2011-09-09

الاستشراف على أفا المسلمين !!!











بسم الله الرحمن الرحيم



وبه نستعين






اقترب الموعد الجديد ، الموعد الذي يتذكره العالم أجمع موعد تنفيذ الخطة التي طالما فكروا بتنفيذها منذ سنين تاركين أدلتهم التي تدينهم خلفهم وبكل بساطة لأنهم مقتنعين تماما أن الشعوب أصبحت عبيدة لجهاز التلفاز ويصدقوا كل ماوقعت عليه عينونهم ، وكل ما سمعوه دون البحث في التاريخ والأدلة العلمية والتاريخية المقنعة .








لم أفكر في سرد الأدلة المليونية التي تدين الحكومة الأمريكية في تنفيذ تفجيرات 911 وانما اتساءل ، بعد استشراف باراك اوباما في السنة الماضية وادعائه الشرف والطهارة حينما قرر بناء مسجد في مكان الحدث ، أخذ البعض هذه الأمور من ناحية عاطفية وكان هذا هو الهدف الأكبر من ذلك وهو اثارة العاطفة المبالغ بها لدى الكثيريين والتي فيما بعد ظهر من خلالها القس العجوز المخرف الذي عين هذا اليوم لحرق القرآن الكريم .








ومع تلك المقابلات التي أجريت معه والتي رد عليها بردود مضحكة ، استغرب كيف يضحكون على الحكام العرب أمثال القذافي وغيره وكيف يقنعوننا أنهم هم العقلاء فانظروا الى المقابلات التي اجريت مع الرئيس جورج بوش وكأنه في سكرة يتخبط لا يعلم ماذا يقول وماذا ( يرقع ) ، وانظروا الى هذا القس كيف يجيب على اسئلة الناس فكلامه متخبط محفوظ من قنوات الحكومة ... وأشفق على الشعب الامريكي الذي تظهر قنواتهم بتمثيلياتها مدعية ان كل ما يعرض واقع وتجد الناس مصفقين غير مصدقين مايحدث أمامهم ، ومن امثلتها المصارعة وكيف الجميع صدق بانها منافسات وبالاخير علمنا بأنها مجرد تمثيل بتمثيل ، بعض البرامج التي تأتي باشخاص على الهواء مباشرة وامام الجمهور والكاميرات وتحدث مشاجرة وضرب وقصص تشعرنا بالقشعريرة خاصة عندما يتفاخرون بمجتمعهم الفاسد . كل هذا كان مجرد تمثيل ، ردة فعل الرئيس جورج بوش حينها كانت متناقضة وكذب وتحدثت القنوات بشأن هذه الكذبة وظهوره من جديد كي يبرر كذبته .





















على العموم كان لابد من القضاء على البرجين ، واغلاق الولايات المتحدة لهذا الملف وعدم البحث فيه وانما من قام بالبحث والتنقيب أفراد من الشعب من كشف كذبة الطائرة الثانية المزيفة ، وهم من كشف وجود المتفجرات وكذب وافتراء وسائل الاعلام ، والشهود العيان اللذين أكدوا وجود متفجرات في المبنى ، وسقوط المبنى كسقوط اي مبنى عن طريق المتفجرات وليس عن طريق الحريق فأي بناية تحترق مهما كانت لا تنهدم بهذه الطريقة أبدا .







اذا ماذا يخبؤون لنا في 11 سبتمبر هذا العام ؟؟؟؟ انتظروا الفلم الجديد








أنصحكم بمتابعة هذا الفلم الذي يبين لنا من وراء الحدث العالمي هذا ، وما الهدف من وراء هذا العمل وانظروا الى كره اليهود للمواطنين الاميريكيين ، ليس فقط الامريكيين بل كرههم للعالم اجمع .








،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



6 comments:

بو عبدالملك يقول...

قائدنا بن لادن يامرهب أمريكا
بقوة الإيمان وسلاحنا البيكا
إن قالوا إرهابي قلت الفخر ليا
إرهابنا محمود دعوه إلاهية
دمرنا أمريكا طيارة مدنية
برج التجارة غدا كومة ترابية


أنا لا أؤمن بهذه الخرافات التي بالأفلام الوثائقية
فكل سنة يظهر لنا فيلم وثائقي يتهم الحكومة الأمريكية وبالأخير يظهر بأن الكثير من المعلومات بهذا الفلم كذب


فيا ويل أمريكا ويا ويل أهلها
كأني بقاعدة الجهادي أستعدة
ليوم كريه كالثلاثاء عندما
سفكنا دماء الكافرين وطلت

بو عبدالملك يقول...

