2012-02-16

تخاريف طموحة






لحظة واحدة

سأضع سدادة الاذنين المانعة للضوضاء فأنا بحاجة لبعض الهدوء

هكذا أفضل

إنني أستمع للرنين في داخلي ، ولا أعلم من أين يأتي هذا الرنين


جهزت الشاي مع الحليب وأخذت جهاز الحاسوب كي أكتب ملايين الامور التي اناقشها مع نفسي والتي لن تنتهي أبدا


أفتخر ؟؟ لا أفتخر ؟ أفتخر ؟؟ لا أفتخر
هل لي بأن أفتخر بكوني عربية ؟؟ نعم ولكن أحيانا أشعر بأن العرب في نظر العالم كما اليهود في نظر هتلر
لا أعلم
مللت من متابعة الصور والافلام التي تصور معاناة الشعوب ..
صور مليئة بالدماء وأفلام كلها آهات وبكاء ، لماذا يرى العالم هذه الصور ويصد عنها ؟ هل يكفيه ما يمر به ؟ أم أنهم يتلذذون برؤية المسلمين قتلا وفي تناقص مستمر ؟ ونداءات باستعجال الدفاع عن الاسلام والعروبة !! لابد لنا من يوم نعود فيه كما كنا أسودا لا ترحم الأعداء ، ولكن ماهي الخسائر المترتبة على ذلك ؟ لا أعلم

سأقوم باغلاق أحد المصابيح في غرفتي فالضوء الشديد يزعجني
تلقيت العديد من الاتصالات اليوم وأجريت الكثير من الاتصالات وكتبت كثيرا واستمعت كثيرا
المهندسة سارة يجب أن تكوني كما أنتي بنشاطك وذكائك على الرغم من صغر سنك الا ان منصبك كمدير يؤهلك لأن تبني مستقبلك بقوة من الآن ... لم لا ؟؟ على الرغم من انني لم أخض هذه التجربة من قبل إلا أنها تجربة جديدة أنا متأكدة بأنني سأكون على قدر كبير من المسؤولية رغما عن أنف من يحاول اخماد شمعة طموحي !!



وقفت لحظة !! أنظر لذلك الكرسي الذي وضعته بجانب النافذة ! لم يعد مكانه يعجبني سأقوم بتغيير مكانه !!
وضعته بجانب الباب !!!! ممممممم اعتقد بأن ملامح غرفتي قد تغيرت الآن ! رائع 
موقف حدث اليوم في الصباح في غمرة الازدحام في منطقة الضجيج رأيت رجل من الجالية الهندية يريد عبور الشارع ولكنه يقف دون حراك فلقد وقفت كثيرا لأناس ولكنهم لا يستحقون من يقف لأجلهم .. يلتفتون يمنة ويسرة ويغضبوني كثيرا ولكن الشارع كان جدا مزدحم وكنت خلف سيارة كبيرة التفت يمينا كي أرى ان كانت هنالك سيارة في يميني أم لا ، واذا بشخص يقفز أمامي فصرخت بشدة ووقفت صامدة اتخيل لو انني كنت اقود بسرعة وأتى هذا الغبي وقفز امامي هكذا فما الذي سيحدث وقتها؟؟ لم أستطع التعبير الا بالبكاء ، وأخذ ذلك الرجل يأشر لي بأنه آسف ،، تحركت واكملت طريقي ولكن عقلي مازال يردد ، لو انك اصطدمت به فما الذي كان سيحدث له ولك ؟ ربما يموت وتنقطع الاعانة عن عائلته وربما يكون هو الرجل الوحيد في العائلة فمالذي كان سيحدث لزوجته وأبنائه ؟ 



قابلت فتاة سمراء تضع تقويما بأسنانها نحيلة جدا ، سلمت عليها واذا هي تتحدث باسلوب لبق ورائع ، لا اعرف ولكنني حينها أصبحت أراها بغاية الجمال ، لا تسيئوا فهمي فأنا فتاة ولا انظر بنظرات أخرى ولكن تعلمون نحن الفتيات نحب الحكم على المنظر كثيرا ولكنني رأيتها جميلة على الرغم من أنها ليست كذلك لأنها ابتسمت لي وساعدتني ولم تبد أي ضجر وتحدثت معي بكل أدب ورقة ، انها رائعة حفظها الله .


