتقد بأن الرافضه هم اشد عداوه من النصارى وهم مشركين لانهم يدعون ويذبحون لغير الله
وهناك امور كثيره لا اود ان اذكرها حاليا
فكيف يااخت طموحه تريدين المسلمين ان يتوحدون مع الرافضه وهم من يقتل المسلمين بالعراق وبلبنان وبأيران
الم تسمعي بجرائم فيلق امل وحزب اللات والعزى تجاه المسلمين بلبنان ياطموحه؟؟
الا تعلمين ان الرافضه الذين يتبجحون بأنهم سوف يحررون المسجد الاقصى الا تعلمين بأنهم يعتقدون بأن المسجد الاقصى هو بالسماء وان المسجد الاقصى الذي في فلسطين هو مسجد للنواصب والوهابيه؟؟
اعلم انج سوف تقولين اني ابالغ او اكذب بالقول هذا لكن اذا كنتي تريدين ادله سمعيه ومرئيه ومقروءه على مااقول فأنا وحاضر واتخدى اي رافضي ان يثبت غير ذلك
الا تعلمين ياطموحه بأن تنظيم القاعده بلبنان اطلق صواريخ لاسرائيل ثم ظهر سيئ نصر ابليس يقول لاسرائيل ويتباكى بأن من اطلق الصواريخ ليس لهم صله بحزبه وان من اطلق الصواريخ هم عملاء لليهود!!
ودليل على مااقول هو ان تنظيم القاعده بلبنان صوور هذي العمليه واسماها بخرق الحصون

http://www.youtube.com/watch?v=5zBtYH0-AGY

الا تعلمين يااخت طموحه الرشيدي يابنت الصباحيه بأن حزب اللات والعزى هو حارس لاسرائيل من جهت لبنان وهذا الدليل

http://www.youtube.com/watch?v=ZZFaqJuvy7s

واخيرا
ماهو الحل يابوعبدالملك؟؟

الحل هو:
1_قال تعالى(واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا) توحيد ارض المسلمين ولم شمل المسلمين من عرب وعجم تحت رايه واحده الا وهي راية:لا اله الا الله محمد رسول الله
وتحت راية خليفه واحد

2_ قال تعالى(واعدوا لهم مااستطعتم من قوه ومن رباط الخيل ) اعداد العده من الاسلحه الثقيله والخفيفه

3_ قال تعالى(ان الله اشترى من المؤمنين انفسهم واموالهم بأن لهم الجنه يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون)القتال في سبيل الله بالنفس والمال

4_ والنتيجه قال تعالى (ان تنصروا الله ينصركم) فتح بيت المقدس


غير هذا الحل لو تعصرين مخج لن تجدين حل غيره

وتقبلي مروري

ملاحظه: اذا تريدين ادلة عدم ايمان الرافضه بالمسجد الاقصى الحالي اعطيني خبر وانا اعطيج الادله

طموحة مملوحة يقول...

بوعبدالملك

انا بعرف ليش تلف وتدور ؟

شوف اذا اتحد معاي المسيحي انه يحمي ديرتي ويحمي الشعب وديانات البلد ماعندي مانع .. مايعجبكم الا انكم تذبحون ببعض بس

على الاقل قدروا على اسرائيل ورني جماعاتك شسوت بفلسطين غير ينهبون بالفلوس الي تدزها الدول ويقولون نحن نجاهد وين الجهاد الي يقولون عنه ؟ والله يقدرون على اسرائيل بس عاجبهم الوضع ومايبون يتعبون ويموتون في سبيل الله الشعارات الي يقولونها خلك منها كله حجي مأخوذ خيره حطه وقول له يالله روح قاتل اقص ايدي ان ماقال لك روح انت وانا وراك ويخليك ويمشي ترا احنا مو اغبياء ولا يهال علشان ينقص علينا بجم كلمة ولا شعارات فلسطين والقدس وبروحنا ودمنا حجي حجي ومهايط مالي خلق له صراحة ..

