2012-04-11

ويبقى الامل موجود !!




خلال هذه الفتحة الصغيرة يمر خيطٌ من الضوء الأبيض

اطلّع على عالمنا الغريب منها
 ، 
وانا في ظلمتي أفكر متى أضيئ الأنوار من حولي ؟؟ 

همسات تتجه نحوي من كل مكان ... 

انظروا كيف أصبحت ؟؟ 

للأسف هي أفضل مني !!

يسعدني أن أراها منكسرة 

لماذا هي أفضل مني ؟ 


ابتعدت قليلا من تلك الفتحة الصغيرة
فقد رأيت منها مايكفي ليزعجني 
وأرتني كم هو عالم حسود غيور 
عالمنا الذي يريد الخير لنفسه فقط 


عالمٌ يسوده النفاق والكره والبغضاء 
ثقي بربك يا طموحة فهو لن يخيب تعبك 
لقد وثقت بربي ولكن كثرة الناس تزعجني 
اخباري المفرحة تؤلمهم 
واخباري المزعجة تفرحهم 


يحتفلون بحزني 
ويشربون كأس الانتصار لجرحي
ويرقصون على صوت بكائي 
وكأنني عدوتهم الوحيدة 


أي عالم هذا الذي يصفق للخائن ؟ 
ويشجع الكسول 
عالم فيه كبير وصغير 
 لا متوسط بينهم 


فان كنت كبيرا فاسعد بحياتك 
تبني سعادتك على تعاسة الصغير
وان كنت صغيرا فاندب حظك 
وخطط للحرام والتجاوز
حتى تكبر اكثر وتصل لمستوى الكبير
 تنظر لذلك الصغير المسكين 
وتقول بنفسك : كنت يوما مثله 


يال سعادتكم الكبيرة 
ويال همي الكبير الذي ثقُل علي
اذهب لنومي مسرعة 
علّ أحلامي تغيرني 
وتريني ذلك العالم الجميل 
الذي يحب الجميع بعضهم بعضا 

ويبتعدون عن الحسد والكره 
والحفر للاطاحة بمن يكرهون 
يعتقدون بجرحي اني استسلم 
وان الطموح سيكون شيئا من الماضي
وسأسلم أمري للكسل 


يعتقدون بأنني ضعيفة 
وانهم بكثرتهم وقوتهم يدوسوني 
وان سلطتهم تفوق سلطة الله 
وان أتباعهم سيكونون عبيدا لهم 



في يوم من الأيام ستعود بسمتي 
نعم ربما كنت كثيرة الكلام بالعطاء 
أحب لنفسي ما احبه للناس 
وزماننا غاضب !! لم لا يحب الناس بعضهم بعضا؟ 
ويحبون الخير لغيرهم ؟؟ 
لماذا يقصدون عدم ذكر الله 
ويسقطون هذا الشخص بحسدهم ؟؟ 



تلك الفجوة الصغيرة .. 
شرحت لي الكثير 
وعلمتني المزيد
وعلمتني اكثر 
أن الحياه يوم لك ويوم عليك

فان كنت انسانا ضعيفا فاستسلم للكبير 
وان كنت انسانا قويا ستصل لما لا يريده الكبير
وان كنت انسانا حقاً فتيقن بأن لا كبير سوى الله 


لن تؤلموني .... ولن تقتلوني 

فأنا قادمة بطموحي وبقوتي من جديد 

وسأغلق تلك الفجوة الصغيرة 

وأضيء النور في محيطي 

واعيش بعالمي المضيء 

واترك عالم النفاق لمن يريد 


سأعود من جديد 

6 comments:

مجرد أمنيـــــات يقول...

مساء الخير..

اختصرتي كل الكلمات والجمل ب (ويبقى الأمل موجود)

دمتي بخير

Bor8y يقول...

ماعاش من يهينج يا طموحة اسم على مسمه :)

فعلا احس في امور تألمنه من زحمة المشاكل لكن الحمدلله نرحع مرا ثانيه ونوقف على ريولنا

هاذي الدنيا مانقدر انخليها على كيفنه

الحمدلله على كل حال

ناعمة الهمس يقول...

يحتفلون بحزني
ويشربون كأس الانتصار لجرحي
ويرقصون على صوت بكائي
وكأنني عدوتهم الوحيدة
تبااااا لهم

عودي من جديد و نحن معك باذن الله

نصيحة عشان تعيشين مرتاحة

سوي اللي يرضي ضميرج

ومالج شغل بردود افعال غيرج

ما استنكر الا لان اهو ما قدر يسوي لو جزء بسيط من اللي انتي سوتيه

طموحة مملوحة يقول...

مجرد امنيات

شكرا لله على نعمة الأمل

شكرا جزيلا

طموحة مملوحة يقول...

برغي

ربما يكون هذا عقاب رباني لأمور أخطأت به وآلمت أناسا بسببي فلربما كان تكفيرا عن ذنوبي ...

أتمنى لي ولك وللجميع الخير يارب

طموحة مملوحة يقول...

ناعمة الهمس


للأسف اذا سويت الي يرضييني ودروا الناس ان هالشي يرضييني حاول البعض قدر استطاعته ان يوجه دفه سيري للاتجاه الاخر .... للاسف