2011-02-09

سؤال للذكور فقط !!!!



أخي الرجل : أنت تعلم وهو يعلم والجميع يعلم أن اغلبية النساء في هذا العالم ( يتحلطمون ) وهذه طبيعة المرأة وخاصة بعد ان تواجه ضغوطات مابعد تدريس الابناء او بعد الطبخ او بعد تنظيف المنزل او حصول مشكلة معها ، تختلف معك فالرجال يتصفون بهالدوء والتفكير او استشارة اي صديق في موضوع معين .


السؤال :






اذا تعرضت لموقف مع زوجتك واحتاجت أن ( تتحلطم ) أمامك فماهو موقفك حينها ؟؟؟



هل انت من النوع الصبور الذي يستمع لتحلطم المرأة ؟؟

أم

تستشيط غضبا وتذهب مغلقا الباب بقوة خلفك ؟؟


أم

تعطيها ( كفــــــــ ) وتذهب ؟؟

أم

تستمع اليها بملل وتقلب عيناك يمينا وشمالا ؟؟


أي نوع أنت اذا كانت هناك اضافة فاتمنى الاجابة على السؤال ، وللإناث نصيب في المتابعة وابداء الرأي ، وللمتزوجات ذكر ردة فعل ازواجهن في هذا الموقف ؟؟


باتنظار المشاركات :)

وعطلة نهاية اسبوع سعيدة للجميع ..




ــــــــــــــــــــــــ

مـقــــــولة اليوم :











أشقَى الولاة مَن شَقيت بِه رعِيَّتُه ...... انا أشــــهدْ


عمر بن الخطاب رضي الله عنه ...... صحابي وثاني الخلفاء الراشدين

16 comments:

غير معرف يقول...

بعد إذنك.. وش معنى تتحلطم؟

طموحة مملوحة يقول...

تامر امر اخوي غير معرف

تتحلطم بالكويتي ومعناه كثيرة الشكوى والشرح لمشكلة تواجهها فاكثر النساء عند مواجهة مشكلة فانها تكثر الكلام تعبيرا عن ضيقها من هالموضوع مثلا ....

طموحة مملوحة يقول...

او بمعنى اصح الانتقاد الشديد لموضوع معين مثل مدونتي كثيرا ما اتحلطم فيها :)

t7l6m.com يقول...

آنا شخصيا أستمع بإنصات وأتفاعل وأتعاطف
لكن هناك رجال لا يستمعون ويغادرون المكان قبل سماع التحلطم
وآخرين يجعمون المرأة ويسكتونها قبل أن تنطق بكلمة واحده
وآخرين يتناقشون ويسألونرغم أن المرأة قد تكتفي بالفضفضة

طموحة مملوحة يقول...

تحلطم

الله يكثر من امثالك هههههه

غير معرف يقول...

انا من تحلطم عندي زوجتي ...

على طول اشغل موسيقى هادئه ...

واستمع لها ....واهز راسي بإنصات

وانتبه للي اتقوووله ....

اخر شيء اعطيها وردها وابوس راسها...

بس مشكلتي الوحيده انها للحين مايت :)


يعني انا عزوبي خخخخخخخخخخخ

طموحة مملوحة يقول...

ههههههههه يقول لك المرأة تحب لمن ريلها يستمع لها اتمنى تقرا موضوع سابق لي عنوانه المرأة والرجل يتكلم عن المرأة والرجل بهالحالات ....

الله يرزقك يارب بالي تسعدك يارب وتسعدها

د.سمر يقول...

أنا أترقب الإجابات معك :)

وحيد في المنزل يقول...

انا اتفق معاج انه من اهم ميزات الرجل اللي تخليه ناجح مع المرأه هو أن يكون مستمع جيد لها
لكن هل هذا سهل ؟
انا من الناس اللي واعي لهالشي و احاول دائما اطبقه
لكن ساعات فاقد الشي لا يعطيه
اذا انا راد البيت و منلعن خيري من الضغوط بره البيت و داش بيتي عشان ارتاح
اكيد لما تقابلني زوجتي و تحلطم فوق راسي ممكن انفجر
انا احب اسمعها و اعذرها لانها تعبانه و متضايقه
بس لما انا اكون مرتاح
يعني الاثنين لازم يستقرون ظروف الاخر و حالته قبل التحلطم
و شكرا

عين بغزي يقول...

في مثل هذه الظروف استذكر المثل الهندي القائل قرقر واجد مشكل واجد :)

عين بغزي يقول...

في مثل هذه الظروف استذكر المثل الهندي القائل قرقر واجد مشكل واجد :)

طموحة مملوحة يقول...

دكتورة سمر

الظاهر الذكور مالهم خلق اصلا يتخيلون او يتذكرون هاللحظة الردود قليلة هههه

طموحة مملوحة يقول...

وحيد في المنزل


كلامك صحيح ولازم المراة تعرف تتحكم بالوقت الي تتحلطم فيه بالنسبة لي الامور متلخبطة وعلطول اتحلطم يمكن الي متحمل تحلطمي صج صج اثنين بس وهم اخواني بصراحة ولا الباجي يزهقون مني ههههه

طموحة مملوحة يقول...

عين بغزى


والحل ؟؟ @@

نمووول يقول...

عاد مابي اطلع نفسي الزوج المثالي واقول اي اكيد انا اسمعها
في الغالب اعتقد اني ابتسم واخليها تتحلطم بروحها لانها من النوع الي تقدر تتحلطم دون ان تحتاج لاستجابة مني يكفي اني اسمع التحلطم

واذا ممزج بتشغمر معاها واتحرش فيها عشان اعدل مودها

واذا مقفل باخذ الباب معاي وانا طالع :)
بس مثل ما قتلج التحلطم مفيد يعتبر نوع من التنفيس ..

ليش هالسؤال

شكراً

طموحة مملوحة يقول...

نمول انت خوش واحد بصراحة لوووول

على الموووود حدك يبيلك زوجة تدرس شخصيتك عدل