وكلامي كان عن العرب مو عن افغانستان ولا علشان ربعك هناك يعني ؟ روح وياهم وقاتل علشان افغانستان ليش متضايق ؟ السالفة مو سالفة مسلمين ولا مسيحيين السالفة سالفة انهم يكرهون الدم العربي افهم افهم تكفة

طموحة مملوحة يقول...

دندنة قيثارة الوجد


دمهم اسود يخرب بيتهم

انا كنت ابي اتكلم هم عن اسرائيل شوي وشلوون ضحكوا على عقول العرب وخذوا اراضيهم بسهولة ويقدرون ياخذون ويشبعون والعرب ساكتين بعد

طموحة مملوحة يقول...

غير معرف

لووول عجبتني خلاجينه


بس انا مادش مسنجر صار لي فترة طويلة الي يبي يراسلني انا حاطة ايميلي جيميل بس ماقدر ارد على احد بالمسنجر او فيس بوك

اعذرني اخوي

ابو عبدالملك يقول...

طموحه

قالها الشيخ خالد الحسينان( الانسان يبيك تصارحه بأمور الدنيا لكن امور الدين يتضايق)
انا قاعد اكتب لج كلام الله ورسوله اللي هو افضل من كلامي وكلامج وهذا لاشك فيه
فاتمنى انج تطولين بالج ولاتعصبين واعتبري ردي مجرد وجهة نظر


ماكو مشكله ان يتحد المسلم مع النصراني لقتال كافرين

لكن تعالي ياطموحه لنعرف شغله بسيطه
الا وهي ماسبب دعم النصارى لليهود؟؟
الجواب: اليهود ينتظرون مخلصهم الاعور الدجال
والنصارى ينتظرون نزول المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام

النصارى يعتقدون بأن اذا خرج الاعور الدجال ينزل المسيح عيسى ابن مريم من السماء

واليهود يعتقدون انهم اذا وصلوا للهيكل المزعوم سوف يخرج الاعور الدجال

فأذا خرج الاعور يخرج المسيح
فهمتي

ف النصارى تدعم اليهود لاجل المسيح عيسى ابن مريم

وكذلك المسلمين يعتقدون بأن سوف ينزل عيسى ابن مريم ويخرج الدجال

ف سؤال يطرح نفسه ياطموحه
كيف تتحالفين مع النصارى لتحرير القدس ان كانت هذي عقيدتهم ؟؟

اما بخصوص جماعتي ان كنتي تقصدين حماس فأنا اقولها لكي بالفم المليان اللهم اني ابرء من حماس

لكن انا عندي جماعه بفلسطين لكنها مطارده من قبل حماس حتى ان حماس قتلت رئيس جماعتي داخل المسجد واطلقت الرصاص على المسجد
ادخلي اليوتيوب واكتبي حادثة مسجد ابن تيميه

لكن لنكن صريحين ياطموحه
هل من يقاتل من اجل الامه الاسلاميه وتحرير فلسطين يعتبر يتاجر بقضايا الامه الاسلاميه؟؟
وانا اقصد تنظيم القاعده

ياطموحه القضيه قضية اسلام مو عرب حتى ان اخر الزمان سوف يقاتل المسلمين اليهود بفلسطين وهذا الكلام قاله الرسول

والرسول قال مسلمين وليس عرب

بالاخير طولي بالج وارض فلسطين تسمى ارض الميعاد وهي ارض متنازع عليها من اليهود والنصارى والمسلمين

ابحثي بالموضوع هذا اكثر راح تتأكدين من كلامي بل راح تأيديني

ebtsamh يقول...

ذكرتيني بمقاله مدون استرالي ..

عن القيمة الاعتباريه للانسان ..

لما اطلقت اسرائيل 20 اسيره فلسطينية

مقابل دقيقتين من تسجيل لمواطن

اسرائيلي لتنحدر بذلك القيمة

الاعتباريه العربية مقابل الانسان

الاسرائيلي والغربي ..

