2011-09-14

حقيقة الغزو العراقي على الكويت !!




قبل أن أتحدث في الموضوع ، في البداية كرهت هذا المطرب المشهور المدعى جستن بيبر من أول ماطلع ، ولاحظت اعجاب المراهقات فيه والمصيبة كل المراهقات يتكلمون عنه مو بس بالكويت ، بس لمن شفت هالصورة قلت مالوم نفسي يوم كرهته ... سبحان الله ..










ــــــــــــــ

قال تعالى :






((يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ )) من سورة التوبة الآية 32






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...





بصراحة كلما سمعت هذه الآية القرآنية أفتخر أحمد الله ألف مرة لأنني وُلدت على دين محمد عليه الصلاة والسلام ، أحب في موضوعي هذا أن أتحدث عن أمورا ليست خافية على الكثيرين ، في البداية عندما تحدث صدام حسين رئيس العراق المخلوع ، عن ضم الكويت للعراق والتي نادى قبله عبدالكريم قاسم بذلك وأقتنع الشعب العراقي بأن الكويت هي جزء من العراق ، وعلى الرغم من امتلاكهم للأدلة وامتلاكنا لأدلة تاريخية ومقنعة بعيدا عن أسماء ومواقف ، كانت المتضرر الأكبر من الغزو العراقي على الكويت هي العراق ، وماحدث فيما بعد يؤكد هذا الشيء ، الأضرار الاقتصادية التي لحقت بالكويت وفقدان الأرواح من كلا الطرفين لم تكن أهدافه لصالح الكويت ولا لصالح العراق .



زادت الاطماع على العراق عندما اكتشف النفط فيها ، وعلى الكويت فيما بعد فكان لابد من ضرب عصفورين بحجر ، أحدهما يأتي كما نقول بالكويت ( بالطيب واللين ) والآخر بالقوة والسلاح ، حتى لا يكتشف الكثيرون أسرار اللعبة والخطط التي كان ولازال وسوف يقوم بها اليهود الى قيام الساعة .




استغليت فرصة بطالتي وانتظاري العمل المناسب للقراءة أكثر عن اليهود والمخططات الصهيونية ، ومحاولة نشر الغيبوبة على المسلمين والهائهم عن الدين عبر الامور الكثيرة التي تحدث واحبابهم بالدنيا أكثر حتى يختفي الدين الاسلامي ولكن الآية في الاعلى تجعلنا نطمئن فان وضعنا الثقة بمن حولنا فسنضيع ولكن الثقة بالله وحدها تكفي ، وثانيا فهم يحاولون مسح الهوية العربية عن طريق وضع مسطلح ( الشرق الأوسط ) وها نحن فعلا نستخدم هذا المصطلح كثيرا للتعبير عن الدول العربية والاسلامية التي تحمل المقدسات الاسلامية ، فأصبح العرب كذلك يتحدثون عن أنفسهم بالشرق الأوسط ، وحاليا ماقامت به قوقل من وضع استفتاء حول ما اذا كانوا يريدون تسميه مياه الخليج بالفارسي أو العربي وقد تم تغييره ( كماهو متوقع ) الى الخليج الفارسي والذي لن أذكره لاقتناعي التام بان الخليج الأفضل له أن يسمى الخليج العربي ، كذلك لا ننسى الدول العربية التي تعرض خريطة الوطن العربي واضحة مسمى (اسرائيــــــــــل ) بدلا من فلسطين وهم بذلك قد اقتنعت نفوسهم الضعيفة بأن لا مجال لعودة فلسطين للامة العربية والاسلامية كذلك فاليهود لا يعرفون اليأس كما يعرفه العرب اليوم فهم يحاولون محي اي كلمة عربية أو اسلامية موجودة ومحاولة اقناع العربي نفسه بأن هذه الأرض هي ملكها وان العربي هو من اخذها منها وهي بذلك تحاول اعادة أرضها ( أرض الميعاد ) ، حتى بالطرق الغير مباشرة كمايقولون عندما يأتي السياح الاسرائيليون للأردن فهم يطلبون من المرشد السياحي أن يرشدهم الى الآثار القديمة ( الاسرائيليية ) محاولين بذلك تدريب العقل العربي الركيك على الاعتراف بأن هذه الأرض هي ملك لاسرائيل .




لحظة واحدة : عزيزي القارئ ، اذا كنت غير مسلم فأنصحك بقراءة القرآن أولا ومن ثم تقرأ عن اليهود فكل التساؤلات التي ستطرحها ستجد اجابتها مسبقا في القرآن الكريم .




