2011-10-10

هل تصدقون ؟؟؟!!




على الرغم من أنني من أشد الناقدين لوزارة التربية من جميع النواحي ، إلا أنه تبين ان الوزارة تحبني كثيرا فبعد مقابلة الأمس والتي كانت شبه مسلية دخلت متوكلة على الله وعند سؤالي عدة اسئلة بالشخصية فلا أستطيع التردد في ذكر شخصيتي وافكاري وطموحاتي ، وعلى الرغم من انني لم اجب على الاسئلة الصعبة الجيولوجية إلا أنه تم اختياري لأكون معلمة في مدرسة ثانوية والتي قابلتها بالمفاجئة (( حقا )) ؟؟؟ ممممممممم لم لا ؟؟؟ فاغلب الشخصيات المعروفة والمشهورة بدأت بالتدريس ولكنها لم تستمر لأن الاستمرار بالتدريس معناه قتل الطموح فلم لا أبدأ بالتدريس ؟؟ وربما تقبلت الفكرة أكثر كون طالبات الثانوي فتيات بالغات واستطيع الوصول الى عقولهم عكس المتوسط والابتدائي فأنا لا أتحمل الطفل الذي يسالني كثيرا ... جدا لا اتحمل ... وبدأت في قراءة كتب التدريس والمعلمين المثاليين هههههههه (( عايشة الدور صح )) ؟؟؟ عندما تلقت اختي نبأ قبولي اخبرت زميلاتها المعلمات لأسمع صراخهن عبر الهاتف فرحات يعتقدن بانني سآتي للتدريس معهن في المرحلة المتوسطة ، وكل من مر أمامي ناداني ( أبلة سارة ) أحسست حينها بأنني أريح الصراخ بأعلى صوتي كفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي !!

الله يعين الوزارة علي والله يعينني عليهم ...


سؤال للمدرسات الفاضلات : هل يجب علي أن أجامل مديرة المدرسة ؟؟؟؟ لزوووم يعني ؟؟





حاليا أقرأ كتاب سأعلق عليه في الموضوع القادم ان شاء الله ... مضحك بعض الشيء واعتقد بأن العديد منكم قد قرأه أريد فقط التعليق عليه :) وذكر اضافات من وجهة نظري المتواضعة جدا جدا جدا

15 comments:

Seema* يقول...

المؤمن أينما وقع نفع..
يا بختهم فيج! ; )
الله يعينكم.. وألف مبروك! :")

Walking_towards_you يقول...

مبروك بالتوفيق

بالنسبة للانتقادات لوزارات التربية والتعليم فعندنا وعندكم خير

ذكرتيني بأختي في بداية الفصل الحالي تعينت في مدرسة ابتدائية أول يوم ما قدرت تداوم راحت ثاني يوم لقت المديرة معطيتها مادة العربي للفصول الرابع والخامس والسادس مع أن تخصصها رياضيات ودرست الرياضيات في مدرسة متوسطة لمدة سنه

P!ИЌ AИğΣĹ يقول...

الف مبروك ..
اتمنالك التوفيق ..والصبر ..
رح تعرفي اش يعني المثل القائل ..
"ي رب الهمني صبر ايوب .."
وكله باجره ..
اما انك تجاملي المديره ..
انا عني ضد هالفكره ..
ووبصراحه مديرتي مو مره تحبني لكن تثق فشغلي ..
ودا اهم من ا انو جاريها ..
تقبلي مروري ..
وسامحيني ع الاطاله ..
دمتي بحب ،، =)

نون النساء يقول...

أول شي كل سنة وانتِ طيبة ابلة

ثاني شي

شلون بتتحملين بنات الثانوية ؟؟؟
تبين الصج ماعرف اتعامل مع البنات الكبار .. عوابه شي مو طبيعي بنات هالوقت :/
وانا انسانه حدي مسالمة


الإبتدائي والمتوسطه ويالله من فضلك
احب العناقيص شسوي :P

Bor8y يقول...

موفقه بذن الله

بس صج صج الله يعينج والله على البنات

واهم شي تفرضين شخصيتج بس لاتشدين وياهم خليج صديقتهم بس بحدود

ولا تخلين مديرة المدرسه تلعب عليح ترا عليهم من هالحركات

طموحة مملوحة يقول...

seema


والل يابختي فيج انتي شجعتيني هههههه فديتج والله :**

طموحة مملوحة يقول...

Walking_towards_you


مدرسة رياضيات وعطوها عربي @@ ؟؟؟ هذي والله مصيبة كبرى ... انا بتوكل على الله وموحبا بالتربية بس احب ازيد من انجاازاتي بالسيرة الذاتية فاعتقد شي حلو اذا قلت اني درست في بدايتي المهنية :)

طموحة مملوحة يقول...

P!ИЌ AИğΣĹ

حبيبتي والله اي والله شغلة يبيلها صبر بس بالنسبة لتخصصي فراح ادرس حصتين بالاسبوع مع مادة بيئة أريح شي :)

وصح بس وايد شفت مدرسات يشتكون من مديراتهم لازم يدشون يجاملونها لا تحقد عليهم بصراحة ماحب اجامل وايد وان شاء الله القى مديرة احبها لله :)

انتي اي مادة تدرسين ؟

طموحة مملوحة يقول...

نون النسوة ...

وانتي طيبة وبصحة وسلامة ياقلبي ...

بصراحة انا جدا عصبية ومهاوشجية درجة اولى بس قاعدة آخذ دروس يوغا فشوي بالي صار وسيع ورايق هههههه مادة العلوم دائما ماتكون هادية نوعا ما ان شاء الله بعاملهم مثل خواتي بس الي تتعدى حدودها حزتها راح اقول لج شصار لووووول لان امي تقول اني ما انفع كلش كلش للتربية فالله يستر لووول

طموحة مملوحة يقول...

Bor8y



اي بالنسبة للعب فانا شفته بفترات دراستي بعد هههه بس اتمنى احصل نفس مديرتي الي كانت بثانوية هدية شديدة بس حبوبة لابعد درجة ... والطالبات ان شاء الله ماكو مشاكل انا احب اتعامل مع المراهقات واكون صداقات معاهم علشان ياخذون ويعطون معاي اعرف شنو نوع تفكيرهم وادرس شخصياتهم ههههه علم نفس مو جيولوجيا ... بس احب افيد البنت المراهقة احسن من ان تروح لصديقتها وتخربها لووول

طموحة مملوحة يقول...

Walking_towards_you

اعتذر لك اخوي بالبداية حسبت انك بنت اعذرني على الخطأ الفني :)

Hashimoto يقول...

عالبركة أبلة سارة
P:
وبالتوفيق .. ثنوية .. داشة بقوة لوول !

طموحة مملوحة يقول...

هاشيمووو


اي ملاحظني :x

لوووول شسوي ياخوي .. ابي اجرب نفسي بصراحة بشوف راح اترك اثر طيب فيهم ولا لا ؟؟؟ ودي مو بس ادرس ودي اشجعهم اكثر من الناحية الوطنية والثقافية وغيرها واتمنى يذكروني بخير يارب لووول ..

kal ho na ho يقول...

بالتووفيق يارب..

كل مسؤول لازم نجامله..دامه مسؤول ويمكن تحوشه بارانويا بسبة انه تخته موظفين غلابة!

لاتغلطين غلطتي وتداحرينه يعنني فاهمة.. بالعربي تملقي..!

حظا موفقا

.
.
ودمتم

طموحة مملوحة يقول...

فديتج بس خلاص لقيت مكان أنسب واشتغلت فيه واغلبه اجانب موكلهم كويتيين علشان جذي مرتاحة وراح انجز ان شاء الله