ادراج موفق ..

Engineer A يقول...

يعطيج العافية على هالموضوع ..

وفعلاً الجرح كبير كبير وكل ماله ينزف أكثر ،،

شنو الحل؟؟

الوحدة !

الله المستعان

كل التقدير

Anonymous Farmer يقول...

ما قصرتي مملوحة ، على الأجتهاد في البحث والقناعة الجديدة

كوكتيل يقول...

عجبتي المقولة جدا

ولكن مايخاف منها إلا اللي فاهم معاناها الحقيقي بس واللي عارف حقوقو غيرة ويحب انه مايجور عليها :)

يعطيك العافية :)

AM.SA.CHANNEL يقول...

السلام عليكم ..

موضوعج ما أعرف من وين أبدأ فيه لو تكلمت ما بخــلص .. !!

ما أعرف ليش ذكرتيني بهالشي بهالشي لما قريت مقالج، تذكرت في الجامعة يوم كنت أدرس مادة " دولي عام و منظمات دولية " كانوا الدكاترة يقوولوولنا إنتو هالمادة يمكن ما تتقبلونها لأنه في هالمواد و خصوصا في الدولي مافي دولة إسمها فلسطين، لكن في دولة إسرائيل ..

و مرة أذكر دخلت محاضرة في القانون إسمها حقوق الإنسان و كانوا يتكلمون عن حق فلسطين، و بدت الظرايب بين البنات و حقها و على الشعوب إنها إدافع عنها.. و كان الدكتور يبا جواب واحد إنه ليش فلسطين يسمونها دولة إرهابية و إسرائيل لا .. فلأني كنت دارسة دولي .. فجاوبت هالجاوب وقلت فلسطين ليست بدولة و غير معترف بها في القانون الدولي، من البنات طالعوني بنظره شو هالكلام اللي ما يدخل العقل .. بس أنا قلت لكن أنا أعترف بكيانها لكن أنا أتكلم بقانون الحين .. !! ما أعرف شو اللي خلاني أذكر هالسالفة لو إنها مالها صلة بالموضوع .. لكن حبيت أبينج إنه أمريكا ساكته إسرائيل لأنهم من نفس الطينة و حبايب، و نفس ما قلت أمريكا ما تعترف بفلسطين كدولة و أغلب دول العالم ما يعترفون فيها .. إلا الدول العربية و الإسلامية ..

المشكلة نحنا لما نتصرف مع موضووع ما نتناول جوانبه أو نسوي خطه تكتيكية نتفادى فيها المشاكل، لاحظي هم الحرب شو القمة العربية اللي ما إستفدنا منها شي غير التبرعات .. المفرووض يوقفوون الفلووس عن فلسطين و انتي الأدرى وين تسير البيزات مب للشعب للحكومة .. لازم يحطون خطط . شوفي إسرائيل خططهم هاي من متى من سنين و الحين تتنفذ .. فما بالج نحنا كيف لو حطينا الخطة اليوم .. مشكلتنا نحنا كل شي نباه حار بحــار ..

إسرائيل دولة ذكية و خبيثة في نفس الوقت ..

و لا تنسين دور الماسوونيين في هالشي.. الماسوون العالم في يديهم مثل اللعبة .. ! ! !

و العرب قبل لا ينفذون أو يساعدون لازم يتحدون يعني لازم تكون قلووبهم على بعض .. تعبنا من المسرحيات اللي قاعده تستوي .. لازم تبدا المسامحة من كل دولة عربية و إسلامية .. عشان يقدروون يحررون فلسطين .. و فاقد الشي لا يعطيه صـح أو لا ؟؟ حتى لو تموا يحاورون إسرائيل ما في فايده، أنا ما أشجع على الجهاد في هالوقت .. لكن أشجع على الخطة لأن الخطة التكتيكية هي تمشي في يومنا ..