نعود الآن الى حرب الخليج الثانية يقول برنارد لويس المعروف بعدائه للعرب وعشقه للصهيونية وهو أستاذ التاريخ في جامعة برنتسون ،في محاضرة القاها في جامعة واشنطن ونشرتها مجلة ( الفورين افيرز ) الأمريكية في خريف 1992 حيث اعتبر ان الحرب الخليجية الثانية قد أدت الى انهيار فكرة العروبة والوحدة العربية ، وأنه أصبح بمقدور حكومة اسرائيل والولايات المتحدة اعادة توحيد المنطقة على اساس الصلح مع اسرائيل ، وذلك بعد ثلاثة عوامل :



* الأول : اهتمام الولايات المتحدة بمنابع النفط في الخليج :


نعم فأول مستورد للنفط الخليجي هي الولايات المتحدة ولكن هنالك معادلة رياضية يجب معرفتها :




اسرائيل +1 = الويالات المتحدة الأمريكية

الواحد هناك يعبر عن الدول العربية التي تعتبر عبئا ثقيلا على الولايات المتحدة ، لذا لابد من اضافة -1 للطرفين حتى تصبح اسرائيل لوحدها فتصبح النتيجة :



اسرائيل = الولايات المتحدة _ 1


لذا تأخذ الولايات المتحدة النفط العربي مسيطرة بذلك على الدول العربية من جميع النواحي وخادمة لسيدتها اسرائيل وتهدي بذلك هذا النفط لاسرائيل للعمل عليه لذا فنحن نصدر النفط لاسرائيل .


* ثانيا : بروز أماكن لوجود اكثر من دولة نووية في الشرق الأوسط مما يضاعف الحاجة الى اسرائيل وقيمتها:



نعم كان باعتقادنا ان فكرة المشاريع النووية هي فكرة عربية لحماية نفسها ولكن بالاساس هي فكرة يهودية حتى نحتاج اليها كما يعتقد العرب اليوم وغيرهم ان اسرائيل هي من تقدم العون كما فعلت من تقديم مهام عسكرية لكثير من الدول وأسلحة وخدمات علمية حتى تجعل العالم كله يعتمد على ( اسرائيل ) فقط أما مسمى الولايات المتحدة هي أعظم دولة في العالم فهذا غير صحيح لنقل عنها خادمة الدولة العظمى التي يقع مكانها في ( فلسطين ) ، لذا فسنرى في الاعوام القادمة الدول العربية الننوية على علاقة مباشرة مع اسرائيل تماما كماهي علاقة ايران باسرائيل .


* ثالثا : مواجهة خطر الاسلام الأصولي الصاعد :




هذه الجزئية لن أعلق عليها بوجهة نظري وانما سأقتطف لكم عدة مقولات مع اسم اصحابها :


@ يقول لورانس براون المبشر المسيحي : إن الاسلام هو الجدار الوحيد في وجه الاستعمار الاوروبي .


@ يقول جلادستون رئيس وزراء بريطانيا سابقا : مادام هذا القرآن موجودا في أيدي المسلمين فلن تستطيع أوروبا السيطرة على الشرق ولا أن تكون هي نفسها في أمان .

@ يقول محرر جريدة ( كيزيل اوزباكستان ) الجريدة اليومية للحزب الشيوعي الاوزباكستاني في افتتاحية عدد 22 آيار 1952 م : من المستحيل تثبيت الشيوعية قبل سحق الاسلام نهائيا .


@ يقول فيليب فونداسي في كتابه ( الاستعمار الفرنسي في افريقيا السوداء ) : إن من الضروري لفرنسا أن تقاوم الاسلام في هذا العالم وأن تنتهج سياسة عدائية للاسلام ، وأن تحاول على الأقل منع انتشاره .


@ قال الحاكم الفرنسي في الجزائر بمناسبة مرور مائة عام على احتلالها ( أثناء الاحتلال الفرنسي لها ) : يجب أن نزيل القرىن العربي من وجودهم .... ونقتلع اللسان العربي من ألسنتهم حتى ننتصر عليهم . ولما فشلت جهود الفرنسيين بعد مائة عام من الاحتلال للجزائر في اقتلاع القرأن من أفئدتهم ثارت الصحف الفرنسية وتساءلت : ماذا فعلت فرنسا في الجزائر بعد مرور مائة وثمانية وعشرين عاما ؟؟ فأجاب عليها ( لاكسوت ) وزير المستعمرات الفرنسية : وماذا أصنع اذا كان القرآن أقوى من فرنسا ؟؟؟


@ يقول المستشرق ( و.ك. سميث ) الامريكي الخبير بشؤون الباكستان : اذا أعطي المسلمون الحرية في العالم الاسلامي ، وعاشوا في ظل أنظمة ديمقراطية فان الاسلام ينتصر في هذه البلاد ، وبالديكتاتورية وحدها يمكن الحيلولة بين الشعوب الاسلامية ودينها .





لذا لا عجب اليوم عندما نرى بعض العرب يصفون مثلا الكويت بيهود العرب ، لأن هذا كان هدف من الاهداف الاسرائيلية ضرب رؤوس العرب ببعضها البعض والضحك عندما يشتم العرب بعضهم البعض ، انهم يحركوننا مثل الالعاب الخشبية المعلقة على خيوط ، السؤال الآن : هل ستشترك في برنامج Arab Idol ؟؟؟ :q







سارة النومس





4 comments:

بو عبدالملك يقول...

