2011-05-30

مما لا شك فيه اني غاضبة ...






( مما لا شك فيه ) هذه الجملة تصيبني بالجنون ، كلما أقرأها في مكان ما ، على سبيل المثال كنت دائما اضجر من الطالبات في المرحلة المتوسطة ، فاغلبهن يكتبن مواضيع التعبير في اللغة العربية بمساعدة الأهل ، واغلب الاهل يحب استخدام هذه الجملة ، فكنت اقول في ساعة اللغة العربية ( يارب محد يقول مما لا شك فيه ) أو ( أكيد وحدة بتقول مما لا شك فيه ) وبالفعل أسمعها من الطالبات اللواتي يقفن لقراءة موضوع التعابير الخاص بهن . في يوم من أيام الاشهر الماضية وانا ذاهبة للعمل قالت لي السكرتيرة بان علي مراجعة بعض التقارير القديمة واعادة صياغتها مع تصحيح بعض المعلومات وتغييرها ، أخذت التقارير للمنزل كي القي نظرة عليها واذا بعيناي اصبحت ناعسة جدا .. وقلت في نفسي ( ماكو كلام عربي يعني الا هالجملة ؟؟ ) @@ كانت اغلب التقارير تبدأ بهذه الجملة .. أحسست بغثيان وان علي ان القي هذه التقارير بسلة المهملات كي يكون السبب لطردي من العمل .


ارجوكم ابحثوا عن جمل اخرى ،،،، نحن لا نشك لا تقلقوا فلا تقولوا مما لاشك فيه @@ حتى وانا اكتبها اشعر بعصبية شديدة جدا @@...




بعد غد ستكون آخر محاضرة لي في جامعة الكويت وثاني اختبار نهائي .. اشعر بملل و كسل فقد ( شفطت ) الجامعة نشاطي وحيويتي .. وها هي تقول لي (( لقد سلبت شبابك يا فتاة فاخرجي للعالم الخارجي هزيلة عجوزة كحيانة ... هههههههه فلا تنسي باني جامعة الكويت )) نصيحة ادرسوا بالخارج :) ..والمضحك بالموضوع عندما تكتب اساميناا بالخط العريض ( عليكم مراجعة مكتب التوجيه والارشاد للاهمية القصوى ) ، اهملت الجمل كلها وركزت على كلمة القصوى فاذا بي اركض بقصوى وقصوى .. فقالوا لي : الموظفة عندها اجتماع .


أنا : زين شصاير شنو في ؟؟ وعيناي كالعادة ( @@ ) .


_ ماكو شي شفيج خايفة ؟؟؟


أنا : تقولون اهمية وقصوى قوى شنو شصاير ؟؟


ضحكت واجابتني : عادي اسئلةحق التخرج يشوفون شنو باجي لج وشنو موباجي لج بس .


_ أنا : قصوى وقصوى وبالاخير هذا بس !!!!!؟؟؟

هي : بس

حتى اليوم لم يروا ( رُقعة وجهي ) ... وطبعا خرجت غاضبة : قصوى وقصوى شنو يلعبون باعصابنا ؟؟


اليوم ذهبت مع صديقتي الصدوقة الى كيفان كلية الآداب للتبرع بالدم ، وبصراحة هذه المرة الاولى التي تبرعت بها بدمي ، ولاني اعاني من فوبيا ابر ، وابكي كالاطفال إلا اني تماسكت وقلت بنفسي باني شجاعة ولا اخشى شيء فعيب علي بان اخشى الابرة @@..
جلست اشجع الجميع حتى اتى دوري .............................................................................. شطبت ماحدث لاني لست طفلة :q من كان موجود اليوم في ذاك المكان يعلم ماحدث معي ولكني ارتحت قليلا فقمت حتى اذهب ،، بعد ساعة تقريبا جاءتني نوبات اغماء كثيرة .. وصديقتاي العزيزتان كانتا معي يخففان من ألمي وكنت ابكي واقول ( ماتسوى علي سحبوا دمي ماتسوى ... ) ولكني اشعر بان دمي خفيف وصرت اضحك كثيرا فهذه السنة بالذات نادرا ما ابتسم واضحك !!! انصحكم بالتبرع وخاصة اصحاب الدم الثقييل ( مثلي ) @@





13 comments:

غير معرف يقول...

لالاتحاولين دمج ثقيل مابعلق عندج لاااااااااااااامابكتب تعليق لاااااااااااااااااااااااا انا زعلانه منج ولااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا 0_O :*

krkor يقول...

لووول لا يحوشج عاد كل شي ولا هالشعور الخايس لي بغيتي تطيحيين عوار يذبح @@

يلا ما عليه اجر وعافية

طموحة مملوحة يقول...

غير معرف

بس انا احبج تحمليني شوي :***

طموحة مملوحة يقول...

كركووور

حده وفشلة :( بس تعودوا على طيحاتي مو يديدة .. :q

wedade يقول...

لوووووول من يوم عرفتج وانتي دمج خفيف فدييت خبالج بس

المتحدة لخدمات الانترنت يقول...

So Niiiiiice :)
http://www.un4web.com

malak يقول...

زييين تسوين


انا ودي بس مثلج فوبياااااا



و ادوخ بس يسحبون مني عادي اطيح لووول



الله يوفقج مابقى شي تحملي

t7l6m.com يقول...

الله يسامحج
منو قال لج إن دمج ثقيل
صراحه بعد قراءة البوست
وحتى بدون لا تتبرعين بدمج
وبكل ثقه أقول
وبدون زعل
مما لاشك فيه أن دمج خفيف

قوس قزح يقول...

مما لا شك فيه إن مقالك ظريف و ضحكنى ..ههههه ..
واحب أن أقول لك إنه مما لا شك فيه إننا نستخدم عبارات محدده و نكررها ..
ومما لا شك فيه أيضاً أن أستعمالنا لكمات قاسية وصعبة مثل السرعة القصوى و فى الحال و عاجل و سرى يدل على عربيتنا ..
ومما لا شك فيه أن التبرع بالدم يغير مزاج الانسان فيصبح مهضوم ودمه خفيف ..
يبدو إننى استخدمت عبارة مما لا شك فيه كثير ..هههههه سامحينى .أنفعلت مع المقال ...
مما لا شك فيه انك بتسوين ديليت لتعليقى ...
مساؤك سعادة .. :)))

طموحة مملوحة يقول...

ودووووو

فديتنج والله :********

تكفي هالبوسات حقج ؟؟ اكيد لا :******************************************************

طموحة مملوحة يقول...

ملاك

انا احاول ما اتذكر والله لووووول بس زين طلعت نقطة مالت الابرة بيدي للحين العادة بقعة دائرية زرقا مسودة جني مدمنة @@ تخرع شكلها

طموحة مملوحة يقول...

تحلطم


لا جد هالسنة الكل قاع يقول عني مليقة وما اتغشمر كلش :q الظاهر تكدس الدم لين قال بس والحين صار نشيط شوي ... تسلم اخوي

طموحة مملوحة يقول...

قوس قزح


والله العظيم وانا اقرا ، اضضحك واعصب مادري شلون من الجملة @@ خلااااااص لوووول