ما بتتحرر فلسطين، لين ما نهتم بالقراءة، بالعلم، بالصناعة بالقوة الإقتصادية نكون متسامحين .. !!

و إنتي إن قلتيلي شو دخل القراءة و العلم في إسرائيل، و أنا أقلج أكبر الدول لم تصبح من أقوى الدول إلا بالقراءة و العلم ..

و شكـــرا على الموضوع الرئع .. و إسمحيلي طلعت عن الموضووع شوية ..

ابولمار يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مدونة رائعة واعجبتني والى الامام

((( الى متى هذا النزيف ؟؟؟)))

ابو عبدالملك يقول...

انا فرحت عندما هجم الطالبان على قاعدة حلف الناتو بأفغانستان وقتلوا 42 جندي كافر

وما هجوم الناتو على الطالبان بقندهار اليوم الا ردة فعل مما فعله الطالبان بهم


______
ماذكرته سابقا اذا فعله المسلمين مع اسرائيل راح تتحرر فلسطين

Eng.S يقول...

بحث دسم يا ساره
تسلم الايادي


موفقه يا رب

Godless Saudi يقول...

متى يقتنع العرب بالهزيمة ياترى؟ قبول الهزيمة هي الخطوة الأولى للبدء من جديد وفتح صفحة جديدة. مازال العرب يصرون أنهم في "حرب". عندما هزمت اليابان من قوات التحالف قبلو الهزيمة وبدأو من جديد وهاهم الان من أعظم الدول الاقتصادية التي فرضت كيانها على العالم. والامريكي يتمنى لو كان له فرصة للعمل في اليابان. لانهم شعب رضى بالهزيمة ولم يعاند كالعرب.. العرب مجرد ظاهرة صوتية يستغلها الغرب ليستمر في نهبهم و استغلال شعبهم المسكين.

ابو عبدالملك يقول...

دائما نسمع شعار خليجنا واحد
لكن هل هذا الكلام صحيح
جوابي هذا كلام باطل

لان كيف يكون خليجنا واحد والطائرات الامريكيه تقصف نساء واطفال اليمن بحجة ضرب تنظيم القاعده باليمن

بما ان الاحتلال الامريكي لليمن احتلال قريب فأتمنى تبحثين عن هذا الموضوع وتكتبين عنه

لان ماشاء الله مدونتج متابعينها كثر

اي يعني يكون الانتشار سريع

وهذا اصدار جديد عن مايحدث لليمن وهو من انتاج تنظيم القاعده

شاهدي واحكمي


ورسالتي هذي تشريف لاتكليف

نهايه حزينة يقول...

اخت ساره انا بحاجه اكتب موضوع بمدونتج ردا على ابوعبدالملك ...

اتمنى ارسال رساله على بريدي او ابلاغي
للضروره ...

انا انتظرررر

ناصر المطيري

ابو عبدالملك يقول...

نهايتي حزينه

لالالاتكتب رد على كلامي

اذا تبي تكتب اكتب عن الاحتلال الامريكي لافغانستان او العراق او دعم امريكا لاسرائيل او القصف الامريكي العشوائي على اليمن او القصف الامريكي العشوائي على مناطق القبائل بباكستان

اعتقد هذه المواضيع راح تفيد المسلمين

نهايتي حزينة يقول...

شكرا اخت ساره اللحين لقيت شغله غير مدونتج

وهذا رد على بوعبدالملك عن طريق منتديات الوسط

http://www.wasa6.org/vb/showthread.php?t=34691

ابو عبدالملك يقول...