تقلبات النوم تضجرني فاتقلب يمينا ويسارا كي أنام على الرغم من أنني نعسانة جدا ،وأتخيل أمورا جميلة ورائعة ربما تحدث معي ،وأخيرا غرقت في نوم عميق ، ترن ترن ترن ترن ترن المنبه يصرخ كي أستيقظ لحظة واحدة الساعة السادسة الآن انتظر ايقظني بعد خمسة دقائق خمسة فخمسة وخمسة وخمسة حتى تصبح الساعة ثمانية ونصف ، امشي بعين مغلقة والأخرى مفتوحة ومع ذلك فلابد من الارتطام بالحائط أو يتعلق كمي في مقبض الباب خاصة اذا كنت امشي بسرعة فانني مضطرةومغصوبة كي اقف فجأة واعود للوراء وكأني أمثل في فيلم كوميدي ،اخذت حماما ساخنا ولاتزال عيناي حمراء ، قهوة قهوتان ثلاثة اربع ارجوكي يا عيني استيقظي ألم تأخذي حصتك ساعات كافية من النوم ؟


كنت أفكر كثيرا بتأليف كتب عديدة ولكني أبحث عن مواضيع قيمة لا يتم تدوالها كثيرا وكنت أفكر بالكتابة عن امر لا يخص شخصية معينة ولكن بعد أحداث عديدة أصبحت افكر في تأليف كتاب عن النائب مسلم البراك ، لأنني أعتقد بان التاريخ سوف يذكره كثيرا جدا وسيبحث مستقبلا النواب عن شخصية قوية كي يصبحوا مثلها فيكون مسلم البراك خير مثال ، هذا الرجل كلما زاد من يكرهه كلما تيقنت أكثر بأنه انسان ناجح حطم الارقام القياسية ، بالنسبة للارقام ، أفكر بفكرة الدائرة الواحدة ، أليست أفضل من الدوائر الخمس ؟؟ أنا لست مجبورة بأن أصوت لمن هو حصر على دائرتي وأريد التصويت لشخص ما في دائرة أخرى  ,,, اعتقد بأن الدائرة الواحدة ستنصف الجميع 

أخضر

أسود

أحمر

أبيض


هذه هي الوان  علم بلادي ، ربما لا يعرف المعظم بأن هذه الالوان هي موجودة في علم الكويت ، أي أن علمي يحمل الالوان هذه  ، أي أن هذه الالوان موجودة في علمنا اتعرفون الكويت ؟؟؟ علم الكويت يحمل هذه الالوان المذكورة في الأعلا !! هل اللون الاحمر موجود في علم الكويت ؟؟ لماذا اللون الاخضر في علم الكويت فوق والاحمر في الاسفل؟؟؟ ما الحكمة من ذلك ؟؟ هل تعلم ان علم الكويت يحمل اللون الأبيض ؟؟

اعلم بأن هذه الجمل مزعجة بأن أكررها كثيرا ولكن هنالك اناس تحب الاسئلة كثيرا فأريد تجربة هذا الشعور بأن اعيد السؤال  ولكن بصياغة أخرى ، كما أن بعض الشعوب اذا سألته مالون علم بلادك فأنه يبتسم لاتعليق ..



سابعد السدادة عن أذناي الآن وسأعرض لكم الآن مقطع دعاية شركة زين ...


وسأودعكم الآن الى ان التقي بكم مع تخاريف جديدة ...

سأشتاق لكم


الى اللقاء


0 comments: