2011-03-14

يـــــــــــــا بحريـــــن !!


حبيبتي البحرين.................. تحــــمّـــــلي
عسى الله يحفظ البحرين ، أهلها وملكها وأرضها وسماها
يارب احفظها .... وحسبي الله ونعم الوكيل على الي سبب هالفتن الطائفية

27 comments:

الجودي يقول...

آآآآآآآآآآآآميـــــــــــــــن

اللهم من أراد بهم سوء رد كيده إلى نحره و اجعل تدميرة من تدبيرة اللهم إنا نستودعك أهل البحرين ربي لا تضيع ودائعكم اللهم أحفظهم و أمنهم في بلادهم و وحد كلمتهم على قول الحق اللهم آمين

مشكورة حبوبة

وحيد في المنزل يقول...

اللهم آمين
حسبي الله على الطائفية و على من يصب الوقود علي نار الفتنة
كراهية كل مذهب للثاني تفوق كراهيتهم للاديان الاخرى او لغير المسلمين.
لازم عقول هالناس تتغير و لازم نغير من ثقافة الكراهية اللي عندنا

مرام يقول...

الله يحميهم و يحفظهم
وتعدي هالازمه علي خير يارب

بو عبدالملك يقول...

يطالبون بأن تكون البحرين جمهورية لإيران

بو عبدالملك يقول...

مالهم الإ الذبح الرافضة
لعنهم الله

AM.SA.CHANNEL يقول...

آميــــــــــــــن ...

اللهم إحفظهم يارب ..

غير معرف يقول...

بوعبد الملك عاليهود ماتقول ذبح ياقذر ذبح اللي يذبحك وانت اشكالك ياعدو الله والانسانيه

غير معرف يقول...

أيها الشعب الطائفي العنصري … تخيلوا … لو أن إيران الشيعية فعلت بأقليتها السنية ما تفعله البحرين بشيعتها … ماذا كنتم سوف تصنعون؟ وماذا كنتم سوف تطالبون؟ وماذا كان مجلس أمتكم سوف يفعل؟

أيها الشعب الطائفي العنصري … قارنوا اجابتكم أعلاه بحالكم اليوم … وسوف تقتنعون بأنكم شعب طائفي عنصري إلى حدود التقزز. تلك هي الحقيقة، فاعترفوا بها وتصرفوا على أساسها ودعوا عنكم الدعاوى الفارغة.
منقول من فرناس

بو عبدالملك يقول...

غير معروف

من البداية كنت حاس بأنك رافضي لأن الروافض معروف إن ألسنتهم قذره
وما أنت إلا مثال

واليهود أنتم ياروافض فنحن نعلم بأن صلاح الدين مافتح القدس إلا عندما قضى على الدولة العبيدية الرافضية بمصر

فقتالكم ياروافض مقدم على قتال اليهود
بل أنتم يهود

لعنكم الله

والحمدلله طهرة مدونتي من تعليقاتك القذرة وأجتثيت شأفتك

ويارب الرافضة بالكويت يسوون مثل ماسوو رافضة البحرين

والله لأرميكم رمي بالكلاش والله

Engineer A يقول...

لاحول ولا قوة الا بالله ..

الله يحفظ البحرين واهلها من شر الفتن والطائفية اللهم آمين ..

حسبي الله على المتسبب وزارع الفتن ..

OPENBOOK يقول...

تحية طيبة...
كتبت في المدونة ردا على تعليقك الكريم هناك للتوضيح وهو مختصر لطبيعة حجم التعليقات ...
اذا كنت كويتية وترفضين تجنيس مقيمين او اي تغيير في البنية الديمغرافية للبلاد وايضا ترفضين اقامة برلمان ثاني يوازي برلمانكم ثم ترفضين ان يتضاعف سكان بلدكم خلال 10 اعوام وغير ذلك ...
فلماذا تقبلين ذلك لغيرك بحجة ان يكون حكامه على نفس مذهبك او اصدقاء حكومتك...فذلك استدلال ضعيف من النواحي العقلية والمنطقية والنقدية وعليه تبيان الحقائق من واقع مستقل وبموضوعية هو الافضل بدلا من الاتهام الغير موضوعي...
اترك لكي رابط هذا الموضوع الصغير للاستدلال فقط...
http://freebook.maktoobblog.com/1619651/%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-11/

طموحة مملوحة يقول...

غير معرف واوبن بوك

منو قال ان ايران ما ذبحت بالسنة الي موجودين فيها ؟ بشهادة العديد من الايرانيين السنة وبشهادة عرب ايران انهم كانوا يذبحونهم ويحللون دماءهم ، لم اتكلم بلغة المذاهب ولكني اقف وقفة حق واقف مع الشعب البحريني ولا اتابع قنوات الطائفية بل اتابع الاحداث وكيف تجري بكل وضوح ، شلون تقول اقلية في البحرين و80% من الشعب البحريني شيعة ؟ ياما شيعة كويتيين يسافرون للبحرين بايام عاشوراء لأنهم يمارسون عقائدهم بكل حرية ، شلون اقلية وعددهم لا اله الا الله فاق الكثير ؟؟ وليش توهم يتكلمون؟
سالفة تجنيس الهندي والباكستاني كلنا نعانيها مو بس البحرين ؟ ليش زجيتوا المذاهب بالموضوع ؟ ليش ماتعترفون بان لايران يد بهالموضوع ؟ ليش ؟

طموحة مملوحة يقول...

وبالنسبة للرابط كلنا ندري ان حكومة البحرين تخاذلت عن الجميع حتى السنة يعترفون بهالشي ، الكل اعترف والحكومة اعترفت بغلطتها وقالت لهم عطونا مجال للحوار لو كانوا يبون الاصلاح فعلا يفتحون الحوار ، ويتناقشون وكل واحد ياخذ حقه ... انا علشان حكومتي مو عاجبتني اروح اخرب الشوارع واقتل بالناس وبالعمالة الوافدة واحطها براس الحكومة ؟

علشان اكره حكومتي ادش الحرم الجامعي واضرب بالطلبة تحت اسم حكومتي ؟ اذا كانت حكومة الكويت طيبة فحكومة البحرين اطيب ودايم الطيب مايبونه بهالزمن .. غلطة وعيب يتصلح بالحوار والوصول للحلول لا لتقديم العنف والتهديدات وقتل رجال الامن امام الشاشات ... كنا نشوف بلطجية حسني مبارك يدعمون بالشعب بس اشوف الشعب يدعم ويدهس رجال الامن امام شاشات التلفاز ؟ مستحيل اقول لرجل امن اركب سيارة وادعمني وندّعي انهم من المعارضة علشان الناس تصدقنا ..

OPENBOOK يقول...

تحية طيبة...
اعتقد الافضل لكي هو ان تزوري كلا من ايران لتعرفي حال السنة هنالك وهم بالمناسبة لا يزيدون عن 5% واغلبهم اكراد في شمال غرب ايران...والثاني ان تزوري البحرين لتري الواقع عن قرب وترين كيف الاغلبية لا يوجد لديهم اي وجود في اجهزة الدولة العسكرية وكيف يمارسون التعذيب ضدهم مذن عشرات السنين!...
المعلومات المنتقاة عندك هي من البيئة المحيطة دون تمحيص وتدقيق منكي...
دمت بخير...

Bint ilKuwait يقول...

Ameeeeeeeeeeeeeeen

غير معرف يقول...

أول شي بالنسبة لوضع السنة في إيران, جذاب من يقول إن الشيعة يذبحون السنة ويحللون دمهم, هذي اشاعات نواصب لعنة الله عليهم, وهذا مو غريب عليهم لأن لو تعرفين معنى النواصب فماراح تستغربين لي طلعوا هذي الاشاعات وانشروها .

ثانيا بالنسبة للشعب البحريني, صح كلامج أهما الأغلبية في الدولة, بس روحي دخلي الوزارات ومؤسسات الدولة, أتحداج إذا لقيتي الأغلبية للشيعة مع إنهم أكثرية في البلد

هذي الكويت فيها سنة وشيعة والحكومة ساوت بينهم في المراكز, ليش ما قلتي شيعة الكويت حلفاء ايران ؟
يمكن بينج وبين نفسج بتقولين هالكلام حتى عن شيعة الكويت وخاصة إذا كان عندج قناع المنافقين .

بكل مكان في شيعة وسنة, مو مهم منو الصح ومنو الغلط لأن الله اللي بحاسب, المهم ما تتدخلين إنتي أو غيرج بمذهب الثاني لأنه ما يخصج, وعلى فكرة آنا أخذت جولة في مدونتج وقريت آخر بوستين مع تعليقاتهم, إنتي لو ما كنتي تثيرين الطائفية جان ما نشترتي أي تعليق فيه هجوم على المذاهب وبالذات تعليق قليل الأدب بو عبدالملك

كلمة أقولها له : عدائكم لآل الرسول بإذن الله أهوا اللي بيحرمكم من الجنة لأن رسول الله أهوا خصمك يوم الحساب يا حليف معاوية السكير.

ها بتنشرين تعليقي ولا ما تحبين الطائفية اسم الله عليج ؟!!

بو عبدالملك يقول...

غير معروف
التقية : هي إظهار مايخالف الباطن
فمثلا تأتي وتتحدث عن النواصب وعن الوهابية وإن زنادقة الرافضة مايقتلون أهل السنة بالعراق وإيران
وهذا كلة مندرج تحت التقية يعني كذب بكذب
الدليل هو
العراق : أحد أعضاء حزب مقتدى القذر
يحرض جيش المهدي بقتل كل وهابي بالعراق ومعلوم إن الوهابية هم من يتبع دعوة الإمام محمد عبدالوهاب رحمة الله علية يعني أهل السنة والجماعة
تحريض صريح على قتل أهل السنة بالعراق
هذا مثال بسيط

حبيبة اليهود ومطية الأمريكان إيران :
هي من قاتلة جنباً إلى جنب لمقاتلة حكومة الطالبان المسلمة بأفغانستان وهذا بأعتراف الساسة بإيران وهذا موثق بالصوت والصورة
قتل لأهل السنة بالأحواز
وهذا موثق بالصوت والصورة

من ناحية الدين
تكفير الصحابة الطعن بعرض الرسول صلى الله علية وسلم الإفتراء على أل البيت القول بتحريف القرأن
وخير دليل شتمك للصحابي معاوية رضي الله عنة اللي اهو نعلة أشرف من أشرف رافضي ياكفرة

تفتري على أهل السنة بأنهم نواصب ياذنب

طموحة تقول بأن هناك شيعة عملاء وغير عملاء
جميعهم عملاء وأذناب وكلاب للفرس
أبناء المتعة



وسلم لي على وكيل السستاني الزاني مناف الناجي

بو عبدالملك يقول...

إذا بترد علي
رد ولكن أعلم

إنك تتحدث مع شخص يعرف من هم الرافضة عدل
هذا تنبية لكي لاتستعمل التقية

غير معرف يقول...

غير معرف ( صاحب أول تعليق )

من صجك قاعد تناقش بوعبدالملك ؟!؟
يبا بو عبدالملك قال عنه الإمام الصادق "الحمد لله الذي جعل أعدائنا من الحمقى" وقال عنه الإمام علي "ما ناقشت عالماً إلا غلبته وما ناقشت جاهلاً إلا غلبني" .
بو عبدالملك ربعه بن لادن وربعه اللي فالحين يخطفون الناس اللي لا لها حول ولا قوة واللي يشتغلون بشركات ويذبحونهم واهم أكبر محششين وتجار مخدرات ، هذيل اللي نظرتهم للنسائ انه النساء مُجرد غرض في الدنيا مع هؤلاء النساء اهم اللي ربوا بوعبدالملك وأشكاله وكان رضيع ما يفهم ولما صار ريال وطلع له لسان قعد يصير عنتر عالناس .
هالأشكال يا غير معرف اللي مثل بوعبدالملك يقولك لازم نقتل كل الرافضة ووقت الصجية راح يبيع دينه وناسه وينحاش وبتلاقيه ينخش مثل الفيران ، صدقني اذا بتضحك دش مدونته وبتعرف هذا مخه وين صاير ؟ مابي أقولك وين صاير احتراماً للقُراء .
بوعبدالملك تكفه خلك ريال ، والله العنتريات ما تفيدك والصراخ ورا شاشة الكمبيوتر ما ينفعك ، لو انت تقول عن نفسك ريال روح حارب مع بن لادن ولا فالح لي تحط فيديوات واحد يفجر مبنى وينحاش ؟!
بس اللي مثلك وايد ، واللي مثلك وقت الصجية اول واحد يسويها بنفسه .

لو أنا منك يا غير معرف أرد على بوعبدالملك رد واحد "ما ضر السَّحاب نُباح الكِلاب" ، بوعبدالملك سلم لي على تنظيم المحششين مالك .

ملاحظة : بوعبدالملك قاعد أكلمك بالعامية مو باللغة العربية لأني أدري فيك توك ياهل ، وأدري انت ليلحين تلبس حفاظات وما كبرت عالكلام هذا :)

طموحة مملوحة يقول...

openbook

بالنسبة لايران انا اتمنى من زمان اني ازورها لأسباب جيولوجية بس حتى بالزيارة لمن سألت الجامعة قالوا انه صعب خاصة انهم يتعاملون مع العرب بطريقة اخرى ، يعني الي يبي يروح هناك يدرس الجبال مثلا تخيل حاطين لهم مكان مخصص فقط الاماكن الاخرى ممنوع زيارتها منعا باتا ، كل ما طلع ايراني او ايرانية ونادت بالحرية عدموهم وحطوا لهم اسباب مخدرات وزنا ... والخ ، بالنسبة للبحرين انا ادري ان وايد شيعة منظلمين بس طلعوا ماس وقالوا ان الفئتين انظلموا وانا أدري ان لايران يد بالموضوع لان هدفها توسيع الدولة الفارسية ، وهالشي مايتوقف على ايران كل دولة تبي تصير مستعمرة لازم تاخذ من الاراضي الي حواليها ولازم احنا هم ندافع عن نفسنا .. بس موبطريقة نشر الفتن الي قاع تسويها ايران شوف الشعب السوري اليوم مسوي مظاهرات وقتل وشوف الهتافات الي يرددونها ايران كان لها يد بالموضوع كذلك :) ماتستغرب من هالشغلة ؟

غير معرف يقول...

بو عبد الملك

الشيعة تاج على راسك إنت وسيدك معاوية لعنة الله عليك وعليه يا ابن الكلب

بو عبدالملك يقول...

طموحة

لاتتعبين نفسج مع عيال المتعة
فهؤلاء لايعرفون من أباءهم
ويصبحون رجال أمام النساء

ليس من الرجولة إنك تهدد امرأه بالطق

قالها الشيخ أبو مصعب الزرقاوي ( يا أشباه الرجال ولا رجال )

إلا قول لي أمك تبارك فيها السيد ولا لا

طموحة مملوحة يقول...

ويقول طائفية طاع اسلوبه بالاول :)

عرفتوا الحييين منو الي يستشرف بالطائفية واهو ابو الطائفية بوعبدالملك قديم والكل مايحب اسلوبه بس افضل تحط اسمك احسن من غير معرف اذا كنت قد كلامك :)

طموحة مملوحة يقول...

بوعبدالملك

يليت ماتكتب مثل هالتعليقات موعلشان خل يولي اهو علشان الي موجودين غيره لهم كل الاحترام والتقدير واناموضوعي مادخل هالاشياء بالموضوع بس انتو الله يهداكم تدخلون هالامور ... بوعبدالملك ارجوك كافي علشان الي موجودين وانا بخلي كلامه لانه يتكلم سنة احسن مني وانا طائفية خل يقرون كلامه على الاقل ما تكلمت عن احد من السادة او عن المذهب الشيعي او السني ولا تكلمت عن اي شخص سواء كان في الزمان القريب ولا البعيد ، والحمدلله انت وغيرك يدري ماحب افتي بالامور الدينية فمبتعدة عن هالمواضيع بس تلقاه جاسوس من جواسيس ايران و فيه حمية لايران وكلامي قهره فحب يتكلم بالشيعة والسنة ..

تهديداته ماتهمني الشجاع مايدش بغير معرف ويهدد لو قد كلامه جان شفته كتب اسمه بس هالنوعية مارة علي وايد ولي يومك مانسوا الي صار فيهم لأنهم تجرأوا وحاولوا يأذوني ، ناطرته وبشوف شراح يسوي سوبرمان :)

بو عبدالملك يقول...

في حركة تسوينها بالأعدادات عن طريقها تمنعين الغير معروف
أنا كان في شخص يدخل على مدونتي بغير معروف ويسب لكن سويت الحركة

وقضيت علية واستأصلتة والظاهر إنه نقل الصراع إلى مدونتج

طموحة مملوحة يقول...

بوعبدالملك

لا ماراح اسوي هالحركة لان وايد غير معرف احبهم ويحبوني واحترم آراءهم ويهمني اخلي لهم الحرية انهم يقولون وجهة نظرهم .... شوف تعليقه موجود هني بهالموضوع فوق بس من كثر لقافته نسى وين حاط التعليق وعلى باله اني مسحته ...

يقول الي يقوله بنشر تعليقه ويتحمل تالي اذا تجرأ فعلا :d أحب التحدي انا

غير معرف يقول...

بوعبدالملك

اتهمت الشيعة بأعراضهم وبانهم أبناء حرام .. والله أني راح اشكيك يوم القيامة والله راح ياخذ لي حقي منك انشالله .

بوعبدالملك سؤال بس ، شرايك بصدام حسين تحبه ولا لا ؟!؟ لأنه تدري اهو قتل شيعه وايد فشرايك فيه ؟!؟

ناطر جوابك يا نابغة العصر :)