عاشرا
هههههههه البلاد الغربيه تعدل!!
اي واضح عدل ماشاء الله عليها
الظاهر الدول الكافره تسمح للمسلمين ان يجاهدوا بفلسطين والعراق وافغانستان
من العدل ان يسمح للنساء التعري وتحرم المرأه من الحجاب والنقاب
من العدل ازالة المأذن
من العدل ان امريكا تدعم اسرائيل وتمنع المسلمين من دعم حركات المقاومه
من العدل ان اسرائيل راعية سلام وحماس ارهابيه
لعنة الله على عدل الدول الكافره

الحادي عشر
اذا لايعجبك ابن تيميه اعطيك بن عثيمين وهو من المعاصرين
ادخل الرابط
http://www.youtube.com/watch?v=sjXBLORtuNE

الثاني عشر
ههههههههههه الولاء والبراء اتى من الباطنيه هههههههههههه
قاتل الله الجهل
انت توالي الكفار وتتبرء من المجاهدين
هذا ولاءك وبراءك

كل ديانه فيها ولاء وبراء الا بعض الديانات

وايات الولاء والبراء كثيره تستطيع ان تدخل القوقل وتكتب ايات الولاء والبراء وسوف ترها

الثالث عشر
يجب ان تعرف الفرق بين معاملة الكفار وبين موالاة الكفار
امريكا نقضت العهد لانها قتلت المسلمين بالعراق وافغانستان
بل اعطني شيخ افتى بأن بيننا وبين امريكا معاهدات
بل هل يجوز للمعاهد ان يحمل سلاح؟؟

الرابع عشر
ماكو مشكله تستعين بكافر ليحارب معك
لكن الاشكال يحرب معك ضد من؟؟
ان كان يحارب معك ضد مسلم فأنت واللي مستعينهم لاشك في كفركم
اما ضد كافر فهذا جائز بشروط

الخامس عشر
الله سبحانه وتعالى قال(واعدوا لهم مااستطعتم من قوه) فأنا اللي استطيع عليه هو العمليات الاستشهاديه

السادس عشر
مخابرات ايرانيه
ههههههههههههههه
والرافضه الذين تم قتلهم بالعراق
وتفجير السفاره الايرانيه بالعراق
هل هذا من مصلحة ايران؟؟

السابع عشر
المهلكه السلوليه وضعت برنامج لاعادة تأهيل المجاهدين ولم يستطيعوا افحام المجاهدين الذين تم القبض عليهم

وهناك كثير ممن دخلوا هذا البرنامج التأهيلي ثم عادوا الى القاعده واصبحوا قيادات مثل ناصر الوحيشي
وسعيد الشهري ومحمد العوفي
واحمد الغامدي

يعني بأختصار العلماء لايستطيعون مناقشة فكر تنظيم القاعده ويذهبون الى التشويه ووصفه بالخوارج والارهاب
فلاتحاول الا اذا قرأة التفاسير
خاصتا مختصر ابن كثير لاحمد شاكر اقرأه بعدها تعال حاول


وان كنت صاحب علم فأقول لك
ان منتدى الفلوجه سوف يفتح باب التسجيل فأتمنى ان تسجل بالمنتدى وناقش الشباب اللي فيه
او ادخل روم منبر الانصار بالبالتوك
وقل ابي اناقشكم

ابو عبدالملك يقول...

اولا
من من العلماء قال ان جميع انواع الكفر يجب ان تقام على صاحبها الحجه؟؟
ثانيا
مولاة الكفار من الامور التي لاتحتاج الى قيام الحجه
اعطني عالم واحد قال ان موالاة الكفار يعذر صاحبها بالجهل
واقصد بالموالاه معاونة الكفار على المسلمين؟؟
يعني الجندي الكويتي يعلم ان الجندي الامريكي ذاهب الى العراق لكي يقتل المسلمين لان الجندي الامريكي اتى بدبابه وكلاش ولم يأتي بسيارة رولز رايس
اما بخصوص موالاة زوجتك الكتابيه فالعلماء اجازوه بالمسأله هذي فقط
ثانيا
نحن تكفيرنا واضح وهو بالموالاه والحكم بغير ماانزل الله
ليس كما تقول انت بالمخالف
يجب عليك ان تحدد من هو المخالف هل هو نصراني او ليبرالي او يهودي او رافضي
وبخصوص الحكم بغير ماانزل الله تم اقامة الحجه على الحكام عن طريق المجاهدين