وبعد هذا كله
لا نجد كلب علماني أو ليبرالي يواجه المشروع الصهيوأمريكي
بل نرى بأن المواجة هي مع التيارات التي يطلق عليها بالأصولية والتي يقصدون بها التيارات الإسلامية
وعلى رأسها الطالبان وتنظيم القاعدة وبعض الفصائل الجهادية المنتشرة بالعالم الإسلامي
حتى أمس على شريط قناة العربية نقلاً عن رئيس الإستخبارات الأمريكية الجديد ديفيد بترايوس والذي قال ( بأن تنظيم القاعدة فرع اليمن هو أخطر تنظيم جهادي يواجه أمريكا )
وسبب الخطورة هو أن تنظيم القاعدة باليمن قريب جداً من المصالح الأمريكية اليهودية
فالنفط هو بجزيرة العرب
ومضيق باب المندب هو بجزيرة العرب
فمن مقولة ديفيد بترايوس نستطيع أن نقول أن بداية تحرير فلسطين وبداية التقدم بالأمة الإسلامية هو عن طريق القيام بثورات نسقط بها جميع الأنظمة المتعاونة مع أمريكا ونأتي بأنظمة خاضعة لشرع الله
أو أن نقاتل هذه الأنظمة
فالمشكلة بالمرتبة الأولى هي بالمسلمين وليس باليهود والأمريكان

وانا أرى بأن الكويت ليس تابعه للعراق فقط
بل الكويت هي تابعه لمنظومة شاملة تسمى الخلافة الإسلامية
وبأذن الله سنعيدها بسواعدنا

فلا مانع من إنضمام الكويت للعراق إن كان الهدف هو إعادة الخلافة الإسلامية
لأن هذا مطلب الله تعالى وليس مطلب حزب البعث أو الرافضة
وشتان بين الدين والدينار

Bor8y يقول...

تسلم ايدج على هالموضوع الي ايعور القلب

جنج على قلبي انا لمن افكر في حالنا كعرب والحكام الي يسونه فينه والله قلبي ايعورني

شوفي الحكام سووا فينه علشان يحمون كراسيهم سكروا حلوج الشعب العربي وفوقه يعاملونه اخس من الحيوانات كرم السامع مع العلم ان الله كرم بني ادم

كل هاذه علشان التهديد الخارجي علشان اذا ماسمعوا كلام امريكا واسرائيل طارت ارقابهم وكراسيهم شوفيهم الحين وين امريكا عنهم بالباي باي تبهذلهم عدل وشوفي بشار شقاعد ايسوي في شعبه حسبيا الله ونعم الوكيل فيه وفي من يأيده

قبل لانحاسب امريكا واسرائيل خل نحاسب نفسنه احنا رتدينه عن دينه الاسلامي من رئيس دوله لي اصغر واحد

والخوف من الياي احنا كل يوم نفرح بسقوط رئيس لكن شوفي الفوضه الي صايره الله يستر بس ماتدرين شنو اخرتها

حته حكام الخليج اذا بيضلون على مثل ماهمه ولا راح يطورون ولا يحترمون شعوبهم ويقضون على الفقر ممكن الدور يايهم بدوها بالبحرين والله يستر وين راح تنتهي صح الي صار بالبحرين غلط لمكن ماننكر ان لازم الحكومه تعالج الموضوع

والفتنه الي صايره بالكويت الله يستر منها ياريت لو امرينا يتحرك ويطفي هالفتنه اميرنا طول عمره حكيم

اذا تبين نصيحتي وحابه تتعمقين اكثر دخلي بالفيس بوك على صفحات القادمون وشوفي الافلام الي ايسوونها شي فضيع ويخرع تحسين بالقهر انج مسلمه ولا قادره تسوين شي وتحسين ان الدنيا بتنتهي

عندج سلسلة القادمون , الصراع الابدي , ارماجيدون , يأجوج ومأجوج وغيرهم ... تابعيهم وراح تعرفين اكثر

اللهم عز الاسلام والمسلمين
اللهم عز الاسلام والمسلمين
اللهم عز الاسلام والمسلمين

غير معرف يقول...

اممم ماادري شقول بصراحه لان كل حرف وكل كلمه قلتيها صح ..الي معور قلبي ان الدول العربيه كل وحده تسعى لتدمير الثانيه باي وسيله كانت ويتشطرون بلعبه وصخه من الولايه المتحده الامريكيه..بوركت يداك على هذا الموضوع والاسلوب الرائع اختاه :)
اختج في الله..متابعه بصمت

غير معرف يقول...

ايعقل ان تعش افضل الامم في هذا الحا انفصال ات ثورات ومع ذلك نفرح نفر علي اه علي بعد مااصبحنا نكاد نكونوا تساوينا ل ل مع العزب جائت