2011-01-17

الحق مايموت !!





أحب أشكر المحامي زيد الخباز ، والمحاميين الي وقفوا مع قضية المطيري والله العظيم انكم ترفعون الراس ..
محاميي الكويت أثبتوا جدارتهم ووقوفهم مع الحق ومع القوانين التي نصتها الدساتير وجميع المحاميين الذين وقفوا مع المدونين والناشرين الشباب والدفاع عنهم في اي قضية تخص النشر وبالمجان ومن دون مقابل مادي وتشجيعهم لنا على قول كلمة الحق ، وان دل ذلك فهو يدل على قوة الترابط مابين الشعب الكويتي ووضع مصلحة الكويت فوق كل المصالح الشخصية .
إنني أعتذر لعائلة المطيري سامحوننا ولكن هذه الحادثة كانت تنبيه من رب العالمين ودم محمد غسل جزء كبير من الفساد ، أسأل الله جل وعلا أن يرزقه جنات النعيم يارب فقضية محمد جعل الكثير من القلوب تفيق وتنبض بقول الحق .
أشكر جميع النواب الذين وقفوا معنا وبقـــــــوة في هذه القضية وأولهم النائب مرزوق الغانم وأسيل العوضي ومسلم البراك والحربش وغيرهم .. ورولا دشتي أقول لها مثل وايد حلو اتمنى تأخذه بعين الاعتبار وماترقع وايد ... المثل يقول
(( اذا الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ))
وللنائب الحريتي كلمة : حوبة المظلوم بتظل وراك وموقفك جدا جدا مؤسف عن نفسي طحت وايد من عيني اكثر من أول !!!!
ولكل من سكت عن الحق بأي موقف بسيط ، ستقعون في مثل هذا الموقف في يوم من الايام ، أتمنى أن يكون كل كويتي دمه حار يخاف على ديرته يخاف على اخته مايرضى لبنات ديرته ولا يرضى لأهله وغيرهم ، ابتعدوا عن القبلية المفرطة ، ابتعدوا عن الطائفية .
ابتعدوا عن التمييز في كل شيء ، إننا بلد حر والبلد الحر مهما تأثر فإن النواة لا تتغير .
الحمدلله الذي أظهر الحق و وأسقط الباطل .
لا تنتظروا قضية أخرى كقضية محمد كي نفيق ولتكن عبرة لغدا . وأتمنى أن يأخذ كل مظلوم حقه يارب .
للأزرق الذي لم يخسر بل لعب بشرف وضمير ، فزتهم أم خسرتهم فانتم بالعين والراس .
ألف شكر لوالدنا الغالي أمير بلادنا على الهدية التي منحها لكل مواطن كويتي وذلك دليل على حب والدنا لشعبه وردا لكل من يستهزئ بالمواطن الكويتي .... جملة واحدة ارسلها لهم
وهي ....
(( حــــــــــــــاصل لكــــــــــــم ؟؟ ))
اللهم احفظ الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه وابعد عنا كل حاقد وحسود يارب العالمين
ــــــــــــــــــــــــــــ


دعوة :
السور الخامس يدعوكم للتجمع في صلاة العشاء في المسجد الكبير ، وبعدها ستقام صلاة الغائب على المرحوم محمد المطيري رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته .



2 comments:

t7l6m.com يقول...

تسلم إيدج على الكلام الطيب بحق من يستحقه
وشكرا

Bint ilKuwait يقول...

ya36eeeeehum il3afa o ya36eeech il3afyaaa 3ala hal kalaam il7ilooo o allah yer7ma inshallah