ثالثا
على فكره في كفر قولي وفي كفر عملي
يجب ان تعلم هذا الامر يعني مو شرط ان اشق صدره
رابعا
قتل الابرياء
ان كنت تقصد قتل ابرياء الكفار فهذا بالاصل غير جائز لكن بما ان جيش عمك اوباما يقتل ابرياء المسلمين فمن حقنا ان نعاملهم بالمثل ودليل ذلك قال تعالى(فمن اعتدى عليكم فأعتدوا عليه بمثل مااعتدى عليكم)
اما ان كنت تقصد قتل ابرياء المسلمين وتفجير الاسواق فهذا تبرأ منه المجاهدين اكثر من مره لكن احتمال انت من النوع الذي لايشاهد الا الاعلام العميل لامريكا ولاتشاهد اعلام المجاهدين

خامسا
بخصوص التسامح
التسامح يكون مع الدول الغير محاربه مو مع الدول المحاربه
يعني مو معقوله ان تقول لي تسامح مع امريكا وهي محتله دولتي
يعني مثلا اليابان لايتم استهدافها لانها دوله غير محاربه

سادسا
المجاهدين لم يغدروا على الكفار
لان المجاهدين حربهم مع امريكا من قبل 11سبتمبر ومن غدر امريكا التي اعطت الاوامر للحكام المرتدين بأن يسجنوا الشباب الذين جاهدوا بالحرب الروسيه
هذا الغدر

واذكر لي احد امثلة الغدر

سابعا
الشريعه الاسلاميه اتت للعدل بين الناس
والقوانين الوضعيه غير عادله
لان مو من العدل ان تكون حقوق المسلم مثل حقوق الكافر المشرك
ومو من العدل ان تساوي الرجل والمرأه

سادسا
الله سبحانه وتعالى انزل العدل والتوحيد والكفر بالطاغوت وانزل الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وانزل جهاد الكفار وانزل التكفير

سابعا
اما بخصوص استشهادك بحديث بريده فأتمنى ان تقرأ الحديث كامل بعدها اذهب واستشهد به

ثامنا
اعطني عالم قال ان يجوز الحكم بغير ماانزل الله
الم يقل الله سبحانه وتعالى (ارأيت الى الذين يزعمون انهم امنوا بما انزل اليك وماانزل من قبلك يريدون ان يتحاكموا الى الطاغوت وقد امروا ان يكفروا به)
اما بخصوص قول الله تعالى (ومن لم يحكم بما انزل الله فؤلاءك هم الكافرون)الفاسقون الظالمون انا اعلم ان نزلت باليهود والنصارة والمسلمين وهذا سبب
لكن انا اتكلم عن الحكم وليس سبب النزول
لكن هذه الايه فيها خلاف في من قال ان المقصود منها كفر اصغر وفي من قال كفر اكبر
لكن الايه الصريحه هي اية الطاغوت التي ذكرتها
لايوجد عالم اجاز الحكم بغير ماانزل الله
لكن في من قال لاينقل للكفر الا اذا اعتقد او استحل
وهذا قول المرجئه او فقهاء السلطان

تاسعا
مو ياحجي شريعة الله مرجعيه وهذي المرجعيه تحقق العدل
يجب ان تعلم ان العدل الا حكم الله

شيء ما يقول...

وياريتهم يشيلون المسؤولية يعفسون الدنيا ويرحلون !!
وياكلها المساكين !!

متهوره بٌلطف يقول...

وربي بطله( فديتج من هنا لهناك )

< ماقول غير ربي يعين ونفهم اللي لنا واللي علينا ونبطل هبل وننام بأحضان ريش النعام ..

غير معرف يقول...

طموحه اشلونج للحين بحالة هدوء ؟
تصدقين ادور الشيخ بوعبد الملك
و الا مطيح عندج هني ههههه .

طموحة مملوحة يقول...

