2012-04-29

كل عام ومدونتي بخير









هذا التاريخ له مكانة خاصة وجميلة في حياتي فهو يمثل اليوم الذي بدأت فيه التدوين من عام 2008 وحتى الآن كل عام ومدونتي بألف خير وتخريف ... للتدوين مكانة رائعة في قلبي عرفت من خلاله الكثير من الامور التي كنت أجهلها وتعلمت من خلال التدوين التعاون الرائع مابين المدونين وبين العديد من الشخصيات التي كانت تتابع المدونين ومدونتي التي أفتخر كثيرا بأن يكون لها متابعين كثر ومن أماكن مختلفة وأشادة الكثيرين لي بالاستمرار في التدوين من دكاترة الجامعة ومن عائلتي وصديقاتي وزملائي ممن يشاركني الرأي وممن يختلف معي في الرأي هذه المدونة عرفتني بمن يحبني ويحب الخير لي وبمن يريد الشر لي ولله الحمد توكلت عليه ووفقني ولله الحمد.

مدونتي ستستمر في كتابة تخاريفها وستستمر في اعطاء الكثيرين المجال لابداء الآراء والانتقادات أيضا فلقد تعلمت الكثير من القراء . ولأن التدوين ربما يعاني حاليا من ضعف في الاقبال بسبب توجه الناس لتويتر الا ان تويتر لا يستطيع أن يوصل رسالة كاملة وبوضوح وتبقى الرسالة في ارشيف رائع كالمدونة .




غدا بإذن الله سنحتفل جميعا أنا وصديقاتي وعائلتي بحفل التخرج ( وأخيرا ) والتي ستقام في ستاد الجامعة بالشويخ الساعة السابعة مساء سألتقي بصديقاتي اللواتي اشتقت لهن كثيرا . وسأشتاق للجامعة كثيرا فكل مكان بالجامعة له ذكريات خاصة ورائعة حتى ستاد الجامعة كنت أحيانا في الصباح اذهب للدراسة هناك وأرى الاساتذة يقومون بتمارينهم الرياضية والجو كان جدا رائع وان كانت مشمسة اجلس تحت احدى الاشجار هناك واكتب كثيرا خاصة ان كان لدي مواد دراسية في الشويخ وخاصة المادة التي احببتها كثيرا مع الدكتور المرحوم أحمد الميال رحمه الله فقد كنت اذهب الى الستاد بعيدا عن الازعاج وبعيدا عن الثرثرة لأقرأ كتاب المقرر وابدي ملاحظاتي قبل ان يحين موعد المحاضرة .

كل عام ومدونتي بخير

كل عام وجميعكم بخير قرائي

وألف مبروك للخريجيين جميعا

أتمنى لكم كل النجاح والتوفيق يارب لمن يحبني ولمن لا يحبني ايضا :p

2 comments:

ناعمة الهمس يقول...

مليوووووووووووووون

وترليووووووووووون

مبروووووووووووووك

ان شالله من ازدهار الى ازدهار

ومن علو الى علو

و تستاهلين كل الخير

و مبروك ع التخرج

عقبال الزواااااج :)

Bor8y يقول...

مليووووووووون مبروك على التخرج وان شالله يارب تكملين دراسات عليا وان شالله نبارك لج على الوظيفه السنعه