الله المستعان

طموحة مملوحة يقول...

بوعبدالملك


هههههههه ادري انت مومقتنع بس لأن اسامة بن لادن طلع وقال اي احنا فصرت وراه علطول ، تراه مو الاه ولا رسول :) وحتى لو قدم خدمات للامة الاسلامية تراه ماقصر في خدمة ( الكفار ) كافي انه عاش شبابه بين احضانهم ... انا اصدق بصراحة ووايد ادلة طلعت ضد الحكومة الامريكية الي تديرها اليهود ، وسبحان الله يومها كان اليهود المتدينيين مو موجودين واليهود الي داخل القلة الي ماسمعوا لتنبيهات ربعهم :)


بوعبدالملك اتمنى تكون حقاني وتتكلم لوجه الله لا لاسامة بن لادن ولا ربعه لان اشكرة كاشفينهم واسامة بن لادن مو ميت وادري ان الاعلام المزيف وايد صور للناس صور مخالفة للواقع ... اولا مع احترامي بس المسلمين مو دين ارهاب ولا دين يدعو للقتل بغير حق يعني ترا وايد مسلمين داخل المبنى شوف جم الي سووا العملية هذي ( لو ) فعلا مسلمين راح يدش الجنة لانه قتل كفرة ؟؟ ولا يدش الناس لانه قتل مسلمين بغير وجه حق ؟؟؟ ثانيا ماعتقد المسلمين بهالذكاء الخارق مع احترامي يعني العملية مدبرة ويكون بعلمك الطيارة الثانية مجرد خرافة لا وجود لها ومالقوا الا حطام طيارة واحدة فقط :) وولو طيارة تدعم مبنى قوي مثله يحترق !!! يتفتت الطابق او الطابقين الي اصطدمت فيهم الطيارة مو المبنى بكبره يطيييييييح @@ يعني بليييز بالعقل اذا في ناس اغبياء تصدق التلفزيون ترا في علماء فيزيا وخبراء بهالامور حللوا ... واذا حاط ببالك ان امريكا خسرت من هالعملية لا بالعكس لان دخول افغانستان على يد الاخوان وايران واحتلال نفطها ومعادنها يسوى الف مبنى مثله :) وانتهى دور اسامة بن لادن بعد دخول امريكا للعراق وافغانستان ... يعني امريكا مادشت بتعبها أمريكا دشت لأن اهم دخلوها ... يعني لمن تيي تحاسب الكويت لانها دخلت الامريكان للعراق اتمنى تحاسب الجماعات الي تتغنى وترقص باسم الاسلام واهي بالاصل عميلة لامريكا وقالوا والعلم عند الله ان بن لادن كان خادم مطيع لامريكا بعدين زهق منهم وماقام يعطيهم ويه ....!!!
شنو الي خذيناه من ربعك يا بوعبدالملك ؟؟ الواحد لمن يسمع اهدافهم يقول ماشاء الله قمة الايمان بس الواقع شي ثاني ... ماكو يهودي واحد مات كل لي قاعدين يموتون مسلمين يابوعبدالملك :) الخطط اليهودية قاعدة تتعمر وتزيد وين ربعك ؟؟؟ وبعدين تقولون الحكومات يعني موبس الرؤساء حتى الجماعات ... ترا الاسلام راح ينتصر بفضل الله مو بفضل جماعاتكم ولا بهالطريقة واعتقد كتب الدين تفسر شلون راح ينتصر الاسلام يعني مستغنيين عن خدماتكم !!!

اتمنى يابوعبدالملك تفكر فيها بعيدا عن بن لادن فكر فيها لوجه الله مافي مسلم يسوي هالسواه القذرة ، هذا تفكير يهودي بحت !! الي صار بهالتاريخ مخطط يهودي واذا كان مخطط مسلم فاعتقد انه مسلم بالاسم وبالاصل عايش مع يهود :) الاسلام ماعلمنا نكون وحوشونقتل بهمجية باسم الاسلام ... تبون تذبحون ذبحوا بس بعدوا الاسلام عن مخططاتكم الشيطانية !!