متهورة ... فديت قلبج لبى قلبج


غير معرف


امتحانات حدي مشغولة واخلص فاينل علطول بسافر علشان ادرس كورس بعمان مع زميلاتي في القسم فحدي مضغوطة في مقالة ودي انشرها بس مو الحييين لمن اخلص منها واريح بالي من العفسة الي بمخي :(

طموحة مملوحة يقول...

بوعبدالملك عنده مناظرة هني مع نهايتي حزينة :)

قراءة في كف العشرين يقول...

http://hayatti.com/
مدونة هيا الشطي من اسطول الحرية

فواز الرشيدي يقول...

بصراحه مقال جميل .. عذرا لكل مخالف للمقال مع احترامي له ولردوده الرزينه التي تدل على عقلية الاخ ابو عبدالملك .. لاختلافه للموضوع مضمنونا .. ولكن تبقى هذه قناعته .. اخي العزيز بوعبدالملك مشكلتنا الان .. هي بسبب بعض الدول اللتى ترى لها الاحقيه في غزوها ومطامعها بالدوله الاخرى .. ضاربة بعرض الحائط .. وخصوصا تجربة الغزو شاهده على الكارثه .. ولاتنسى تدخلت الدول الغربيه نظيرا لرؤيتهم لمساعدات الكويت في الخارج وانسانيتها .. فقامت بالواجب الدولي والتدخل العسكري بعد ان طلبت الانسحاب .. ولذا المساله وان غالبها بعض التخمينات والظروف الا ان حماية الدول واجب انساني .. كما حصل في الحرب الاهليه في الصومال عام 92 ودفعت الكويت والسعوديه جنودها من قبل قوات حفظ السلام .. كذلك للموقف الانساني والمحافظة على امن الصومال .. الى ان تزحزحت الامور الامنيه فيها الان


لذا للتنويه لردي على موضوعك

وماقالته الاخت طموحه تدل على رأي والخلاف في الرأي لايفسد في الود قضيه



اخوكم الغائب الحاضر

فواز الرشيدي

ابو عبدالملك يقول...

اعلم اخي الكريم
ان هذه الحكومات الكرتونيه التي تحكمنا لاتفعل صغيرة ولا كبيره الا اذا سمح الكونغرس الامريكي ولا يسمح الا اذا له مصلحه في هذا الامر

بالحرب الروسيا الافغانيه تمت مساعدة افغانستان من قبل الحكومات الكرتونيه لان الكونغرس كانت له مصلحه من سقوط امريكا
وبعد تحرير افغانستان رأى الكونغرس بأن من صالحه ان يحاصر افغانستان اقتصاديا فتمت المحاصره

وكذلك الكونغرس رأى من مصلحته ان يدافع عن الكويت فدخل الكويت لكي يحارب الجيش العراقي

فهذا كلها مصالح امريكيه وصدفت المصلحه ان تكون للكويت مصلحه الا وهي تحرير الكويت

فأمريكا عندما حررت الكويت ليس لسواد عيونك وعيون طموحه وعيوني انا

فأصبروا الى ان ترى امريكا من مصلحتها ان تستنكر على ماتفعله اسرائيل

غير معرف يقول...

اهلا بك يا بو عبدالملك مرة اخرى . وشكرا على ردك الراقي .. ماتفضلت به قرارات حقيقيه فهم لم يأتو لسواد اعيننا .. ولاننسى ان صدام ايضا اعطاهم الضوء الاخضر بذلك .. فامتنا العربيه .. مع ان الكويت قددمت الكثير لها .. وحرصها على القوميه العربيه .. الا انهم خذلوها ماعدا مصر وسوريا ولبنان .. ودول الخليج فقط .. والبقيه صمت وكأن الكويت لاتعنيهم .. ومع ذلك .. لازالت الكويت تقوم بالتوسط لهم ومساعدتهم .. وكذلك الولايات المتحده الامريكيه فبعد اغتيال جون كنيدي تغيرت طرق سياستها .. وسيطرة حزب الايباك على القرار السياسي وتقوم بحماية الوجود اليهودي .. ومبادرات السلام التي لاتعترف بها اسرائيل اصلا .. لذا على الدول للعربيه والاسلاميه حلول مشاكلهم بانفسهم .. حتى يكون لهم قرار سياسي حقيقي .. وهل تعلم الان تجرى المباحثات الفرنسيه والافروقيه .. و تود التوسط بمقعد دائم في الامم المتحده للقاره الافريقيه .. مشكلتنا في انفسنا يا بو عبدالملك .. علينا حلول العقليات في المجتمعات الاسلاميه والعربيه .. وتكون قوه رأي سياسي وقوة رد عسكري واقتصادي ..وللعلم يمكن لليهود في العالم صنع قرارهم في اي مكان في العالم من خلال قوتهم الاقتصاديه .. ولنا مثلا بالسلطان العثماني حميد لما طلب اليهود اقراضه بالمال .. ولكنهم اشترطو عليه فلسطين تكون دولة لهم .. ورفض هذا الطلب وانهارت الدوله العثمانيه بدعم اليهود لبلفور ..


فكر مليا وعد للتاريخ ستجد ما قصدته

مهموهـــــــة يقول...

طموحــــــة حبيبة قلبي
ايه المدونة القمر دي بس
كل حاجة فيها حلوة اوي و الله
و بالتالي فصحابتها عسولة اوي وجميلة اوي اوي اوي

سعيدة اوي اني جيت هنا و اكيد ان شاء الله مش هتكون اخر مرة

اما عن البوست
الحرية جميلة اوي بس لما تكون بالشكل المعقول
علشان كده المسؤولين عنها مضيعنها فعلا
لانها واخدة اكتر من حجمها في حياتهم
وكمان خرجت عن كل اسوار الدين والعادات و التقاليد في مجتمعاتنا الشرقية

اما عن اليهود فهم ديانة نحترمها كباقي الديانات زي ما قالنا رب العالمين

لكن دول اسمهم اسرائيل
بلد الفساد
بلد الطغيان
بلد الكراهية
بلد ربنا يحرقها بجاز وسخ يا رب

إلاهي و انت جاهي اصحى الصبح الاقيها نااااااااااااااااااااااااااااار وكل اللي فيها ماتوا وارتحنا من قرفهم

خالص حبي و تقديري

ابو عبدالملك يقول...

نهايتي حزينه
او مجنون الوسط

حبيت اقول لك ان تم ايقاف عضويتي من منتدى الوسط وهذا للعلم فقط

عندي سؤال
منتدى الوسط هو للشيعه ولا لليبراليين؟؟

انا اللي شفته ان المشاركين شيعه يقولون انهم ليبراليين ووطنيين ومن اول موضوع نزلته يدعون بأن الله يعجل فرج الامام المهدي المسردب

الظاهر هذا منتدى شيعه يزعمون انهم ليبراليين

اعوذو بالله سويت موضوع عن نصر ابليس وطلعت فضايحه بالصوت والصوره كفروا بالوطنيه وظهروا على حقيقتهم


شيعي وليبرالي ماينفع بسبع المذاهب

طموحة مملوحة يقول...

بوعبدالملك

انا عفت المنتدى من زمان لأن الي كانوا يناقشون راحوا فدخلوا الصغار يلعبون فيه باسم الليبرالية .. ليبراليتهم خرطي ترا خلهم عنك

دش بنك ثاني لوول

طموحة مملوحة يقول...

مهمومة ربنا يبعد عنك الهم يارب

متشكرة اوي اوي على كلامك اللزيز ربنا ما يحرمنيش من وجودك يارب

ابو عبدالملك يقول...

طموحه مملوحه

هو فيه مشاركين اوادم لكن قله
والغالب رافضه

فأذا تعرفين صاحب المنتدى بلغيه بهذا الامر


لالا خلاص تم حسم الغزوه بمنتدى الوسط

الان غزوة منتدى المستقله