بو عبدالملك يقول...

أولاً
يجب أن نعلم بأن الشيخ أسامة بن لادن أنه ليس بعميل للأمريكان لأن الدلائل كثييرة
ومنها إن مايدعوا إلية الشيخ أسامة يهدد مصالح الأمريكان
فهو يدعوا إلى إسقاط الأنظمة الحاكمة التابعه للأمريكان ويدعوا إلى ضرب الأمريكان بكل مكان ويدعوا إلى أخراج الأمريكان من جزيرة العرب
ويدعوا إلى مقاطعة المنتجات الأمريكية
الشيخ أسامة بن لادن كان رافضاً إحتلال أمريكا للكويت بحجة طرد البعث
وكان يريد قتال البعث عندما غزا الكويت
الشيخ أسامة بن لادن ذهب للسودان وكان يريد أن يجعل السودان منطلق للجهاد بدلاً عن أفغانستان ولكن تم التضييق عليه وخرج من السودان
الشيخ أسامة بن لادن أرسل جنود للصومال لمقاتلة الجيش الأمريكي عندما غزو الصومال
الشيخ أسامة بن لادن لم يقل نريد تحرير فلسطين فقط بل قال نريد تحرير بلدان المسلمين بالكامل
أما تحليلات الغرب وسفاهاتهم والأمور التي يطلقونها دون دليل مثل بأن الشيخ أسامة عميل للسي أي أية وإسمة تيم عثمان وإن البنتاغون ضرب بصواريخ وليس بطائرة هذه جميعها أكاذيب ولايوجد دليل عليها
للعلم فقط بأن الشيخ أسامة قالوا بأنه عميل لليهود وللأمريكان ولإيران
وكل شخص فكر ثم حكم
هذا كله كذب يعني لو أقول لطموحة مثلاً ماهو الدليل على صحة المعلومات التي بالفلم الوثائقي الذي وضعتية لن تعطيني دليل واحد يثبت ذلك

ثانياً
أمريكا هي من الدول القوية والتي لا يستهان بها ولكن يجب أن لانعطي الأمر أكبر من حجمة
فمثلا نحن كمسلمين جعلنا أمريكا رب لايقدر عليه أحد
فلو أتى مسلم وفجر قالوا هذه مؤامرة لأن أمريكا عندها الأف بي أي وهم يعلمون كل شي فكيف ياتي شخص ويفجر بأمريكا دون أن يقبض علية الأف بي أي !!
فالمشكلة هي فينا وليست بأمريكا
فنحن كمسلمين مهزومين من الداخل فنظن أننا لانستطيع أن نفعل شيء
وهذا كلام غير صحيح
والدليل ضرب أمريكا بعقر دارها
صحيح ان الشيخ أسامة قال لم نتوقع سقوط البرجين ولكن سقط
وللعلم بان المجاهدين بأفغانستان كان عندهم خبر بأن أمريكا ستغزوهم بسنة 2001 فنفذوا ضربة البرجين لإرهاب العدو

ثالثاً
قليلاً من العقل
الطائرة لم تصدم بروضة أطفال الطائرة ضربة المبنى الذي يدعم الجيش الأمريكي ضربة منبع الربا العالمي
ولا ننسى بأن الشعب الأمريكي يتحمل تصرفات الحكومة الأمريكية لأن الحكومة الأمريكية خرجت من رحم هذا الشعب
فالشعب يتحمل مسؤولية تصرفات حكومتة
لأنه هو من أختارها
وأتمنى عدم إستخدام العقل عند الفتوى
لأن الفتوى خاضعة للنقل وليس للعقل
فنحن كمسليمن يجوز لنا المعاملة بالمثل
فالأمريكان قتلوا المسلمين بالعراق وأفغانستان وبالصومال فيجوز لنا أن نقتل أبرياءهم وهذا ماقالة الشيخ محمد بن صالح بن عثيمين رحمة الله

رابعاً
ممكن تعطيني دليل على أن أربعة ألاف يهودي لم يداوموا بيوم التفجير ؟
أما أنه من وكالة يقولون


خامساً
مارأي طموحة بتفجيرات مدريد وبريطانيا التي نفذها تنظيم القاعدة
أم أنها مؤامرة بعد ؟

سادساَ
أمريكا خسرة بالعراق وأفغانستان
بل حتى النفط الذي تسرقة لم يعد يكفي لمصروفات الحرب
فهي تصرف على تجهيز الجيش العراقي والأفغاني والأمريكي

كما سقط الإتحاد السوفيتي سوف تسقط أمريكا
ولكن ليس عن طريق عقلية طموحة
لأن طموحة قبل أن تدخل الحرب هي مهزومة من الداخل

بو عبدالملك يقول...

وبخصوص قتلى المسلمين بالبرجين
فهم بحكم التترس

وابحثي عن التترس

طموحة مملوحة يقول...

بوعبدالملك


هههههه ضحكتني بسالفة العقل والخسارة محسسني اني داشة حرب وياك ... مستغربة تقول فكر وسوى وملاحظة على سالفة ( دخل الكويت ) منو اهو الي دخل قصدك اسامة بن لادن ؟؟ ومتى ؟؟؟

هذا اولا ثانيا ، معروف منو الي يختار الحكومة الامريكية لا شعب ولا ديمقراطية ولا بطيخ :) يعني لا تستخدم الوقائع الي تخدمك وتترك البقية :)

ثالثا شنو استفاد بن لادن من هالتفجيرات ؟؟؟ حرر فلسطين ؟؟ بالعكس قاعدين يموتون بزيادة !! اعاد الامجاد الاسلامية ؟؟ (يهبى ) مثل ما نقول لان معروف الامة الاسلامية بتتحرر على ايد منو :) رابعا انا ماذكرت العدد 4000 انت الي يبته :) وهذا الي عايشين هناك و مواجهين الحدث طلعوا هالمعلومة قاعد تحسسني انك تدافع عن اليهود ، اي بابا فئة قليلة من اليهود الي كانوا هناك
ولاتنسى ان حتى مبنى البنتاغون دشت فيه طيارة ... بس اللعبة واضحة ماكو مسلم عنده هالتفكير تبي تحسسني ان بن لادن فعلا دبر هالشي ؟؟ بن لادن اقصاه يسوي لهم حزام تفجيري يقول حطوه بخصركم وفجروا نفسكم هههه بس سالفة طيارة هذي يبيلها تكتيك يبيلها مساعدة من الحكومة الامريكية بعدين الحكومة الامريكية ماهمها الي يموتون لأن عادي عندها سفك الدماء مومشكلة سواء شعبها ولا الشعوب الي برا ...

واذا على العراق فمعروف اذا ماخذت امريكا النفط ايران خذته ويكفي حكم العراق بكبره بيد ايران ، لو ربعك صج شاديين حيلهم جان حرروها تذكرني بالي يقولون علماءنا ونحن اصل العلوم والعرب سابقا واهم مايسوون شي ، وأمريكا تقدر تاخذ اكثر بس مصلحتها كاملة حاليا بالشرق الاوسط مع ايران وبــــــس
كل الي قريته من كلامك يخطط ويطالب و .... و .... بس الي قدر عليهم اهم ربعه مثل مانقول ( ابوي مايقدر الا على أمي ) وأمريكا تقدر تقضي على بن لادن بس لعبتها وياه مومعقولة أمريكا تطلع الفار من الجحر ماطلعت بن لادن ؟؟؟ معجزة نقول ؟؟

وبالعكس احنا ندري ان النصر بيصير وندري ان الله عطانا هالمعلومة ولله الحمد علشان مانحس بالهزيمة بداخلنا بعد شنسوي اذا اليهود حكمونا على ايد اغلب الحكام العرب وعلى ايد ربعكم ..؟؟


النقاش بيننا مو حرب في ناس يقتنعون بكلامي وفي ناس تقتنع بكلامك عادي يعني انا بالبداية صح قلت بن لادن اهو الي كان ورا التفجيرات ، نقدر ان نقول انه انسان كانت عنده مخططات وتفكيره حلو ، بس مو اهو الي نفذ هالتفجيرات :) وهالشي انا مقتنعة فيه مثل غيري !!